تقرير بالصور عن القصر للأجنحة الفندقية الخبر

يُمثل القصر للأجنحة الفندقية تألقًا فندقيًا رائعًا وملحوظًا لدى كل نزلاءه وضيوفه، هذا التألق هو ما ساهم في حظوة الفندق عند العملاء، فضلًا عن مُساهمته في ارتفاع درجات تقييماته لمُستويات مشهودة، ولع أبرز مظاهر هذا التألق تتمثل في موقعه الرائع بالخبر، حيث القرب من المطار، وتوسط مسارات وخطوط سير المواصلات العامة، والأهم توسط أهم معالم السياحة في الخبر ، ثم أضف إلى ذلك تنوع وتعدد داخل رائع في مزايا وباقات الخدمات، وفي مرافق وأوجه المتعة والترفيه.

شهرة القصر للاجنحة الفندقية الخبر وإقبال مُريدي الشقق الفندقية عليه؛ ألحَّ علينا في كتابة هذا التقرير لتأكيد مُقوماته الجاذبة عند من يعرفه، وتعريفٌ به عند من لا يعرفه.

أهم ما يُقدمه فندق القصر للأجنحة الفندقية الخبر لضيوفه

مستهدفي الخصوصية والإستقلالية العائلية عند السياحة والسفر، سيُناسبهم جدًا ما يُقدمه القصر للاجنحة الفندقية في الخبر من شقق وأجنحة عازلة للصوت واستيعابية، مُتكاملة التجهيزات العصرية، موزعة من الداخل إلى مناطق طعام ومعيشة ومطبخ بأثاثات ومفروشات ومكونات مُريحة، مع حمامات رخامية نظيفة بحوض استحمام ومُزودة بالنعال ولوازم الاستحمام المجانية ومُجفف شعر، والأهم أنها تمنح الجميع مساحته الشخصية، إلى جانب إطلالات عريضة على أفق المدينة.

وينتظرهم أيضًا في القصر للاجنحة الفندقية بالخبر خدمات فندقية راقية، منها إنترنت مجاني في كامل الأرجاء والوحدات، موقف سيارات مجاني، مصعد، صناديق أمانات، خدمة إيقاظ، خدمة تنظيف يومي.  

أهم ما يُقدمه القصر للأجنحة الفندقية لضيوفه

المطبخ الذي يوفره فندق القصر في كل شقة وكل جناح يشتمل على كافة الأدوات والأجهزة العصرية للتنعم بوجبة منزلية شهية، فهو مُشتمل على طاولة طعام وفرن وكل أدوات المطبخ وغلاية كهربائية وميكروويف وثلاجة، علاوةً على تقديم شوكولاته أو بسكويت أو زجاجة مياه بحسب الطلب وبرسوم إضافية.

القصر للاجنحة الفندقية الخبر

الغرف المُتوفرة

• جناح جونيور مساحة الغرفة 65 م²

القصر للاجنحة الفندقية في الخبر

• شقة ديلوكس مساحة الشقة 70 م² – القصر للأجنحة الفندقية

القصر للاجنحة الفندقية بالخبر

• شقة سوبيريور مساحة الشقة 65 م²

القصر للأجنحة الفندقية

• جناح من غرفتي نوم مساحة الغرفة 85 م² – القصر للأجنحة الفندقية

القصر للأجنحة الفندقية

أسعار الإقامة في فندق القصر للاجنحة الفندقية بالخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق القصر للاجنحة الفندقية بالخبر ما بين 330 – ‏ 518 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه القصر للأجنحة الفندقية

منح النزلاء القصر للاجنحة الفندقية في الخبر تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق القصر للاجنحة الفندقية

يقع القصر للأجنحة الفندقية بشارع الأمير فيصل في حي العقربية بالخبر، ويبعد مسافة 55.8 كم من مطار الملك فهد الدولي، 3.6 كم من مجمع الراشد، 4.4 كم من فينيسيا مول.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق القصر للأجنحة الفندقية وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق القصر للاجنحة الفندقية الخبر