أنشطة يُمكن مُمارستها في حديقة ام الامارات ابوظبي

تنفرد حديقة ام الامارات ابوظبي بأجوائها المثالية التي تجعل الزوّار يستمتعون بأقصى درجات الاستجمام وسط المناظر الطبيعية الساحرة، كما تُقدم العديد من النشاطات الترفيهية التي تجعل الزائرين في سعادة ومرح مُتناهي، فهي تستقبل مئات الآلاف من العائلات العربية والخليجية بعد أن تم تطويرها وفتحتها في عام 2015م، وما زالت حتى الآن تفتح أبوابها لكافة الوافدين، كما أنها زاخرة بالفعاليّات التشويقية التي ينتظرها الأشخاص كل عام، لكن قبل المجيء إلى هذه الحديقة المُبهرة لابد أن تتعرف أولًا على ما تُقدمه من الأنشطة الترفيهية، وهل يوجد بالقرب منها أماكن للإقامة الآمنة؟

أنشطة يُمكن مُمارستها في حديقة ام الامارات ابوظبي

• تنتشر الكثير من الأشجار والأزهار المُلونة داخل حديقة ام الامارات في ابوظبي مما يجعلها قبلة مُميزة لمُحبي أجواء الطبيعة الخلّابة، كما تضم الكثير من البُحيرات الصغيرة والنوافير المُلونة.

حديقة ام الامارات ابوظبي

• يُمكنكم الاستمتاع بالتعرُف على أهم أنواع أشجار النخيل التي تتميز بنموها في الظل في بيت الظل الذي يتمتع بتصميم ضخم، كما يضم بعض أنواع من النباتات التي تنمو في الأجواء الدافئة فقط.

حديقة ام الامارات في ابوظبي

• تضم حديقة ام الامارات ابوظبي المسرح المفتوح الذي يُعتبر من أحدث المرافق داخل الحديقة حيث تُقام به أحدث المسرحيات الفنية، الحفلات الموسيقية، العروض الرياضية، والعديد من الفعاليّات المُميزة، بالإضافة إلى احتوائها على نافورة تفاعلية كبيرة.

حديقة ام الامارات في ابوظبي

• يتم إقامة العديد من الفعاليات داخل حديقة ام الامارات ابوظبي مع تقديم العديد من العروض الرائعة بواسطة الخيول.

حديقة ام الامارات

• يُمكنكم الاستمتاع بالتجوّل مع عائلتكم وأصدقائكم داخل حديقة أم الإمارات بين أشجار النخيل في مشهد مُريح للعيون والأذهان، وإذا شعرتم بالإرهاق يُمكن أن تأخذوا قسطًا من الراحة على مقاعد الجلوس المُنتشرة بالحديقة.

حديقة ام الامارات

• تُوفّر حديقة أم الإمارات منطقة العُشب الكُبرى التي تُعتبر من أكبر المناطق العُشبية المفتوحة التي يتم استغلالها في مُمارسة كرة القدم واليوغا والعديد من الرياضات المٌمتعة.

حديقة ام الامارات في ابوظبي

• يُمكنكم ركوب القطار الذي يقوم بجولة رائعة في جميع أرجاء حديقة أم الإمارات حتى تستمتعوا بمُشاهدة كافة معالم الحديقة والتعرُف على كلٍ منها عن قُرب.

حديقة ام الامارات في ابوظبي

• توجد منطقة مُخصصة للأطفال داخل حديقة أم الإمارات حيث تضم مجموعة من الألعاب الترفيهية البسيطة التي تجعل الأطفال يلعبون بأريحية ومتعة، كما تمتاز بوجود الرمال تحتها حتى لا يُصاب أي طفل بأذى.

حديقة ام الامارات

• تضم حديقة أم الإمارات حظيرة الحيوانات التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الحيوانات التي يُمكن للأطفال التقاط الصور الرائعة بالقرب منها، كما يُمكن ركوب الأطفال الخيول الصغيرة.

حديقة ام الامارات

• تُقدم حديقة ام الامارات ابوظبي مطاعم ومقاهي رائعة حتى يستطيع الزوّار تناول وجباتهم ومشروباتهم اليومية بشكل مُريح وسط أجواء الطبيعة الزاهية.

حديقة ام الامارات ابوظبي مطاعم

أوقات الزيارة

يبدأ العمل بحديقة أم الإمارات في جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

رسوم بطاقات الدخول

يبلُغ سعر دخول الفرد البالغ (5 درهم إماراتي).

والأطفال الأقل من ثلاث سنوات (مجانًا).

فنادق قريبة من حديقة ام الامارات ابوظبي

• فندق دوسيت تاني ابو ظبي واحدًا من أفخم فنادق ابوظبي حيث منحه الزوّار العرب تقييمات رائعة من خلال ما يمتاز به من المرافق الاستثنائية، وسائل الراحة المُثيرة للاندهاش، ونظافة كافة الغرف والأجنحة، ويقع بالقرب من حديقة ام الامارات بحوالي 2.7 كم، فيتم الوصول إليها في خلال 5 دقائق فقط بالسيارة.

فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أشهر الفنادق الفاخرة في مدينة ايوظبي حيث يجمع بين الفخامة في التصاميم والأناقة بالمرافق، كما حاز على تقييمات جيّدة جدًا في كلٍ من الموقع المثالي، النظافة المُطلقة بكافة الأماكن، وجودة الخدمات المُقدمة مُقابل الأموال المدفوعة، ويمتاز بموقعه القريب من حديقة ام الامارات التي تبعد عنه بمسافة 2.9 كم فيما يُعادل 5 دقائق عند استخدام السيّارة.

أين يقع حديقة ام الامارات ابوظبي

تمتاز الحديقة بموقعها الجغرافي في (شارع 15) بمنطقة مشرف في مدينة ابوظبي، كما يُمكنكم الذهاب إلى بعض المعالم السياحية القريبة منها مثل: منتزه القرم الوطني، قصر البطين، حديقة دلما، الوحدة مول، وحديقة الدولفين، فيما يلي سنترككم مع موقع حديقة أم الإمارات بأبوظبي مُوضحًا على الخريطة بالتحديد.