افضل مدينة الملاهي في دبي

توجد أكثر من مدينة الملاهي في دبي التي حازت على إعجاب زائريها بمُختلف الفئات العُمرية حيث تمتلك القدرة على تغيير الحالة المزاجية والنفسية إلى الأفضل لأنها تعمل على زيادة نسبة الأدرينالين في الجسم مما يزيد من الشعور بالسعادة والبهجة المُطلقة، فتتألق مدن الملاهي بديكوراتها الفنية المُدهشة وألعابها التشويقية التي تعمل على زيادة درجة الحماس الداخلي للزائرين مما يزيد من عزيمتهم على استكمال جولتهم الترفيهية على أكمل وجه، وتتنوع مدن الملاهي في دبي التي تتناسب مع العائلات العربية لذا سنجمعها لكم بهذا المقال لكي تتعرفوا على مزايا كل منها، وما تُقدمه من ألعاب مُثيرة للاندهاش.

افضل فنادق دبي

تنبُع أهمية الفنادق في دبي من خلال تقديمها أفخم المرافق الحيوية وأمتع الأنشطة الترفيهية التي تُساعد النُزلاء على الشعور بالطمأنينة والسكينة، ومن خلال التبويب التالي سنُرشح لكم باقة فخمة من أهم الفنادق رفيعة المستوى في مدينة دبي حيث أشاد الزائرون العرب بخدماتها ومرافقها المُجهزة بأحدث الإمكانيات والتصاميم العصريّة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
مدينة الملاهي في دبي

افضل مدينة الملاهي في دبي

تمنح ملاهي دبي الزائرين مزيجًا رائعًا من الأنشطة الترفيهية المُسليّة وأجواءً مُفعمة بالمرح والبهجة لذا يجب أن تكون مدن الملاهي في دبي من أولى خيارات الترفيه التي تُساعدكم على قضاء عُطلة مُميزة، فيما يلي ستجد ما تبحث عنه من أماكن الترفيه التي نالت على استحسان كافة الوافدين إليها سواءً كانوا من داخل دولة الإمارات أو خارجها.

1- مدينة ليغولاند دبي

من مِنا لا يعرف مدينة ليغولاند الترفيهية التي لها أكثر من فرع على مستوى العالم، فهي من أروع مدينة الملاهي في دبي حيث تُوفّر العديد من ألعاب الترفيه للكبار والصغار التي تُمكنهم من الاستمتاع بالعديد من المُغامرات التشويقية.

بالإضافة إلى وجود مدرسة خاصة بالقوارب لاستمتاع الأطفال بالقيادة، وقسم الشرطة المُصغّر، كما تُقدم مُغامرات الغواصات تحت سطح الماء، وتضم العديد من المتاجر والمطاعم، وتُتيح قسم خاص بالخيال التفاعُلي للأطفال.

ساعات عمل ليغولاند دبي

يبدأ العمل بها من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً، ويومي الخميس والسبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 7:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً.

مدينة الملاهي في دبي

2- آي إم جي عالم من المغامرات

تتحدى هذه المدينة مُخيّلات الجميع فهي تُقدم الكثير من مُغامرات الإثارة المُدهشة التي تجعل الزائرين في كامل انبهارهم، كما يضم مسرحًا كبيرًا يُقدم العديد من العروض المسرحية خُماسية الأبعاد المُلفتة لانتباه الجميع مع الكثير من الجولات الترفيهية.

وتُعتبر أكبر مدينة الملاهي في دبي كما تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المُستوحاة من شخصيات أفلام الكرتون المعروفة للأطفال، فضلًا عن وجود الكثير من المرافق الحيوية، المطاعم البارزة، والمحلات التُجارية.

ساعات عمل آي إم جي عالم من المغامرات

جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 8:00 مساءً ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 9:00 مساءً.

ملاهي دبي

3- موشون جيت

اكتسبت هذه المدينة شهرة خاصة لكوّنها أجمل مدينة الملاهي في دبي حيث تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية التي تُغيّر من الحالة المزاجية والنفسية لجميع الزائرين، مع إمكانية الاستمتاع بحضور عروض المسرح المُمتعة.

مع وجود بعض المحلات التُجارية التي تبيع الهدايا التذكارية، ومجموعة مُميزة من علامات المطاعم المرموقة، كما يستمتع الزوّار بالشخصيات الكرتونية المُتحركة التي تجعل الأطفال يشعرون بفرحة وسعادة عامرة.

ساعات عمل موشون جيت

يبدأ العمل جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً.

مدينة الملاهي في دبي

4- قرية السنافر

واحدة من أماكن الترفيه المُميزة في دبي حيث تجعل الأطفال يشعرون بالبهجة والمرح، كما أنها أجمل مدينة الملاهي في دبي حيث يُمكنكم الاستمتاع بمُشاهدة المباني المُصممة على شكل كرتون السنافر والتقاط الصور بجانبهم.

