انشطة يُمكن مُمارستها في القريه المائيه جده

تُقدم القريه المائيه جده جرعات تشويقية حماسية بالغة المُتعة والمرح لزوّارها، فعلى مساحتها الكبيرة التي تزيد على مائة ألف متر مربع تنتشر أنواعًا مُختلفة من الملاهي المائية والألعاب التشويقية التي تُناسب جميع الأعمار، علاوةً على مكونات خدمية أخرى تزيد من جمال اليوم الترفيهي ومُتعته، وتمنح كل عائلة ذكريات مُشتركة لا تُنسى. ومن واقع خبرتنا داخل القريه المائيه في جده نشارككم مجموعة من النصائح ونُقدم لكم عددًا من الإرشادات لزيادة البهجة العائلية أثناء التواجد هُناك، كما سنعرض لكم افضل فنادق جدة الواقعة بالقرب منها، موثقة بخريطة لموقع القرية وأسرع الطُرق المؤدية إليها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في القريه المائيه جده

• فور عبور بوابة الدخول الرئيسية انطلقوا جميعًا كبارًا وصغارًا نحو أحد المسابح المُتعددة المتواجدة في القرية، ولتكن البداية باستعمال غرف تبديل الملابس لارتداء ملابس البحر المُناسبة، وبعدها يُصبح بمقدور الأطفال والبالغين التوجه إلى المسبح الملائم المساحة والعمق لكل فئة للسباحة، وأيضًا لاستعمال ما يُحيط بكل مسبح من العاب مائية جدة وزحاليق وأنفاق وأرجوحات مائية، وبالنسبة للآباء الراغبين في ملاحظة أبناءهم أثناء اللعب والمرح يُمكنهم الاسترخاء تحت المظلات وعلى الكراسي المُنتشرة حول كل مسبح للمشاهدة عن قرب، مع احتساء مشروب منعش والتقاط أروع الصور الفوتغرافية التذكارية.

قرية مائية جدة

• بعد تعب وعناء اللعب والنشاط والحيوية المائية يُمكن الراحة والاستجمام وسط مُحيط أخضر ذو ظلال وارفة على واحدة من الجلسات العائلية أو البرجولات المُنتشرة هُناك، وبالتزامن يُمكن شراء وجبة سريعة ومشروب مُفضل من أحد أكشاك البيع الكثيرة المنتشرة بالقرية والمُتخصصة.

القريه المائيه جده

• خلال تواجدك في القريه المائيه جده يُمكنك أيضًا الذهاب لتناول وجبة مُتكاملة شهية داخل أحد المطاعم الراقية، والتي تتنوع قوائم الطعام فيها من عدة مطابخ عالمية، علمًا بأن أسعارها مُتوسطة معقولة، وبعدها يُمكن اختيار أحد الكافيهات واحتساء المشروبات المرغوبة.

العاب مائية جدة

• وأخيرًا وقبل الخروج من القرية يُنكنك التمشية بهدوء لاستنشاق الهواء العليل في أحد الممرات الخضراء المتوفرة واستغل الفرصة بالتقاط صورة فوتوغرافية للذكرى.

القرية المائية بجدة

أوقات زيارة القريه المائيه جده

تستقبل القرية المائية بجدة الزوار بشكل يومي من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

رسوم دخول القريه المائيه جدة

يبلغ سعر تذكرة دخول الفرد البالغ ما يعادل 60 ريال سعودي، بينما سعر تذكرة دخول الأطفال فتبلغ حوالي 25 ريال.

فنادق قريبة من القريه المائيه جده

• منتجع موڤنبيك النورس – جدة افضل منتجع في جدة فئة 4 نجوم وأقربها إلى القريه المائيه وقد حصل على تقييمات جيدة من قِبل زائريه، ويقع  منتجع موڤنبيك النورس على بُعد مسافة 4.8 كم وهو بمُعدل 8 دقائق فقط بالسيارة

القريه المائيه جده

• الرابطة الفندقية للشقق الفندقية أحد افضل شقق فندقيه في جدة 3 نجوم وأقربها إلى القريه المائيه وقد حصلت الشقق على تقييم عام جيد لجودة المرافق وحُسن الاستقبال، تقع البناية على بُعد مسافة 1.9 كم وهو بمُعدل 2 دقائق بالسيارة

القريه المائيه في جده

أين تقع القريه المائيه جده

تقع قرية مائية جدة في حي الربوة بجدة، وتُظهر الخريطة التالية موقع القرية تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي: