اماكن سياحية في البحرين للشباب ننصح بها

قد قمت بالتخطيط للسفر إلى دولة البحرين مع أصدقائك ولم تتمكن مع معرفة ما هي أجمل اماكن سياحية في البحرين للشباب وترغب في التعرُف على إجابة بعض التساؤلات؟ فاترك لنا هذه الإشكالية التي سنقوم بحلها بصورة سلسّة حيث سنقوم فيما يلي بعرض تفصيلي لأشهر هذه الأماكن الترفيهية التي يبحث عنها كافة الفئات من الشباب سواء كانت للبنات أو للأولاد، فكلاهما يبحث عن الترفيه بجميع صورّه، فقد قامت دولة البحرين بتطوير ذاتها وأصبحت من أكثر دول الشرق الأوسط جذبًا للشباب، وذلك لاهتمامها بما يدور في أذهانهم وقد قامت بتحقيقه على أرض الواقع، إليكم التفاصيل.

افضل فنادق البحرين

قد منح الزائرين العرب الكثير من التقييمات الإيجابية لفنادق البحرين الفاخرة بفضل ما لديها من مرافق حديثة ومُتطورة، ديكوراتها الفاتنة، وخدماتها الفندقية المُدهشة، فقد أصبحت أحد أكثر مقومات الجذب السياحي لكي يشعر الزائر بالسكينة والاطمئنان، يُمكنك النقر على الرابط التالي لتصل إلى مُبتغاك من أرقى فنادق البحرين الآسرة لقلوب زائريها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق البحرين

1- منتزه جنة دلمون المفقودة

يمتاز بأنه من أكبر المُنتزهات المائية في البحرين كما يُعد واحدًا من أجمل اماكن سياحية في البحرين للشباب حيث يُوفّر العديد من المُنزلقات المائية والمسابح الكبيرة، كما تُقدم شاطئ مُكون من الرمال الذهبية وأمواج البحر المُتراطمة وكأنه شاطئ حقيقي، يوجد قسم خاص بالأطفال من عمر (3 سنوات) مُزود بالكثير من الألعاب، المُنزلقات، والرشاشات المائية الرائعة، كما يتميز باستقبال أكثر من 5000 زائر يوميًا لكي يستمتعوا بالأجواء المُفعمة بالمرح والترفيه.

ساعات العمل

يكون المنتزه مفتوحًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً بكافة أيام الأسبوع.

ماعدا يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً.

اماكن سياحية في البحرين للشباب

2- حديقة واهوو المائية

يُمكنكم الاستمتاع بجولة ترفيهية مُبهجة حيث تضم الحديقة مجموعة كبيرة من الألعاب المائية التي تُحسن من الحالة النفسية والمزاجية للزائرين، وتتميز بتوفير ألعابًا تتناسب مع كافة الفئات العُمرية، فإن كنت من مُحبي المُغامرات الجديدة فننصحكم بالذهاب إلى هذه الحديقة المُبهرة، بالإضافة إلى وجود مطعم يُقدم أشهى الوجبات السريعة، مقهى لأخذ قسطًا من الراحة. ومتجرًا لبيع أدوات السباحة.

ساعات العمل

يومي الجمعة والسبت من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً.

ومن يوم الإثنين إلى يوم الأربعاء من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً.

ويوم الخميس من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ويوم الأحد مُغلق.

السياحة في البحرين للشباب

3- منتزه خليفة بن سلمان

واحدًا من أرقى اماكن سياحية في البحرين للشباب حيث يمتاز بتوفير مساحات خضراء شاسعة لمُحبي الهدوء والطبيعة الغنّاء، كما يتمتع بإطلالته الزاهية على شاطئ البحر، فهو من أكثر الأماكن المُريحة نفسيًا حيث يُمكن أن يستمتع الشباب بالعديد من الألعاب المائية والنُزهات البحرية، فضلًا عن الممشى الواسع الذي يُساعدهم على الاستمتاع بالرياضات المُختلفة كالركض وركوب الدراجات الهوائية.

ساعات العمل

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

اماكن سياحية في البحرين للشباب

4- كورنيش المارينا

إذا كنتم تبحثون عن أفضل اماكن سياحية في البحرين للشباب فإن هذا الكورنيش من أحسن الاختيارات المُتاحة حيث يُمكنكم الاستمتاع برياضتي الركض والمشي بالصباح الباكر مع استنشاق الهواء النقي والاستمتاع برؤية البحر، ويضم بعض المسطحات الخضراء التي تُوفّر الكثير من حفلات الشواء، كما يُمكن الاستمتاع بالرياضات المائية وتأجير أحد القوارب للاستمتاع بصيد الأسماك.

