تقرير بالصور عن فندق النخيل دبي

قرب موقع فندق النخيل دبي من مطار دبي الدولي ومن أهم محطات مترو دبي ومن أشهر مراكز التسوق والترفيه العصرية، مع تخصصه في الشقق الفندقية، كل ذلك مما جعله على رأس الترشيحات لكل من يرغب في السياحة في دبي مع العائلة أو مع الأصدقاء، خصوصًا وأن باقات الأسعار المعروضة منه ذات تنوع يناسب كافة الميزانيات المالية من المُتوسطة إلى الكبيرة، وأنها باقات تشتمل على العديد من عناصر المُتعة والترفيه والخدمة دون اقتصار على الإقامة المكانية فقط.

في هذا التقرير تفاصيل دقيقة تتعرفون من خلالها على شكل ومضمون فندق النخيل بدبي وما يوفره للضيوف من خدمات وأنشطة.

أهم ما يُقدمه فندق النخيل دبي لضيوفه

زوّار فندق النخيل بدبي لهم حظ وفير من المُتعة والاسترخاء داخل أجنحة وشقق عائلية راقية، عازلة للصوت، بأنظمة تدفئة مركزية، وأيضًا بمساحات تستوعب الأعداد الكبيرة، تقسيمات داخلية لمناطق مُستقلة، مطبخ مُجهز، أثاث فخم مُريح، أجهزة منزلية حديثة، حمامات خاصة مُزودة بلوازم الاستحمام بالمجان.

فندق النخيل بدبي

بالإضافة إلى منطقة تنزه، تراس بمفروشاته، شبكات تلفاز للأطفال، ملعب وبوابات حماية ومنطقة ألعاب للأطفال، قاعات احتفالات ومُناسبات، مرافق أعمال، مُصلى، مكتبة، غرفة العاب للكبار، محلات تجارية، صالون تجميل، باقات للعروسين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. 

مع خدمة الغرف، تغطية إنترنت جيدة مجاني، صف سيارات مجاني، النقل من وإلى المطار والنقل ذهابًا وإيابًا لأي مكان برسوم إضافية، حجز تذاكر المعالم السياحية، تحويل العملات، التنظيف اليومي، صناديق أمانات.  

خيارات طعام فندق النخيل دبي

علاوةً على ما يوفره فندق النخيل بدبي في الوحدات من مطابخ مُجهزة للخدمات الغذائية الذاتية، هُناك أيضًا مطعم صغير للوجبات الخفيفة والمشروبات المُتنوعة، أما بالنسبة لعشاق تناول الأطعم المُختلفة فيُمكنهم زيارة واحد من المطاعم الكثيرة المنتشرة في مُحيط الفندق.

الغرف المُتوفرة في فندق النخيل بدبي

• شقة قياسية من غرفة نوم واحدة وتبلغ مساحة الشقة: 60 م²

فندق النخيل دبي

• شقة قياسية من غرفتي نوم وتبلغ مساحة الشقة: 120 م²

فندق النخيل في دبي

• جناح عائلي من غرفتي نوم وغرفة معيشة – فندق النخيل دبي

فندق النخيل بدبي

أسعار الإقامة في فندق النخيل بدبي

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق النخيل ما بين 248 – ‏ 1,021 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء فندق النخيل بدبي تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق النخيل دبي

يقع فندق النخيل بدبي في شارع الرقة، ويبعد مسافة 5.9 كم من المطار الدولي، 1.8 كم من مركز الغرير للتسوق، 3.3 كم من برج ساعة ديرة.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق النخيل دبي وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق النخيل دبي