تقرير بالصور عن فندق براود الخبر

إذا كنت تنوي قضاء وقتٍ مُمتع مع اسرتك أو بصُحبة الأصدقاء فإن فندق براود الخبر من أفضل فنادق مدينة الخبر التي تُعتبر من أبرز وأهم المدن السياحية بالمملكة السعودية، فهي تتميز بشواطئها الجميلة ومتنزهاتها الرائعة بالإضافة إلى انتشار مراكز التسوق الكبيرة بها، ويعتبر فندق براود الخبر من الفنادق الشهيرة في مدينة الخبر، فهو يقع في قلب المدينة، مما يجعله يمتلك موقع لا مثيل له بالقرب من أهم مراكز التسوق والكورنيشظ، وفي السطور التالية نأخذكم في جولة سريعة داخل فندق براود بالخبر نتعرف من خلالها على أهم مزاياه حسب أراء الزائرين السابقين.

أهم ما يقدمه فندق براود الخبر لضيوفه

  • أهم ما يميز فندق براود الخبر 4 نجوم هو التصميم المعماري للفندق والمساحة الجيدة، حيث يتكون فندق براود الخبر من 12 طابق ذو واجهة زجاجية أمامية تحتوي على 72 غرفة و36 جناحًا بمساحات واسعة لتُلبي كافة احتياجات العميل، بجانب موقع الفندق المثالي والحيوي يجعله من أفضل الفنادق للعائلات، فهو يحتوي أجنحة مكيفة عائلية راقية تمتلك إطلالة رائعة على البحيرة، تتكون كل غرفة من سرير مزدوج كبير أو سريرين ثنائي مع مساحة واسعة وحمام خاص مُجهز، مع توفير إنترنت هوائي، تليفزيون حديث، وأماكن مخصصة للجلوس.
فندق براود الخبر
  • يحتوي الفندق على ثلاث قاعات مُكيفة ومُجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية للمؤتمرات والحفلات مُزودة بشبكة إنترنت عالي السرعة لخدمة رجال الأعمال.
فندق براود الخبر
  • كما يضم فندق براود الخبر مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق المتنوعة التي تتمثل مسبح داخلي يوجد به مكان مخصص للسيدات، مركز لياقة بدنية عالي المستوى، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة الغرف، كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة وأمن على مدار الساعة، صندوق أمانات، تحويل عملات، فريق عمل يُجيد عدة لغات ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، مجالسة الرضع برسومٍ إضافية، سهرات العشاء بأنماط مميزة بتكلفةٍ إضافية، مقهى.
فندق براود الخبر

خيارات طعام فندق براود الخبر

يضم فندق براود مطعم مُتخصص في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، وهو يتميز بالأجواء الهادئة والراقية والخدمة السريعة، علاوةً على أنه يعمل بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص وجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاته أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، مع توفير خدمة الفطور بالغرفة.

فندق براود الخبر

الغرف المُتوفرة في فندق براود الخبر

• غرفة ديلوكس مزدوجة تبلغ مساحة الغرفة 35 م²

فندق براود الخبر

• غرفة ديلوكس توأم تبلغ مساحة الغرفة 35 م²

فندق براود الخبر

• جناح جونيور تبلغ مساحة الغرفة 63 م²

فندق براود الخبر

• جناح تنفيذي تبلغ مساحة الغرفة 106 م²

فندق براود الخبر

• جناح كوين تبلغ مساحة الغرفة 85 م²

فندق براود الخبر

• الجناح الملكي تبلغ مساحة الغرفة 153 م²

فندق براود الخبر

أسعار الإقامة في فندق براود الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق براود بالخبر ما بين إلى 483 إلى 1,000 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق براود الخبر

منح النزلاء فندق براود تقييم عام رائع وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق براود الخبر

يقع فندق براود في شارع عبدالله بن ذهلان، الخزامى، الخبر 34718، المملكة العربية السعودية، يبعُد حوالي 14.2 كم عن الراشد مول، 13.8 كم عن مطار الظهران القديم.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق براود الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

booking

الفنادق القريبة من فندق براود الخبر