تقرير بالصور عن شاليهات جيفارا الطائف

سمات التميز والفخامة التي يلاحظها الجميع في شاليهات جيفارا الطائف من الركائز الأساسية التي جعلت من هذا المكان أولوية سكنية عند الجميع، وبالأخص العوائل منهم، وكذلك رافدًا من روافد نمو السياحة في الطائف وتعزيز إقبال السياح العرب عليها؛ فهنا لا تُختار وحدات سكنية أنيقة ونظيفة وحسب، بل هي باقات إقامة شاملة ومتعددة الخدمات، فضلًا عن أنها في إجماليها تصنف بين شاليهات بالطائف رخيصه السعر عالية القيمة.     

السطور اللاحقة لن تستطيع وصف كل شاليه جيفارا الطائف من المعروض هناك، ولكنها ستضع بين أيديكم مجموعة الخصائص التي عليها جميع الشاليهات حتى ترون بأنفسكم كم الفخامة والراحة المنتظرة.

أهم ما يُقدمه شاليهات جيفارا الطائف لضيوفه

شاليهات جيفارا الطائف تُقدم لكم أولًا موقعًا استراتيجيًا في شارع الأربعين 1 بحي الفيصلية العصري والمشتمل على كافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها أي أسرة عربية، سواءً للأولوليات العائلية السكنية، أو حتى للترفيه والمتعة والتسلية.

شاليه جيفارا الطائف

ثم يقدم لكم شاليهات مستقلة معماريًا عن بعضها البعض، مُسيجة وبمدخل خاص، وهو ما يُلبي الحاجة الأكيدة عند العوائل العربية من الخصوصية والاستقلالية، حتى إن تلك الخصوصية مستقرة بداخل كل شاليه جيفارا الطائف عبر مخططات مناطقية منفصلة عن بعضها، سواءً للنوم أو المعيشة أو الطعام.

حيث إننا أمام وحدات سكنية عازلة للصوت، فسيحة المساحات، مكيفة، أنيقة الديكورات مع أرضيات رخامية مغطاة بالسجاد، مجهزة ومؤثثة بعناية لكل منطقة داخلية، مع اشتماله على جاكوزي وصندوق للأمانات، أما المطبخ فمتكامل يضم فرن وغلاية كهربائية وميكروويف وثلاجة وجميع أدوات الطهي والطعام اللازمة. كما تزود الوحدات يوميًا يلوازم الاستحمام بالمجان.

شاليهات جيفارا الطائف

ثم يوفر منتجع جيفارا بالطائف عدة مرافق ترفيهية وخدمية مثالية، منها: مسبح داخلي لجميع الأعمار، ساونا، أحواض استحمام ساخنة (جاكوزي)، حدائق وساحات خارجية للتنزه، موقف سيارات مجاني.

شاليهات جيفارا الطائف

خيارات طعام شاليهات جيفارا الطائف

المطبخ المتوفر في كل شاليه جيفارا الطائف يغني تمامًا عن الحاجة إلى استقدام أطعمة أو مشروبات من الخارج، كونه مجهزًا تجهيزًا مثاليًا عصريًا متكاملًا لتحضير أشهى أصناف المأكولات والمشروبات بحسب الرغبة.

وبالرغم من تلك الخاصية الرائعة، إلا أن موقع شاليهات جيفارا الطائف وسط حي معاصر الإمكانيات والمرافق يسمح بالعديد من التجارب الغذائية الشهية تبعًا لاحتواءه على عدد كبير من المطاعم والمقاهي المختلفة في قوائمها الغذائية، وكذلك في أسلوب الخدمة.  

شاليه جيفارا الطائف

الغرف المُتوفرة في شاليهات جيفارا الطائف

• جناح من غرفة نوم واحدة تبلغ مساحة الغرفة 120 متر مربع

شاليهات جيفارا الطائف

• جناح من غرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 120 متر مربع

شاليه جيفارا الطائف

أسعار الإقامة في شاليهات جيفارا الطائف

تتراوح تكلفة الإقامة في شاليه جيفارا ما بين (600) إلى ( 750) ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

موقع شاليهات جيفارا الطائف

تقع شاليهات جيفارا الطائف في شارع الأربعين 1 بحي الفيصلية وعلى مقربة من كل اماكن سياحيه بالطائف تقريبًا، حيث تفصلها نحو 18 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار الطائف الإقليمي، ومثلها تقريبًا عن جوري مول.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول شاليه جيفارا بالطائف وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من شاليهات جيفارا الطائف