تقرير بالصور عن فندق واو الرياض

إذا كنت تنوي حضور حفلات الرياض هذا الموسم، فأنت بحاجة إلى مكان إقامة يكفل لك عدم إضاعة الوقت والجهد وهو ما وفره فندق واو الرياض فئة الأربع نجوم الذي يقع في مركز المملكة، على بعد 8 كم من مركز المشاهدة، يمتاز موقع الفندق بقربة من النخيل مول والرياض جاليري مول، بجانب توفيره مُستوى عالي من الخدمة وتنوع رائع في المرافق الترفيهية، سنكون برفقتكم داخل فندق واو الرياض لنتعرف من قريب على أهم ما يميزه حسب أراء الزائرين السابقين.

أهم ما يُقدمه فندق واو الرياض لضيوفه

فندق واو الرياض من الأماكن الرائجة بين العائلات لتميزه بتوفير غرف واجنحة عائلية فاخرة، عصرية التجهيزات، مكيفة وخالية من مسببات الحساسية وعازلة للصوت، تضم حمام خاص بلوازم الاستحمام، مزودة بمنطقة للجلوس راقية، تراس، كما يوفر الفندق جناح خاص للعرسان مما يجعل الفندق هو المفضل لدى المتزوجين حديثًا، مع توافر غرف خاصة بالمدخنين.

فندق واو بالرياض

كما يوجد بالفندق مجموعة من المرافق الترفيهية تتمثل في مسبح مفتوح طوال العام، نادي صحي ومركز لياقة بدنية، باقات عافية وسبا ومساج برسومٍ إضافية، ساونا، ميني ماركت، يتوفر خدمة واي فاي، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مركز أعمال وقاعات اجتماعات وولائم برسومٍ إضافية، صندوق أمانات.

فندق واو بالرياض

بالإضافة إلى توافر موقف سيارات لا يُطلب الحجز المسبق، ك كما يقوم الفندق بتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا. بجانب كافة وسائل الامن والسلامة من طفايات حريق أجهزة إنزار الدخان، امن على مدار 24 ساعة.

فندق واو بالرياض

خيارات طعام فندق واو الرياض

يضم فندق واو مطعم مُتخصص في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص وجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاته أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، مع توفير خدمة الفطور بالغرفة.

فندق واو بالرياض

أسعار الإقامة في فندق واو الرياض

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق واو ما بين (380 ) إلى ( 951 )  ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق واو بالرياض

منح النزلاء فندق واو تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق واو الرياض

طريق الملك عبدالله، طريق ابن عبدالعزيز الفرعي، الرياض، المملكة العربية السعودية، على بُعد مسافة 650 م عن حديقة البان، 2.8 كم عن قاعة درة الليالي طريق الملك عبدالله، 27 كم عن مطار الملك خالد المطار.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق واو الرياض وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق واو الرياض