فهي تُساعد الأطفال على استخراج طاقاتهم الداخلية في شكل مُفيد ومُبهج، فيشعرون وكأنهم دخلوا عالم آخر من الترفيه، وتُتيح العديد من الشخصيات الكرتونية المُنتشرة في جميع أنحاء القرية لتبعث الفرح والسرور في قلوب الأطفال.

ساعات عمل قرية السنافر

يبدأ العمل بقرية السنافر من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ملاهي دبي

5- بوليوود باركس دبي

أحد أجمل المُنتزهات الترفيهية في دبي التي تتناسب مع الأجواء العائلية، كما تُقام بها العديد من الفعاليات والحفلات المُبهجة مع العديد من العروض الاستعراضية لمجموعات من الراقصين والراقصات على أنغام الموسيقى الهندية وغيرها.

كما أنها من أشهر ملاهي دبي التي تستحق التجربة، وتُقدم في بعض الأحيان تخفيضات استثنائية لجذب أكبر عدد من الزائرين العرب والأجانب، بالإضافة إلى عدد من الألعاب الترفيهية التي تُغير الأجواء إلى المزيد من المرح والترفيه.

ساعات عمل بوليوود باركس دبي

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة تزداد ساعات العمل ساعة واحدة ليُصبح موعد الإغلاق في تمام الساعة 10:00 مساءً.

مدينة الملاهي في دبي

6- ليونز جيت دبي

أروع مدينة الملاهي في دبي حيث تجعل الزائرون يشعرون بالترفيه والسعادة المُطلقة من جمال المناظر والديكورات من حولهم، فهي تحتوي على العديد من ألعاب الترفيه كالقطارات السريعة.

ويُمكنكم التقاط العديد من الصور التذكارية اللامحدودة بجوار المُجسمات والديكورات الأنيقة، بالإضافة إلى وجود العديد من متاجر بيع الهدايا التذكارية وعربات ألعاب الأطفال، مع إتاحة بعض المطاعم التي تُقدم الوجبات السريعة للزوّار.

ساعات عمل ليونز جيت دبي

مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

ملاهي دبي

7- حديقة أكوافنتشر المائية

استكشف هذه المدينة الساحرة التي تُعد افضل مدينة الملاهي في دبي حيث يُمكنكم الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة الترفيهية المُسليّة كالسباحة مع الدلافين بالمياه العميقة واستكشاف حوض الكائنات البحرية الضخم.

مع إمكانية قضاء أمتع الأوقات مع الرياضات المائية المُثيرة التي تُوفّرها هذه الحديقة حيث يُمكنكم استئجار قوارب الكاياك والألواح الخاصة برياضة التجديف وركوب الأمواج.

ساعات عمل حديقة أكوافنتشر المائية

كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً.

مدينة الملاهي في دبي

8- حديقة وايلد وادي المائية دبي

تتصدر هذه الحديقة قائمة من أجمل ملاهي دبي حيث تُقدم للزائرين لفيفًا من الألعاب المائية الشيّقة التي تتلاءم مع كافة الأعمار والأذواق المُختلفة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي في منطقة الجميرة.

وقد استحوذت على الكثير من الشهادات الدوليّة والمحليّة في اتباع كافة إحراءات السلامة وحماية الزائرين ضد أي خطر مُحتمل، كما أنها مليئة بالألعاب المائية والعديد من المسابح المُلحق بها مجموعة كبيرة من المُنزلقات.

ساعات عمل حديقة وايلد وادي المائية

تفتح الحديقة من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً، ويوم الأحد مُغلق.

ملاهي دبي

9- منتزه لاجونا المائي

يُعد من أرقى وجهات الترفيه الحديثة بمدينة دبي حيث يضم الكثير من ألعاب الترفيه المائية، كما يجعل الزوّار يستمتعون بالعديد من الأنشطة المُبهجة كالسباحة، ركوب الأمواج والتزحلق بالمُنزلقات.

فهي أفخم مدينة الملاهي في دبي حيث تجعلك في قمة الراحة والسعادة مع عائلتك وأصدقائك، كما تُوفّر مجموعة من الأكواخ التي تُساعد الزوّار على أخذ قسطًا من الراحة بعيدًا عن الضجيج والأصوات الصاخبة.

ساعات عمل منتزه لاجونا المائي

المنتزه مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً.

مدينة الملاهي في دبي

10- ليغولاند دبي المائية

بإمكانك إنشاء الذكريات مع أجمل مدينة الملاهي في دبي حيث تمنح الزائرين أجواءّ مُفعمة بالحيوية والنشاط، ويعشقها الكبار والصغار، فهي تحتوي على العديد من المسابح والمُنزلقات المائية التي تجعل الزوّار يندفعون بسعادة لقضاء أمتع اللحظات.

كما تتمتع بإطلّالتها البهية على شاطئ البحر، وتتميز بعض المسابح بوجود الكراسي الشاطئية المُحاطة بها حتى يستمتع الزائرين بالاسترخاء، ويجب العلم أنه يحظر ارتداء الملابس القُطنية بالمسابح ويتم ارتداء الملابس الخاصة بالسباحة فقط.

ساعات عمل ليغولاند دبي المائية

من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ويومي السبت والخميس من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ويوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.