ساعات العمل

مفتوح على مدار اليوم.

السياحة في البحرين للشباب

5- منتزه عذاري البحرين

أحد أهم المشروعات الترفيهية الرائعة حيث يُعتبر من أجمل اماكن سياحية في البحرين للشباب فيُتيح لهم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية، كما يضم بحيرة كبيرة تُوفّر الكثير من البدّالات لكي يستمتع الزوّار بركوبها، مع إمكانية حضور الكثير من الحفلات والفعاليات السعيدة، بالإضافة إلى وجود ملعب للجولف، صالة خاصة بالبولينج وأخرى للياقة البدنية لأنها مُزودة بعدة أجهزة رياضية.

ساعات العمل

المنتزه مفتوح من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

اماكن سياحية في البحرين للشباب

6- حلبة البحرين الدولية

أحد أكثر اماكن سياحية في البحرين للشباب حيث يُمكن الاستمتاع بالكثير من السباقات بين الأصدقاء وبعضهم، مع إمكانية مُشاهدة المُسابقات العالمية للسيارات والدراجات النارية من خلال المُدرجات المُتاحة بالحلبة، بالإضافة إلى إحياء عدد كبير من الحفلات والمهرجانات المُدهشة مع الفرق المُتجولة بالآلات الموسيقية.

ساعات العمل

الحلبة مفتوحة كافة أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً.

السياحة في البحرين للشباب

7- متحف البحرين الوطني

يضم المتحف العديد من القاعات التي تُبهر كل من يدخلها حيث يُعتبر من أفخم اماكن سياحية في البحرين للشباب فيُتيح لهم عدد لا نهائي من المعلومات الثقافية عن دولة البحرين منذ بداية نشأتها، بالإضافة إلى توضيح عاداتهم وتقاليدهم، والحرف والصناعات التي كانوا يعملون بها، مع إمكانية التقاط العديد من الصور التذكارية لهذا المتحف الذي لا يُمكن أن يُنسى من ذاكرتهم.

ساعات العمل

يفتح المتحف أبوابه للزائرين من الساعة 9:00 سباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً، ويوم الثلاثاء مُغلق.

اماكن سياحية في البحرين للشباب

8- جامع أحمد الفاتح

أحد أكثر المعالم الجاذبة للسُياح بفضل تصاميمه المعمارية المُبهرة وتعاليمه الإسلامية السامية لذلك يُعد من أروع اماكن سياحية في البحرين للشباب حيث يجذب أكبر عدد منهم للتعرُف عن قُرب عما يُميز الدين الإسلامي عن غيره من الأديان، بالإضافة إلى وجود مكتبة كبيرة تضم آلاف الكُتب الدينية وكتب الفقه والشريعة الإسلامية.

ساعات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع للزيارة من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 4:00 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة مُغلق.

السياحة في البحرين للشباب

9- محمية العرين

أحد أجمل اماكن سياحية في البحرين للشباب حيث تُعتبر من أروع المحميات الطبيعية التي تضم بداخلها حديقة بها جميع أنواع الحيوانات البرية والأليفة، كما تحتوي على أنواع كثيرة من النباتات والأزهار، بالإضافة إلى الكثير من الأسماك والطيور ذات الأنواع المُتعددة، مع إمكانية الاستمتاع بالتقاط الصور الفوتوغرافية بالقرب من الحيوانات والطيور.

ساعات العمل

تفتح المحمية أبوابها للزائرين جميع أيام الأسبوع بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 4:00 مساءً.

اماكن سياحية في البحرين للشباب

10- جزر امواج البحرين

تتعدد الأنشطة الترفيهية التي تُقدمها جزر أمواج حيث تُعتبر من أفخم اماكن سياحية في البحرين للشباب حيث يُمكنكم الاستمتاع بركوب القوارب والكثير من الرياضات المائية، مع وجود متجرًا ضخمًا يُتيح كافة المُنتجات والماركات العالمية.

ساعات العمل

الجزيرة مفتوحة طوال اليوم.

السياحة في البحرين للشباب