دليل زيارة قرية مائية في الدمام وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

تُعد قرية مائية في الدمام واحدة من أكثر اماكن السياحة في الدمام رواجًا وشهرة، وبخاصة عند العوائل، نظرًا لأنها مكان ترفيهي رائع يُقدم ساعات من المُتعة والتسلية والمرح لكل الأعمار، حيث تعتبر الأولى ترشيحًا بين كل اماكن ترفيهيه الدمام من خلال ما تحتضنه من تشكيلة كبيرة من الألعاب المائية والمرافق المائية والملاعب وغيرهم، فضلًا عن موقعها السياحي المُتميز على كورنيش الدمام  مُباشرة.

في هذا المقال نتعرف على كافة الأنشطة والمُمارسات التي تتيحها قرية مائية في الدمام لضيوفها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية مائية في الدمام

• موقع القريه المائيه بالدمام على كورنيش الدمام مُباشرةً يعني أن اليوم المُقرر قضاءه هُناك لن تنتهي مُتعته ولن يتوقف مرحه، حيث ستحظى العائلة بيومٍ رائع ومُثير تتحقق فيه رغبات الكبار والصغار من التسلية والمرح والبهجة، وكذلك بالإمكان التقاط العديد من الصور التذكارية داخل وخارج المكان.

القريه المائيه بالدمام

• توفر قرية مائية الدمام مجموعة مُتعددة المساحات ومُطلة على المسابح وعلى الخليج العربي من أفخم شاليهات الدمام للإيجار اليومي، مع تجهيزات عصرية ومُريحة، وبالتالي بمقدور الضيوف الاستعانة بها للاستزادة من المُتعة والمرح لعدة أيامٍ مُتواصلة، أو للراحة على فترات خلال اليوم للتمكن من استكمال الأنشطة الحيوية المُثيرة المُتوفرة هُناك.

ملاهي مائيه الدمام

• ملاهي مائيه الدمام تحتضن عشرات المسابح والبحيرات والشلالات الاصطناعية والممرات المائية والأنهار، وجميعهم بمساحات وامتدادات مُختلفة، كما أن لكل واحد من هذه المكونات المائية استخداماته المُقررة، فمنها المؤسس للسباحة ولمصارعة الأمواج وللإبحار بالقوراب والبدالات، كما أن منها المُجهز ضفافه بالمجالس والمقاهي للاسترخاء والجلوس وسط مناظر طبيعية خلابة لصفاء النفس، علمًا بأن بعض تلك المُكونات محاط بأسوارٍ مُرتفعة ومُخصص للنساء فقط لتمكينهم من المرح واللعب بحريةٍ تامة.

القريه المائيه في الدمام

• في قرية مائية في الدمام أيضًا مسابح وبرك مائية يقوم عليها نحو 25 نوع مُختلف من الألعاب المائية، هذه الأنواع موزعة على مناطق بحسب الفئة العمرية المُناسبة لها، فمنها المُخصص للكبار، ومنها الخاص بصغار السن، مع تميزها جميعًا بالأمان الكامل ضد الحوادث، فضلًا عن تميزها بالتشويق والإثارة والمُتعة والترفيه، تلك الألعاب تشمل مُنحدرات ومُنزلقات وأبراج صعود وقفز وأرجوحات مائية وغيرها.

القريه المائيه في الدمام

• إلى جانب الألعاب المائية، تضم قرية مائية في الدمام أيضًا تشكيلة مُتنوعة من الملاعب الرياضية، صالات مُغطاة للبلياردو وتنس الطاولة، إلى جانب نادي صحي مُتكامل مرافق عافية وسبا، بما فيها الساونا وغرف البخار وقاعات المساج والجاكوزي وغيرهم، إلى جانب هذا كله تنتشر عبر قرية مائية في الدمام مطاعم وكافيهات وأكشاك لبيع الحلوى والمُثلجات، وكذلك متاجر للهدايا والتذكارات ومُستلزمات السباحة.

قرية مائية في الدمام

أوقات زيارة القريه المائيه بالدمام

تستقبل قرية مائية في الدمام ضيوفها يوميًا من الساعة 3:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول القريه المائيه بالدمام

تتكلف تذكرة دخول قرية مائية في الدمام شاملة الألعاب 150 ريال سعودي للبالغين، و100 ريال للأطفال أقل من 12 عام.

فنادق قريبة من افضل قرية مائية في الدمام

فندق نافيتي ورويك الدمام من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كصاحبة افضل موقع حيوي ومثالي بالقرب من افضل قرية مائية في الدمام والذي يُعد أحد افضل فنادق الدمام 4 نجوم، حيث يبعُد مكان الإقامة عن القرية المائية نحو 5.2 كم فقط أي ما يُعادل 9 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل فندق نافيتي ورويك الدمام بجانب موقعه المُتميز الحيوي بإشادة زائريه ممن سبق لهم الإقامة على تقييمات جيدة، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق الدمام

المنتجع البحري – للعائلات فقط من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار افضل قرية مائية في الدمام ، والذي يُعد أحد افضل فنادق الدمام بشكلٍ عام، ويبعُد عن القرية المائية نحو 56 م أي ما يُعادل 1 دقيق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل المنتجع البحري من قِبل زائريه على تقييمات جيدة، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق الدمام

أين تقع افضل قرية مائية في الدمام

تقع قرية مائية في الدمام على طريق الكورنيش مباشرة بمنطقة البحيرة، وتُظهر الخريطة التالية موقع قرية مائية في الدمام تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل المارينا مول الدمام ، جزيرة المرجان الدمام ، القرية الشعبية في الدمام :