أنشطة يُمكن مُمارستها في جزر ياس ابوظبي

تمتلك جزر ياس ابوظبي موقعًا فريدًا جعلها واحدة من أشهر الجزر في ابو ظبي، وقد تم تصميمها بأدق التفاصيل لذلك أصبحت من أهم الوجهات السياحية لامتلاكها نُخبة رائعة من أماكن الإقامة الصالحة للبيع أو للإيجار، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الأماكن الترفيهية الأكثر شهرة في أبو ظبي كعالم الفيراري ومدينة ياس ووتر وورلد، وذلك جعلها مطلبًا سياحيًا مثاليًا للترفيه أو للإقامة السعيدة، ولكي تصل إلى الدليل التفصيلي لأهم الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها داخل جزيرة ياس لابد أن تقوم باستكمال القراءة لتتعرّف على كافة مُميزاتها، وموقعها بالخريطة.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جزر ياس ابوظبي

• تُعتبر جزيرة ياس من الجُزر الأكثر شهرة في مدينة أبوظبي حيث يُمكنكم زيارة العديد من أماكن الترفيه أهمها مدينة وارنر براذرز التي تُعد واحدة من أكبر مُدن الملاهي على المستوى العالمي، فيُمكنكم التعرُف على كافة الشخصيات الكرتونية الشهيرة والتقاط الصور التذكارية معها، كما تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب التشويقية والمُغامرات المُبهجة التي تتناسب مع كافة الفئات العُمرية، بالإضافة إلى مجموعة من التجارب الحماسية التي تتجمع بها كافة أفراد العائلة كنهر بيدروك.

جزر ياس ابوظبي

• تضم جزيرة ياس ابوظبي منتزه ياس ووتر وورلد الذي يحتوي على العديد من الألعاب المائية والمُنزلقات الترفيهية التي تُساعد الزوّار على قضاء أوقاتًا سعيدة ومُمتعة، فهو يُقدم أكثر من (40) لعبة ترفيهية مُتنوعة الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من متاجر التسوّق، والمطاعم الجذّابة، ويتم إقامة الكثير من الحفلات والفعاليّات الرائعة التي تعمل على جذب أكبر عدد من الزائرين، كما يُقدم هذا المُنتزه يوم خاص بالسيدات حتى يستمتعوا بيومهم بشكل خاص.

جزيرة ياس في ابوظبي

• عند وجودكم في جزر ياس ابوظبي لابد أن تقوموا بزيارة ياس مول الصرح الأضخم على مستوى المدينة، فهو يُقدم كافة المنتجات التي تُفكرون بها سواءً كانت ملابس، حقائب، إكسسوارات، مُستحضرات تجميل، عطور، وأحذية، مع وجود مجمع كارفور الشهير، وعدد كبير من المطاعم المعروفة، كما يحظى الأطفال والكبار على الترفيه بكافة أشكاله حيث يحتوي المول على قائمة عريضة من المناطق الترفيهية الساحرة، بالإضافة إلى توفير مركز طبي لكافة العائلات الوافدة إلى المول للاطمئنان على صحتهم وصحة أبنائهم.

جزر ياس ابوظبي

• تُقدم جزر ياس ابوظبي شواطئ زاهية من أهمها شاطئ ياس الذي يتمتع برماله الذهبية الناعمة ومياهه الصافية، بالإضافة إلى إمكانية مُمارسة العديد من الألعاب الرياضية كالتزلُج على مياه البحر، ركوب الأمواج، والاستمتاع بركوب القوارب الشراعية، فهذا الشاطئ يُساعدك على تفريج الضغوط النفسية بشكل كبير.

جزيرة ياس في ابوظبي

• يأتي عالم الفيراري في مُقدمة معالم جزر ياس ابوظبي حيث يُعتبر من أشهر المُدن الترفيهية وأكثرها صخبًا فيُقدم العديد من النشاطات المُمتعة، بالإضافة إلى عدد كبير من المُسابقات والمُغامرات المُثيرة مما يجعله ملاذًا رائعًا لمن يبحث عن وسائل الترفيه المُختلفة، كما يضم العديد من أنواع السيارات الفيراري الشهيرة بتصميمها الفريد، بالإضافة إلى إمكانية استئجار بعضها.

جزيرة ياس ابوظبي

• تضم جزيرة ياس ابوظبي نادي ياس لينكس للجولف الذي تم تصميمه على أيدي أمهر المُهندسين المعماريين، فقد استحوذ على لقب أفضل نادي للجولف على مُستوى العالم وقد حصل على العديد من الجوائز، كما يمتاز بإطلالته الساحرة على شواطئ بحر العرب الأمر الذي جعله يستقطب الآلاف من الزوّار كل عام.

جزر ياس ابوظبي

• يُمكنكم زيارة حلبة مرسى ياس التي تُقدم العديد من سباقات السيارات الفريدة من نوعها، حيث يُمكنكم الاستمتاع بمُشاهدتها باصطحاب عائلاتكم، بالإضافة إلى إمكانية تجرُبة قيادة السيارات أو الدراجات الهوائية، كما تُقام بها أهم سباقات السيارات في الشرق الأوسط والوطن العربي.

جزيرة ياس ابوظبي

• تُوفّر جزيرة ياس مجموعة راقية من المطاعم المُتخصصة في تقديم جميع أنواع الأطباق العالمية، الهندية، اللبنانية، المكسيكية، العربية، الإيطالية، وغيرها الكثير، فمهما اشتهيت من طعام ستجده أمامك، كما تمتاز هذه المطاعم بوجود العديد من الطباخين المُحترفين أصول الطبخ، بالإضافة إلى وجود أطقم عمل مُهذبة يعملوا على الاستقبال البشوش للزائرين.

جزر ياس ابوظبي

فنادق في جزر ياس ابوظبي

فندق هيلتون أبو ظبي جزيرة ياس أحد أرقى فنادق و منتجعات جزيرة ياس ابوظبي فقد استحوذ على تقييمات رائعة من قِبل الزوّار العرب بفضل ما يُقدمه من خدمات فندقية برّاقة، موقعه الاستراتيجي بالقرب من كافة المعالم السياحية، وطاقم العمل الأكثر من رائع، ويقع الفندق على مقربة من مركز جزيرة ياس حيث يبعد عنها بحوالي 6.6 كم، وتُقدر المسافة بينهما بحوالي 9 دقائق بواسطة السيارة.

فنادق جزيرة ياس

فندق جزيرة ياس روتانا أبو ظبي يُعد من أفخم فنادق 4 نجوم في جزيرة ياس حيث منحه الوافدون العرب تقييمات جيّدة جدًا لتوفيره أجواد أنواع المرافق الترفيهية والحيوية، نظافته الفريدة من نوعها، موقعه المُتوسط لجزيرة ياس، وانتشار خدمة الواي فاي المجاني في كافة المناطق، وعند التحرك منه إلى مركز جزيرة ياس يتطلب حوالي 8 دقائق حيث يبعد عنها بمسافة 5.8 كم، وذلك عند استخدام السيارة.

منتجعات جزيرة ياس ايوظبي

أين تقع جزر ياس ابوظبي

تمتاز جزير ياس بموقعها الاستراتيجي في إمارة أبوظبي، وستُظهر الخريطة التالية موقع جزيرة ياس بالتحديد، وما يوجد بها من المزارات السياحية الشهيرة حتى تستطيعوا التنقُل فيما بينها بشكل سهل وسريع.