تقرير بالصور عن فندق زورلو طرابزون

فندق زورلو طرابزون صاحب مكانة سياحية بين فنادق طرابزون 5 نجوم كلها، وبالنظر إلى مُعدلات تقييم الزوّار له على مدى زمني طويل فإنه يتضح للجميع مدى تعلق هؤلاء بالمكان، ومدى ارتباطهم بمُميزاته وخصائصه المعمارية والخدمية والترفيهية، ولن نغفل بالطبع موقع الفندق المُتوسط لأهم واجمل معالم السياحة في طرابزون كلها، وكذلك قربه من المطار الدولي للمدينة.  

هذا التقرير تعريف شامل ودقيق بواحد من أجمل فنادق بطرابزون ومن أعلاها في مُعدلات التقييم، وبخاصة من زوّراه العرب وهو فندق زورلو طرابزون

أهم ما يُقدمه فندق زورلو طرابزون لضيوفه

يُقام فندق زورلو غراند ترابزون في مبنى كبير ذو منظر خارجي شديد البهاء وحسن الطلة في أعين الناظرين إليه، أما من الداخل فهو ذو لمسة فنية واضحة في كل ركن من أركانه، تجمع هذه اللمسة الخطوط والطرازات الفنية للخلافة العثمانية التاريخية، بما ينم ذلك على فخامة وأسطورية، بالإضافة إلى سياقات ديكوريه عصرية تميل إلى العملية والحداثة الخافتة البهرجة.

ولا يتوقف ازدهار الفندق عند تصميمه المعماري فقط، بل يكتمل بامتداد واضح في احتضانه وحدات سكنية من أنماط مختلفة لجعل استقبال كل النزلاء من أفراد وجماعات واقع سهل إنجازه.

يمتلك فندق زورلو طرابزون مجموعة خيارات سكنية شديدة التنوع والروعة في المواصفات المعمارية والتجهيزية، فهي بداية تتفرع إلى الغرف والأجنحة العائلية، وهو ما يُوجِد إمكانيات واضحة في استقبال الأعداد الكبيرة، حتى إن أحد أنماط أجنحة الفندق تستوعب حتى 6 أفراد بأريحية شديدة نظرًا للتقسيمات الداخلية الموفرة للاستقلالية والراحة، بالإضافة إلى أناقة في الألوان والديكورات، وفخامة وعصرية في الأثاث والأجهزة المثبتة.

قد تصنَّف المكان افضل فندق في طرابزون لأن نزلاءه متوفر لهم أوجه وألوان عديدة من مرافق الترفيه والمُتعة، مع ملائمتها لكل الفئات العمرية كالمسبح الداخلي غير العميق، مرافق عافية وسبا حديثة، صالة ألعاب بدنية بمدربين مُعتمدين.

بيوتي سنتر أحدث صاحات التجميل والعناية بالشعر والبشرة، دروس وحلقات لليوجا وتجديد الطاقة، تراس للتشميس، استضافة معارض مؤقتة بالمكان، وكذلك إقامة الحفلات والمُناسبات الخاصة والاجتماعات العملية من خلال قاعات مُجهزة، مركز أعمال بأجهزة تقنية، محلات تجارية.

أما من حيث الخدمة فإن الفندق واحد من فنادق طرابزون المشهود لها بالرُقي والجودة، ويتجلى ذلك في شبكة إنترنت هوائية مجانية بكل الأنحاء، النقل من وإلى المطار بالطلب، حجز تذاكر المواصلات العامة، صراف آلي، مكتب لتخطيط وتنسيق الجولات السياحية، تنظيف يومي، خدمة الغرف.

خيارات طعام فندق زورلو طرابزون

يحتضن فندق زورلو طرابزون مطعمين عصريين، أحدهما مُتخصص في الأكلات التركية فقط، وهو ذاته المفتوح للوجبات الثلاث الرئيسية، ويعمل بنظامي البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية، أما الآخر فيُقدم تشكيلة أطباق من عدة مطابخ عالمية وأصناف المأكولات البحرية من خلال قائمة طعام خاصة.

فضلًا عن مزايا غذائية أخرى منها توفر موقع لجميع أنواع المشروبات، بار للوجبات الخفيفة، إمكانية طلب إضافات مُعينة مثل الشوكولاتة والبسكويت والفواكه وزجاجات المياه نظير مقابل إضافي، تخصيص بوفيه للأطفال، تخصيص قوائم مُتنوعة للحميات والنظم الغذائية الخاصة، خدمة الإفطار بالغرفة.

الغرف المُتوفرة في فندق زورلو طرابزون

• غرفة اقتصادية مزدوجة أو توأم تبلغ مساحة الغرفة 24 م²

فندق زورلو طرابزون

• غرفة سوبيريور مع سرير بحجم كوين تبلغ مساحة الغرفة 28 م²

فندق زورلو طرابزون

• غرفة سوبيريور مع سريرين مفردين تبلغ مساحة الغرفة 28 م²

فندق زورلو طرابزون

• غرفة ديلوكس مع سرير واحد بحجم كوين وسرير أريكة تبلغ مساحة الغرفة 33 م²

فندق زورلو طرابزون

• جناح جونيور مع سرير كوين واحد وسرير أريكة تبلغ مساحة الغرفة 39 م²

فندق زورلو طرابزون

• جناح مع سرير واحد كوين وسرير أريكة – خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا تبلغ مساحة الغرفة 51 م²

فندق زورلو طرابزون

• غرفة عائلية – خدمة نقل المطار في إتجاهين مجانًا تبلغ مساحة الغرفة 60 م²

فندق زورلو طرابزون

• جناح رئاسي – خدمة نقل المطار بإتجاهين مجانًا تبلغ مساحة الغرفة 216 م²

فندق زورلو طرابزون

أسعار الإقامة في فندق زورلو طرابزون

تتراوح تكلفة الإقامة في الفندق ما بين 660 إلى 240 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق زورلو طرابزون

منح النزلاء فندق زورلو طرابزون تقييم عام جيد جدًا وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق زورلو طرابزون

يقع فندق زورلو طرابزون بشارع كيميركايا في منطقة كهرمانماراس سي دي، ويبعد 6.8 كم عن مطار ترابزون و3.5 كم عن متحف آيا صوفيا.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق زورلو طرابزون وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق زورلو طرابزون