مطاعم اوكرانيا : قائمة من افضل مطاعم اوكرانيا

مطاعم اوكرانيا واحدة من مظاهر التنوع السياحي الذي عليه الدولة، فكما أنها تمتلك السواحل والمواقع الأثرية والمُتنزهات والشلالات الطبيعية والملاهي ومدن الألعاب ومركاز التسوق الحديثة والأسواق الشعبية؛ فهي كذلك تمتلك المطاعم التي تُقدم الحاجات الغذائية المُختلفة – بل والمتعارضة أحيانًا – لجنسيات العالم كله، والتي يُقابلها بالضرورة اختلاف واضح وصريح في العقلية والثقافة والمفردات الدينية المُلزمة غذائيًا، على هذا المنوال كانت السياحة في اوكرانيا ملائمة للجميع وسعيدة للجميع.

افضل فنادق اوكرانيا

يهتم القائمون على السياحة باوكرانيا اهتمامًا شديدًا الفندقة كواجهة مثالية، ولا يتلخص ذلك الاهتمام فيما تُقدمه المنشآت الفندقية من باقات إقامة تضم عناصر خدمية وترفيهية مُتميزة الطابع، بل يمتد ذلكم الاهتمام خارج الفنادق إلى اختيار المواقع الأكثر حيوية والقريبة من أهم المعالم السياحية والمناطق الترفيهية لتمنح الزائرين قدرًا كبيرًا من الحيوية والنشاط الترفيهي، ليجتمع بين أيديهم بذلك كل سبل المُتعة وكل أوجه الترابط داخل وخارج مقر الإقامة، كما أن هنالك ارتباط وثيق بين مطاعم اوكرانيا وبين فنادق اوكرانيا من خلال تقديم غالبية تلك الفنادق غالبية المطاعم الرائجة والأعلى رواجًا.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق اوكرانيا

افضل مطاعم اوكرانيا

تضم اوكرانيا مجموعة رائعة من أشهر وأفضل المطاعم التي تمتلك إطلالات رائعة، فضلًا عن ما تميزت به من قوائم مُتنوعة تلبيةً لكافة الرغبات في أجواء راقية وهادئة، تستقطب السياح إليها من حول العالم بحثًا عن المكان الأكثر روعة لتذوق أشهى الوجبات التي تم إعدادها على يد طُهاة بارعون، ولا مانع من ألا تخلو من أجواء الإثارة والمرح مما توفره بعض تلم المطاعم من أنشطة، ولعل من أشهرها ما يجمعها لكم المقال خلال الأسطر التالية.

مطعم يابوشكا – افضل مطاعم اوكرانيا

واحد من أهم وأبرز مطاعم اوكرانيا خاركيف المُتخصصة في المأكولات الآسيوية، وبخاصة أصناف السوشي المُتنوعة التي لاقت رواجًا وشهرة لدى كل بلدان العالم، والمُميز هُنا إعدادها بطُرق مُتنوعة مُختلفة على يد أشهر الطهاة المُتخصصين في هذه النوعية من الأطعمة، إلى جانب اشتمال قائمة طعام المكان على مجموعة خيارات أخرى من المطبخ الياباني والمطبخ الإيطالي، بالمكان أيضًا قائمة مشروبات مُتنوعة.

مواعيد عمل مطعم يابوشكا

يعمل المطعم من الإثنين إلى الخميس بدءً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، أما الجمعة إلى الأحد فتمتد ساعة الإغلاق حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم مونس بيوس

واحد من أشهر مطاعم اوكرانيا حلال بمدينة لفيف؛ لاعتماده على طُرق الذبح الإسلامية، إلى جانب تدقيقه في أنواع اللحوم وغيرها من مكونات الأطباق بحيث لا تتعارض مع المُعتقدات الدينية للمسلمين، يوفر قائمة طعام تضم تشكيلة رائعة من الوجبات السريعة والساندويشات بجانب الأطباق الكلاسيكية الأخرى، من أمثال سندويتشات البرجر مع أصابع البطاطس المقلية، ستيك اللحم والسجق والسالمون… وغيرهم، من مُميزات المطعم أيضًا الديكورات الكلاسيكية الهادئة مع الألوان الدافئة والجلسات المُستقلة للخصوصية.

مواعيد عمل مطعم مونس بيوس

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم بيت المندي – افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم اوكرانيا الشرقي العربي الذي يُقدم أشهى أطباق الشرق الأوسط في مدينة اوديسا السياحية، والمُلاحظ في الخيارات الغذائية التي تشتملها قائمة الطعام أنها عربية الطابع بالكامل، تكوينًا وتحضيرًا وتجهيزًا وتقديمًا، كما أنها تميل نحو المشاوي بصفةٍ خاصة، من أمثال الأنواع المُختلفة للكباب والكفتة والشيش طاووق والمندي والأوزي ولحوم الضأن.. وغيرهم، بالقائمة أيضًا العديد من السلطات والشوربات والمُقبلات، إضافة إلى الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، ديكورات المكان وأزياء العاملين هي الأخرى شرقية جدًا.

