تقرير بالصور عن فندق v دبي

فندق v دبي واحدٌ من أكثر فنادق دبي 5 نجوم رواجًا، أحد أسباب ذلك موقعه بشارع الشيخ زايد الحيوي والصاخب بمكوناته الترفيهية والخدمية التي تزيد من مُتعة السياحة في دبي كلها، فضلًا عن القرب الكبير من المطار، مع كونه شارع أساسي لمرور حافلات النقل العامة وكذلك محطات المترو الرئيسية التي يُمكن عبرهم الوصول إلى أهم مناطق دبي في أسرع وقتٍ مُمكن وبأقل تكلفة مالية، كما أن الفندق من الداخل مفعم بالحيوية والأنشطة والخدمات المُناسبة للجميع.  

يُسلط هذا التقرير الضوء على أهم وأبرز مُميزات فندق v بدبي والتي ساهمت في تقييم الزوّار له بأعلى الدرجات لكل عناصر التقييم.

أهم ما يُقدمه فندق النخيل دبي لضيوفه

تختلف وحدات الإقامة في فندق v دبي بين الغرف والأجنحة العازلة للصوت والمُكيفة بالنظام المركزي، بل ويتنوع كل تصنيف من هذين التصنيفيين إلى أشكال وأنماط مُتنوعة، مما يخلق تنوعًا مُذهلًا في الأسعار، وفي المساحات المُختارة، أما السمات الجامعة لكل ما يتوفر من وحدات؛ فهي الأناقة والفخامة في الديكورات والتصميمات.

إلى جانب الاشتمال على مناطق جلوس ومناطق طعام مُستقلة، أثاثات مُريحة ومفروشات زاهية ناعمة، أجهزة تقنية وكهربائية لا يُستغنى عنها في الراحة المنزلية، حمامات بمخططات مفتوحة تُزود باللوازم الأساسية بالمجان،إطلالات بانورامية على المسابح والمُسطحات الخضراء وأفق دبي.

فندق v دبي

كما يضم فندق v دبي مسبح خارجي، مركز عافية وسبا، مركز اللياقة البدنية، حماما بخار، قاعات مساج، مركز تجميل، باقات عناية بالشعر والبشرة، تراس التشميس بمفروشات خارجية، مرافق أعمال، قاعات ولائم، ميني ماركت، فاعليات حية من العروض الموسيقية والعروض الاستعراضية السعيدة وسهرات العشاء المُميزة وركوب الخيول وركوب الدراجات والمعارض، نادي ومنطقة ألعاب للأطفال، نادي ليلي، ملعب تنس.

أما خدمات فندق v بدبي الفندقية فتتمثل في مكتب تنسيق الجولات السياحية وحجز تذاكر المعالم، استقبال الحيوانات الأليفة وتوفير مرافق وأدوات الغذاء والعناية لهم، انترنت بالمجان، صف سيارات بالمجان، النقل من/إلى المطار بمقابل إضافي، خدمات النقل ذهابًا وإيابًا لأي مكان برسومٍ إضافية، تحويل العملات، مُجالسة الرضع والأطفال، التنظيف اليومي، صناديق أمانات، استئجار السيارات، مرافق ذوي الهمم.  

خيارات طعام فندق v دبي

يضم فندق v بدبي 4 مطاعم مُتنوعة ومُختلفة في الديكورات وطرق الخدمة وقوائم الطعام بين العالمية والآسيوية والشرقية، والأمريكية، كما يتوفر فيه مقهى، وجبات أطفال برسومٍ إضافية، قوائم الانظمة الغذائية الخاصة، خدمة الفطور في الغرفة.

فندق v دبي

الغرف المُتوفرة فندق v بدبي

• غرفة ديلوكس بحجم كينغ مساحة الغرفة 44 م²

• غرفة ديلوكس مع سريريّن كوين مساحة الغرفة 44 م² – فندق v دبي

• غرفة ديلوكس كينغ مع إطلالة على القناة مساحة الغرفة 44 م²

• غرفة ديلوكس بسريرين كوين مع إطلالة على القناة مساحة الغرفة 44 م²

فندق v دبي

• غرفة كينغ فري ديلوكس مساحة الغرفة 68 م²

• جناح فانتيج بسرير دائري مساحة الغرفة 71 م²

فندق v دبي

• جناح فانتاج بغرفتي نوم مساحة الغرفة 115 م²

فندق v دبي

• جناح كنغ غراند ديلوكس مساحة الغرفة 156 م²

• جناح غراند ديلوكس بغرفتي نوم مساحة الغرفة 200 م²

فندق v دبي

• جناح فالور بسرير دائري مساحة الغرفة 117 م²

• جناح فالور بغرفتي نوم مساحة الغرفة 161 م²

• جناح في بسرير دائري مساحة الغرفة 125 م² – فندق v دبي

فندق v دبي

• جناح في بغرفتي نوم مساحة الغرفة 169 م²

فندق v دبي

أسعار الإقامة في فندق فندق v دبي

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق v بدبي ما بين ‎443‬ – ‏ 1,459 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء فندق v بدبي تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق v دبي

يقع V Hotel Dubai, Curio Collection by Hilton f بشارع الرقة، ويبعد مسافة 5.9 كم من مطار دبي الدولي، 1.8 كم من مركز الغرير للتسوق، 3.3 كم من برج ساعة ديرة.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق v دبي وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق v دبي