الحديقة اليابانية في مسقط وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها عند زيارتها

تجمع زيارة الحديقة اليابانية في مسقط بين الأنشطة المعرفية والأنشطة الترفيهية المُناسبة لجميع الأعمار، حيث ترجع فكرة إنشاء الحديقة إلى السفير الياباني بعمان لكي تكون وجهة يابانية على أرض عربية، وبالفعل صُممت الحديقة للتعريف بأغوار الثقافة اليابانية الطبيعية والتراثية، مع تضمينها أوجه مُتنوعة من الأنشطة الترفيهية والخدمية المُستوحاة أيضًا من روح الثقافة اليابانية، ومن ثَم زيارتها معايشة لواحدة من أهم وأعرض حضارات الأرض، مع كامل المُتعة والاستمتاع بالأجواء الطبيعية المُتنوعة للمكان.

ديمومة وتواتر تكرار سؤال اين تقع الحديقة اليابانية في مسقط؟ من السياح دفعنا إلى أن نُقدم لكم هذا التقرير الشامل الذي سيستعرض لكم كل ما هو مُتاح هُناك من أنشطة وفاعليات، وكل فنادق مسقط القريبة من وفي نطاقه، مع خريطة موقع الحديقة اليابانية في مسقط المُوضحة لمسارات الوصول السريع إليها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في الحديقة اليابانية في مسقط

• إذا كنت تسأل اين تقع الحديقة اليابانية في مسقط فببساطة هي جزء مُستقل على مساحة 7 آلاف متر مربع بداخل حديقة النسيم مسقط الشهيرة، وتُعرف أيضًا باسم حديقة هيان اليابانية، وهي حقيقة أحد أهم أركان حديقة النسيم التي لا يُمكن التواجد هُناك وإغفال الاستمتاع به وتخليد ذكريات الاستمتاع فيه بالصور التذكارية.

الحديقة اليابانية بمسقط

• أول ما تُتيحه لكم الحديقة اليابانية في مسقط من أنشطة هو المعايشة العميقة والرؤية المُباشرة لدقائق وتفاصيل التصميمات والتشكيلات اليابانية الطابع، وكذلك التوغل والتعمق في العادات والتقاليد الراسخة هُناك، وفي ساحة مُستقلة تقف مجموعة من المُجسمات العملاقة ذات التفاصيل المُذهلة الدقيقة للعديد من أنواع الديناصورات المُنقرضة، وخصوصًا تلك التي اكتُشفت حفرياتها بمناطق اليابان المُختلفة.

الحديقة اليابانية في مسقط

• الترجمة العربية لكلمة هيان اليابانية هي السلام الداخلي؛ وحقيقة الحديقة اسم على مُسمى، حيث تمتد فيها المُسطحات الخضراء المليئة بالأشجار وأحواض الزهور والمناطق العُشبية، مع التزيين بفوانيس حجرية وقبة تراثية وجسر مقنطر بتصاميم يابانية خالصة، ومن ثم تفتح الباب أمام كل أنشطة الاسترخاء والاستجمام في أحضان الطبيعة، خصوصًا مع كثافة انتشار المجالس العائلية المُظللة والسماح في بعض مناطق بالتمدد على العشب، وكذلك الممرات المُمتدة للمشي والتنزه والجري وركوب الدراجات.

الحديقة اليابانية في مسقط

• وجود الحديقة اليابانية في مسقط  في قلب حديقة النسيم يفتح الباب أيضًا أمام الاستمتاع بالحديقة الأم بما تشتمل عليها من ملاعب ومناطق ألعاب ومطاعم وكافيهات وأكشاك لبيع الحلوى والمُرطبات.

الحديقة اليابانية بمسقط

أوقات زيارة الحديقة اليابانية مسقط

تفتح الحديقة اليابانية في مسقط أبوابها للجمهور يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

فنادق قريبة من الحديقة اليابانية في مسقط

• فلل اساهالاه فارم أحد فنادق مسقط وأقربها إلى الحديقة اليابانية حيث لا يبعد سوى 7.1 كم، وقد حصل على تقييم ممتاز من قِبل الزائرين.

افضل فنادق مسقط

• رامي دريم ريزورت أحد افضل فنادق مسقط فئة 3 نجوم وأقربها إلى الحديقة اليابانية حيث تقع على بُعد مسافة 16 كم وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره

افضل فنادق مسقط

اين تقع الحديقة اليابانية في مسقط؟

موقع الحديقة اليابانية في مسقط في قلب حديقة النسيم العامة بمنطقة الرميس، وتُظهر الخريطة التالية موقع الحديقة اليابانية في مسقط تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي: