تقرير بالصور عن فندق w برشلونة

الشهرة الفندقية التي حققها فندق w برشلونة ودفعت به في مصاف فنادق برشلونة المطلة على البحر من فئة 5 نجوم نتجت عن عدة مُقومات جغرافية ومعمارية وخدمية وترفيهية يتفرد بها المكان ومن الصعب العثور عليها بنفس التألق والروعة في فنادق اسبانيا أخرى، حيث أنه صاحب دور كبير في تعزيز السياحة في برشلونة كلها، فهذا الفندق المُميز يصلح للمُستهدفات الترفيهية ورحلات العمل، ويُحقق رغبات الأطفال وتطلعات الكبار، ويُقدم لعشاق الحيوية الإثارة والنشاط ولمفضلي السكينة الاسترخاء والاستجمام.

أهم ما يُقدمه فندق w برشلونة لضيوفه

تميز فندق w برشلونة بالموقع الساحر المواجهة للبحر الأبيض المتوسط مُباشرة، والتصميم المعماري الذي يأخذ شكل المركب الشراعي بارتفاع يصل إلى 26 طابق، وكلها مُقدمات تشير إلى أن هذا المكان مُختلف، ثم يأتي التألق الداخلي المُتمثل في آليات خدمة فندقية مُتطورة ومُرفهة وتنوع في أوجه الترفيه وسياقات البهجة والسعادة، لتؤكد إشارات التميز والروعة الأولية.

فندق w برشلونة

يضم فندق w برشلونة تشكيلة مُتنوعة من وحدات الإقامة، منها الغرف، ومنها الأجنحة في تنويع واضح في المساحات لتتأكد القدرة والاستعداد على استضافة الأفراد والعوائل، ومما تتصف به وحدات الإقامة جميعًا نظام التدفئة التقني، الديكورات المُحايدة الدافئة والمُريحة للنفس البشرية، الإطلالات المُتنوعة بنوافذ من الأرض إلى السقف بين البحر والمسابح وأفق المدينة المُمتد.

وبذكر مرافق وأوجه الترفيه والنشاط في فندق w برشلونة فالبداية تأتي من المنطقة الشاطئية الخاصة المُزودة بكراسي الاستلقاء والتشميس ونقاط توزيع المناشف ومُستلزمات مُمارسة السباحة والألعاب المائية مع بار للمُرطبات، مسبحين خارجيين في ومسبح داخلي تتم تدفئة المياه فيه بحسب تغييرات الطقس، والمسابح الثلاثة يلتف حول كل واحد منهم تراس خاص مُزود بكراسي الاستلقاء وتتوفر معهم مناشف ومُستلزمات السباحة الأساسية.

مركز عافية وسبا بمرافق حديثة منها غرف تبديل الملابس وصالات سبا ومناطق للاسترخاء وقاعات وكراسي مساج وحوض استحمام وتدليك ساخن أو جاكوزي ومقصورة للتشمس الاصطناعي وساونا، صالة ألعاب بدنية بمُدرب شخصي لكل مُمارس، ولكي يتثنى لرجال الأعمال الاستمتاع دون التقاعس عن أعمالهم يوفر فندق w برشلونة مركز مُتخصص بمرافق أعمال حديثة وقاعات مُجهزة للاجتماعات مع صلاحيتها  لإقامة الاحتفالات الشخصية والولائم.

فندق w برشلونة

يتزامن في فندق w برشلونة مع كل ما سبق مجموعة من الخدمات الفندقية الراقية، أبرزها واي فاي في كل الأرجاء بالمجان، حجز تذاكر العروض والفاعليات والمعالم، مكتب مُتخصص لتنسيق وتخطيط الجولات والزيارات السياحية، قنوات تلفزيون للأطفال، مُجالسة الرضع برسومٍ إضافية، تنظيف يومي للوحدات، خدمات تنظيف وكيّ الملابس بمقابل إضافي، تسهيل اصطحاب الحيوانات الأليفة وتوفير ما يلزمها من سلات وأوعية طعام.

الغرف المُتوفرة في فندق w برشلونة

• غرفة cozy كنغ وتبلغ مساحتها 39 م²

فندق w برشلونة

• غرفة توأم مريحة وتبلغ مساحتها 39 م

فندق w برشلونة

• غرفة ووندرفول كينغ مساحتها 40 م²

فندق w برشلونة

• غرفة Wonderful توأم تبلغ مساحتها 40 م²

دبليو برشلونة

• غرفة ووندرفول سكاي كينغ تبلغ مساحتها 40 م²

فندق دبليو برشلونة

• غرفة ووندرفول سكاي توأم تبلغ مساحتها 40 م²

فندق دبليو برشلونة

• غرفة Fabulous توأم تبلغ مساحتها 40 م²

دبليو برشلونة

غرفة فابيولاس سكاي توأم تبلغ مساحتها 40 م²

فندق دبليو برشلونة

غرفة فابيولاس سكاي كينغ تبلغ مساحتها 40 م²

فندق w برشلونة

غرفة Fabulous بحجم كينغ تبلغ مساحتها 40 م²

دبليو برشلونة

جناح استوديو تبلغ مساحتها 60 م²

فندق دبليو برشلونة

جناح زاوية أنيق تبلغ مساحتها 69 م²

فندق دبليو برشلونة

مارفيلوس، جناح، سرير كينغ واحد، مواجه للبحر، شرفة تبلغ مساحتها 80 م²

فندق w برشلونة

خيارات طعام فندق w برشلونة

يوفر فندق w برشلونة لنزلائه مطعمين مُختلفين، الأول يتخصص في المأكولات البحرية والمشويات بأساليب الطهي والتقديم المُعتمدة في المطبخ الشرق أوسطي، والثاني مُتخصص في أطباق المطبخ الأمريكي، إلى جانب ذلك يتيح الفندق بار للوجبات الخفيفة والمُرطبات بإظلاله خلابة لموقعه على السطح، ويُمكن طلب الفطور في الغرفة.

أسعار الإقامة في فندق w برشلونة

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق w برشلونة بين 1,271 و3,604 ريال سعودي متوسط السعر للغرفة القياسية في الليلة والواحدة لشخصين.

وتختلف أسعار الإقامة في فندق w برشلونة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق w برشلونة

منح الزوّار العرب فندق دبليو برشلونة تقييم جيد جدًا لكلٍ من الموقع المُتميز، الراحة، تعاون وحسن استقبال طاقم العمل، المرافق المُتنوعة، النظافة، والقيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

موقع فندق w برشلونة

يقع فندق w برشلونة بمنطقة بالاس روزا ديل فينت، بمسافة سير تبلغ 20 دقيقة فقط من محطة مترو برشلونيتا، مع وجود محطة حافلات عامة أمام فندق w برشلونة مُباشرة، ويبعُد 16 كم عن مطار برشلونة الدولي و2.4 كم عن أكواريوم برشلونة و2 كم عن متحف تاريخ كاتالونيا.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق w برشلونة