مواعيد عمل مطعم بيت المندي

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم ألور إن اوكرانيا – افضل مطاعم اوكرانيا

يقع بمدينة تشيرنيفتسي، ومن خصائصه الديكورات التراثية الكلاسيكية النمساوية الأنيقة، ومن حيث تشكيلة الأطباق؛ فهي كبيرة من أطباق المطبخ الأوروبي عامةً، والمطبخ الأوكراني خاصةً، بما في ذلك أصناف الأسماك المشوية وستيك لحم البقر والباسكا بالجبنة والدجاج بحشوات الزبدة والثوم، فضلًا عن قائمة طعام مُستقلة للفطور، تشمل السجق المدخن وأصناف البيض والتوست… مع المشروبات بأنواعها.

مواعيد عمل مطعم ألور إن

يبدأ عمل المطعم من الإثنين إلى الخميس بدءً من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد يمتد الإغلاق حتى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم تيريزا

ذو إطلالة بديعة على نهر دينبرو الخلاب، كما أن له جلسات عائلية خارجية في الهواء الطلق، علاوةً على موقعه الكائن على ربوة مُرتفعة، واعتماده نوافذه من الأرض للسقف لمزيد من الإطلالة، الديكورات الداخلية أيضًا جميلة ومُريحة، وبخصوص الطعام؛ فالمكان يُقدم خيارات غذائية مُتعددة تشمل الأسماك واللحوم والدجاج والبرجر، وكلها بطُرق تحضير وتقديم أوروبية مُتنوعة، إلى جانب تشكيلة من الشوربات والمُقبلات والسلطات والمشروبات.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم سيتي جاردن اوكرانيا

مطعم آخر من مطاعم اوكرانيا بمدينة دينبرو التي حظيت بشهرة واسعة بين السكان وبين السياح، والعرب في القلب منهم، مُتخصص بشكلٍ كلي في الأكلات الآسيوية، وعلى رأسها السوشي ورولات السالمون وكالفورنيا والأفوكادو، بجانب المحار ومشويات الدجاج الآسيوية… وغيرهم، كما بالمكان قسم مُخصص للحلويات يُقدم فيه أشهى أنواع التشيز كيك والفطائر بالتوت البري.

مواعيد عمل مطعم سيتي جاردن

يعمل المطعم من الإثنين إلى الخميس من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 صباحًا، ومن الجمعة إلى الأحد تزيد ساعات العمل حتى الساعة 6:00 صباحًا.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم أماديوس

أكثر مطاعم اوكرانيا شعبية، والمقصود هُنا تخصصًا في الاكلات الأوكرانية التراثية الشعبية، والتي يراعي المكان تحضيرها على وصفة وطريقة الجدات، منها مثلًا أطباق حساء الكرنب باللحم والتوابل وفطائر الحليب والبيض والجمبري وأسماك القد على الفحم، أضف لذلك تشكيلة سلطات البنجر والفاصوليا بالجزر وغيرهم، جدير القول أن المكان من الداخل أشبه بالمتحف الفني، حيث تنتشر على جدرانه اللوحات والرُسومات الجميلة الألوان.

مواعيد عمل مطعم أماديوس

بعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم علي بابا اوكرانيا

أجمل مطاعم اوديسا اوكرانيا وأكثرها إتاحة للاستمتاع بجانب الغذاء، ففي المكان جلسات خارجية وسط حديقة غنية بالأشجار والأزهار والمناظر الخلابة، وجلسات داخلية وسط ديكورات شرقية دافئة وهادئة وقائمة على تشكيلات الأرابيسك البديعة، وفيما يتعلق بالغذاء؛ فنحن أمام قائمة طعام غنية بأصناف المشاوي على اختلافها، شيش طاووق وريش وستيك اللحم ومندي وأسماك وقشريات وغيرهم، بجانب أصناف مُتنوعة للخضار والسلطات والمُعجنات.

مواعيد عمل مطعم علي بابا

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم رانشو

أكثر مطاعم اوكرانيا تخصصية في الوجبات السريعة العصرية، يقع بوسط مدينة تشيرنيفتسي، تضم قائمة الطعام أصناف البيتزا بحشواتها المُتنوعة، شطائر البرجر بطريقة التحضير وأنواع الحشوات الأمريكية، بيف برجر تشيكن بانيه… وغيرهم، وبالضرورة تشكيلة كبيرة من الإضافات والمُقبلات أمثال أصابع البطاطس وأصابع الموزاريلا والمشروبات الغازية.

مواعيد عمل مطعم رانشو

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

افضل مطاعم اوكرانيا

مطعم أزوما الشرقي

مطعم من مطاعم حلال اوكرانيا بمدينة اوديسا الساحلية، والتي تتعدد فيها الوجبات الشهية من مشويات لحوم ودجاج ومأكولات بحرية وسوشي وغيرهم من الأصناف التي لا تتعارض مكوناتها مع المُعتقدات، مُتميز أيضًا بالأسعار المُتوسطة والخدمة الراقية والجلسات المُستقلة.

مواعيد عمل مطعم أزوما الشرقي

يعمل المطعم من الأحد إلى الخميس بدءً من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، أما يومي الجمعة والسبت تمتد ساعات العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم اوكرانيا