العاب مائية في مسقط

خصائص وسمات مدن العاب مائية في مسقط من حيث الانتشار والتنوع ساهم في كثافة الإقبال عليها، وباتت وفق ذلك واحدة من أهم مقاصد السياحة في مسقط الترفيهية، للسكان وللسياح على حدٍ سواء، لأنها لا تختص بمكوناتها الداخلية بفئةٍ عمرية مُعينة، ولا بطبيعة ثقافية وشخصية من نوعية خاصة، بل تُقدم المرح والمُتعة والبهجة والحيوية للجميع.

ويُزاد على ذلك أريحية خدمية كبيرة باشتمالها على كافة المرافق وأوجه الخدمة التي تضمن قضاء يومٍ سعيد مثالي بدون مُشكلات ولا متاعب. وفيما يلي مجموعة من افضل وامتع العاب مائية في مسقط مناسبة للصغار والكبار.

     

افضل فنادق مسقط

تضم مسقط مجموعة من أماكن الإقامة المُتميزة، كما أن هُنالك العديد من فنادق مسقط التي تشتهر باشتمالها من الداخل على مدينة العاب مائية في مسقط كبيرة ومُتنوعة من حيث الأنشطة والأسعار لتُناسب مُختلف الأذواق والرغبات، مما يُقدم ميزات إضافية لكل نزيل وبخاصة العوائل.

وهُنا قد جمعنا لكم مجموعة مختارة من فنادق مسقط التي لاقت أعلى تقييمات ومن قبل زائريها، من حيث رفاهية الإقامة وجودة الخدمات ورقي المرافق، بإمكانكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا بالضغط على اعرض الفنادق بالأسفل.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق مسقط

مارينا بندر الروضة

أحد أهم مدن العاب مائية في مسقط وأكثرها رواجًا، لأنه مركزًا ترفيهيًا مُتكاملًا لكل أفراد العائلة بداخل منتجع بحري ساحلي مُطل على بحر عمان، تتنوع فيها الأنشطة المائية المرحة بالاعتماد على عددٍ كبير من المسابح وما يقوم عليها من منزلقات وأبراج ومنصات قفز، بجانب ما يتيحه الساحل البحري من الرياضات المائية الأخرى مثل الصيد والغوص والتنزه على الشاطئ، مع كثير من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية.

ساعات عمل مدينة ألعاب مارينا بندر الروضة

تعمل مدينة ألعاب مارينا بندر الروضة يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ولكن ينتهي الاستمتاع بالألعاب المائية قبيل غروب الشمس تمامًا.   

مدينة العاب مائية في مسقط

حديقة أكوا فن المائية – اجمل العاب مائية في مسقط

من بين ملاهي مائية مسقط الجاذبة لجميع الأعمار، حيث تشمل العاب مائية في مسقط قرابة 11 لعبة مائية مُختلفة قائمة على 4 مسابح لا مُتناهية، هذه الألعاب تتنوع بين المنزلقات والمنحدرات الشيقة وأبراج الصعود والدفع نحو الماء ومنصات القفز ذات المستويات المُختلفة، كما يتوفر في الملاهي عدد من المطاعم الراقية والكافيهات المُتنوعة وأكشاك المُثلجات والمُرطبات، وكذلك غرف مُخصصة مُستقلة للذكور وللإناث لتبديل الملابس والاستراحة.

العاب مائية في مسقط

حديقة الألعاب المائية السيفة

تتيح العاب مائية في مسقط هذه عدد لا حصر له من العاب مائية في مسقط الحديثة والمُتميزة بالتشويق والإثارة والبهجة، وعلى رأسها ألعاب المُنزلقات والترامبولين ومنصات القفز وأبراج التسلق، وهي بأنواعٍ عديدة لكي تتناسب مع الكبار والصغار، وكذلك الأمر مع أحواض السباحة، إلى جانب مُسطحات خضراء للاسترخاء والاستجمام، مطاعم، مقاهي، أكشاك آيس كريم ومشروبات. 

مدينة العاب مائية في مسقط

منتجع بندر جصة – العاب مائية في مسقط

اجمل العاب مائية في مسقط فبجانب ساحل وشاطئ المنتجع وما يُمارس عليهما من رياضات بحرية مُتنوعة أهمها السباحة، يتوفر أيضًا مجموعة من أمتع وأحدث العاب مائية في مسقط التي تقوم على عددٍ من المسابح الكبيرة، والتي تتنوع بشكلٍ رائع لتُناسب جميع الأعمار، وإلى جانبها كافة المرافق الخدمية لقضاء وقتٍ سعيد، مثل غرف تبديل الملابس ومنها المُخصص للنساء والمرضعات فقط، المطاعم، الكافيهات.

العاب مائية في مسقط