أنشطة يُمكن مُمارستها في السوق الصيني مسقط

من المُمكن اعتبار السوق الصيني مسقط مدينة صينية مُتكاملة على أرض عربية، وبالتالي فإن مُتعة التسوق والاستفادة من المناطق الخدمية والترفيهية المُتوفرة بداخل السوق يتوازى معها متع تثقيفية ومعرفية للزوّار، تتمثل في معايشة الحضارة الصينية العتيقة وتجربة عاداتها وتقاليدها بدون عناء السفر إلى هُناك.

يستعرض لكم هذا المقال كل الأنشطة والفاعليات المُتاحة لكم بداخل سوق التنين مسقط العملاق، بجانب تنويهات عن أقرب فنادق مسقط لموقع السوق، وكذلك خريطة الموقع لتسهيل الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في السوق الصيني مسقط

• يُقدم لكم السوق الصيني في مسقط فرص مُعاينة وتسوق آلاف المُنتجات والبضائع الصينية من أرقى وأجود والأنواع، وذلك من صناعات مُختلفة جدًا، للقدر الذي تتلبى معه احتياجات الجميع الشخصية والمنزلية والغذائية، حيث تتوفر محلات الأثاث والموبيليا بكافة أنواعها، فضلًا عن متاجر التحف والنجف والثريات والكريستال والاكسسوارات الديكورية للمنزل، متاجر الزهور ولنباتات الطبيعية.

هذا إلى جانب متاجر لأحدث صيحات الموضة في المصنوعات الجلدية والملابس، متاجر لمُستحضرات العناية والتجميل والعطور والاكسسوارات الشخصية، متاجر لعب الأطفال، متاجر للأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة التقنية الإلكترونية، معارض لمواد وخامات التشطيبات المنزلية، وأهمها الأدوات الصحية ومواد السباكة والسيراميك والرخام، من هُنا نحن أمام رحلة تسوق شاملة لكل أفراد الأسرة تُغنيهم عن التنقل بين عدة محلات مُتباعدة عن بعضها البعض.

السوق الصيني مسقط

• لمزيدٍ من راحة الزوّار، يشتمل السوق الصيني مسقط على مناطق ألعاب للأطفال مُجهزة بالعديد من الألعاب المُميزة والشيقة لهم، كما يُتاح تركهم مع المُشرفين لحين انتهاء الأهل من جولات التسوق التي تُعد للأطفال مُملة بعض الشيء.

السوق الصيني بمسقط

• لا تُفوت الفرصة في اقتناء بعض الهدايا التذكارية الرائعة من المشغولات اليدوية أو التحف الفنية الرائعة ولا تنسى التقاط بعض الصور الفوتوغرافية الجميلة لك بجانب الباعة والبضائع لتحصل على ذكرى خالدة.

السوق الصيني بمسقط

• المكان أيضًا غني بساحة تتنوع فيها المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية، وهو ما يُحقق فرص مُذهلة للاستراحات بين الجولات مع تناول وجبة عائلية شهية واحتساء المشروب المفضل لك قبل المُغادرة.

السوق الصيني مسقط

أوقات الزيارة السوق الصيني بمسقط

يفتح السوق الصيني مسقط أبوابه لاستقبال الجمهور في الأيام من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، أما يوم الجمعة فمن الساعة 2:00 بعد الظهر حتى الساعة 11:00 مساءً.

فنادق قريبة من السوق الصيني مسقط

• فندق كمبينسكي مسقط أحد افخم فنادق مسقط 5 نجوم وأقربها إلى السوق الصيني حيث لا يبعد سوى 4.4 كم وهو بمُعدل 10 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم ممتاز من قِبل الزائرين.

افضل فنادق مسقط

• فندق ميسك الموج أحد افخم فنادق مسقط 4 نجوم وأقربها إلى السوق الصيني حيث يقع على بُعد مسافة 4.2 كم وهو بمُعدل 9 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره

افضل فنادق مسقط

أين يقع السوق الصيني مسقط

يقع السوق الصيني مسقط في ولاية بركاء على بُعد 15 كم من امركز العاصمة، وتُظهر الخريطة التالية موقع السوق الصيني مسقط تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل الحديقة اليابانية في مسقط