أنشطة يُمكن مُمارستها في القرية الشعبية في الرياض

مُنذ افتتاح القرية الشعبية في الرياض بالعام 1992م وهي تُمثل مركزًا تجاريًا يجمع بين الأصالة والمُعاصرة تعكسهما تفرد التصميم المعماري للقرية والذي استُوْحيت تفاصيله من العمارة العربية، إلى جانب اشتمالها على مئات المتاجر المُتخصصة في شتى الاحتياجات البشرية والمُنتشرة في مساحة تزيد على 75 ألف متر مربع.

دخولكم إلى القرية الشعبية بالرياض يُعني دخولكم إلى عوالم مُتتعة من التسوق والأنشطة الترفيهية الموازية، وذلك ما ستشرحه السطور التالية، تزامنًا مع وصف افضل فنادق الرياض القريبة، وعرض خريطة موقع القرية وكيفيات الوصول إليها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في القرية الشعبية في الرياض

• سيُدهشكم عند بوابة دخول القرية الشعبية بالرياض البرجين المُرتفعين إلى ما يزيد على 8 أمتار بطرازهما المعماري المُستوحى من القلاع البدوية العربية التي كانت تُشيد من الطوب اللبن، ولعل إلتقاط الصور التذكارية أمامهما يُحقق الكثير من البهجة.

القرية الشعبية بالرياض

• مع عبور البوابات تكونوا قد وجلتم إلى سوق مفتوح يُقدم لكم كل ما يخطر على أذهانكم وكل ما لا تستغني عنه العائلات، حيث مئات المحلات التجارية الموزعة على مناطق داخلية مُستقلة تُمثل كل واحدة منها سوقًا مُتخصصًا، حيث ستجدون سوق للذهب، سوق للمنتجات المنزلية يتوزع عبر مناطق مُستقلة تتخصص في المفروشات والسجاد والأجهزة المنزلية وأواني وأدوات المطبخ والمائدة، سوق للعطارة والتوابل والأعشاب والبخور والعطور، سوق للأزياء ينقسم داخليًا إلى نسائي ورجالي وأطفالي، فضلًا عن سوق النساء المُستقل والمعروض فيه المنتجات النسائية فقط من الملابس والاكسسوارات ومُستحضرات التجميل والعناية مما يمنحهن راحة وخصوصية أكبر.

االقرية الشعبية بالرياض

• الجدير بالذكر أن كافة البضائع والمنتجات التي تُتيحها لكم القرية الشعبية في الرياض من أشهر الماركات المحلية والإقليمية، فهي ذات جودة مُرتفعة وأسعار مُناسبة، مع تعدد مواسم الخصومات والتخفيضات بمحلات القرية على مدار العام.

القرية الشعبية في الرياض

• توفر لكم مجموعة المطاعم والمقاهي المُنتشرة في أرجاء القرية فرص للراحة قبل إكمال جولتكم للتسوق، كما تعرض لكم قوائم طعام ومشروبات مُتميزة وشهية بأسعارٍ مُتوسطة.   

القرية الشعبية في الرياض

أوقات زيارة القرية الشعبية

تستقبل محلات القرية الشعبية في الرياض زوّارها يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول القرية الشعبية

دخول القرية الشعبية مجاني.

فنادق قريبة من القرية الشعبية في الرياض

• بودل القصر للشقق الفندقية الذي يُمثل أفضل فنادق الرياض وأقربها إلى القرية الشعبية حيث لا يبعد سوى 16.2 كم وهو بمُعدل 21 دقيقة بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من قِبل الزائرين بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

فنادق الرياض

• من افضل ترشيحاتنا لكم فندق روش ريحان من روتانا حيث يُعد هو الأفضل عند حجز فنادق الرياض من فئة 5 نجوم وأقربها إلى القرية الشعبية حيث يقع على بُعد مسافة 24.4 كم وهو بمُعدل 28 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

فنادق الرياض

أين تقع القرية الشعبية

تقع القرية الشعبية بالرياض على تقاطع شارع خديجة بنت خويلد مع شارع أسماء بنت أبي بكر الصديق بمنطقة العريجاء، وتُظهر الخريطة التالية موقع القرية الشعبية في الرياض تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل حديقه الحيوان الرياض ، الفورمولا اي الدرعية ، السنتريا مول بالرياض ، كيكو مولات الرياض ، الرياض مول ، منتزه نوفا بالرياض ، منتزه نمار الرياض