افضل مطاعم الرياض

افضل مطاعم الرياض السعودية

تمتلك العاصمة الرياض مجموعة مطاعم يحق لنا وصفها بأنها افضل مطاعم وفي المنطقة العربية كلها، نظرًا لأنها غير مُكتفية بالإجادة في إعداد وطهي المأكولات فقط، تلك المجموعة التي اخترناها لكم هي من افضل مطاعم الرياض التي تُهيّئ أجواءً متميزة من الرقي والفخامة والتجربة المثيرة بحسب طبيعة المطعم ونوعيات الطعام فيه، وتُشارك وتتدخل في تفاصيل تلك التهيئة عناصر متعددة منها الديكورات وأساليب الخدمة وشكل الجلسات، علاوةً على درجات تنوع عروض أسعارها، وكذلك انتشارها بين أهم أحياء وشوارع الرياض لتكون بذلك قريبة من أهم المعالم وعوامل الجذب في العاصمة.

افضل فنادق الرياض

إلى جانب مطاعم الرياض المرموقة والمشهود لها بالرقي والفخامة، تتنوع فنادق الرياض أيضًا في خيارات الطعام عبر تجهيز أكثر من مطعم عام ومتخصص، وهو ما يمثل قيمة إضافية للنزلاء تُضاف للمميزات العديدة التي تتمتع بها فنادق الرياض كلها، وهُنا عبر مقال شامل جمعنا لكم أفضل الفنادق بالعاصمة للاختيار فيما بينها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق الرياض 2
افضل مطاعم الرياض السعودية 12

1 – مطعم ست الشام الرياض

افضل المطاعم في الرياض المتخصصة، افضل مطاعم الرياض التي تمتاز بأجواء شامية بدءً من الديكورات وصولًا إلى الموسيقى المسموعة أثناء تناول الطعام، مرورًا بأزياء الموظفين وأسلوب الخدمة وسرعة تقديمها، أما قوائم الطعام فيه فتركز على المطبخ اللبناني الشهير بأطباقه الشهية وشدة التنوع في المقبلات والسلطات، مع تنوع آخر في أصناف المأكولات البحرية وتشكيلة الحلويات والمشروبات، أسعاره مقبولة، ويتيح جلسات عائلية مستقلة.

افضل مطاعم الرياض
افضل مطاعم الرياض السعودية 13

2 – مطعم شنتو بير شنتو الرياض

أحد افضل مطاعم الرياض الإيطالية التي تقدم تشكيلة متنوعة للوجبات الثلاث من أشهى أنواع المعجنات والبيتزا والمكرونة، وكذلك تقدم أطباق مُعدة على الطريقة الإيطالية للحوم والدواجن والأسماك، ومن حيث الأسعار فهي في المتناول مع تحديث العروض التسويقية بشكل يومي.

أوقات عمل مطعم شنتو بير شنتو

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.  

افضل مطاعم الرياض
افضل مطاعم الرياض السعودية 14

3 – مطعم لوسين الرياض

افضل مطعم في الرياض أرميني الجنسية، فبدءً من الأجواء والديكورات والموسيقى وأزياء العاملين، حتى تشكيلة المقبلات والسلطات والأطباق والحلويات والمشروبات من وحي الثقافة والمطبخ الأرميني التراثي، وهو ما يمثل تجربة جديدة على الزوار العرب، أما الأسعار فيعد من افضل مطاعم الرياض يقدم اسعار مقبولة ومناسبة أمام القيمة الخدمية التي يحصل عليها العملاء، علاوةً على توفر جلسات خارجية وسط مسطح أخضر مبهج.

أوقات عمل مطعم لوسين

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا، ما عدا الجمعة الذي يعمل فيه من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

افضل مطاعم الرياض
افضل مطاعم الرياض السعودية 15

4  – مطعم ماما نوره الرياض

افضل مطاعم الرياضة ذات العلامة التجارية المؤسسة بالعام 1991م والمنتشرة بأكثر من 30 دولة حول العالم، تمتلك فروع كثيرة داخل منطقة الرياض، بالإضافة إلى فروع أخرى في بقية المملكة، وهي معروفة بأنها افضل مطاعم في الرياض للوجبات السريعة المجهزة على الطريقة التركية، علاوةً على اشتمال القوائم على أصناف من العصائر الطازجة التركية التحضير أيضًا، المكان وجهة مشرفة في النظافة والرقي الخدمي، كما أن الأسعار مقبولة وتوازي القيمة التنوع الحاصل بكل وجبة.

أوقات عمل مطعم ماما نوره

تعمل كل الفروع تقريبًا يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

افضل مطاعم الرياض
افضل مطاعم الرياض السعودية 16

5 – مطعم القرية النجدية الرياض

افضل مطاعم الرياض التراثية، فهنا كل شيء سعودي الطابع، الديكور والموسيقى وطريقة الخدمة وأشكال الجلسات العلوية والأرضية والداخلية والخارجية، أما الأطباق فهي شعبية بامتياز، فهنا تقدم الكبسة والحميس والسمبوسك وخبز التميس والقهوة العربية وغيرهم الكثير من المأكولات ذات الأصل التاريخي في المطبخ العربي، الأسعار من متوسطة إلى مرتفعة.

أوقات عمل مطعم القرية النجدية

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الرياض
افضل مطاعم الرياض السعودية 17

6 – مطعم ذا غلوب الرياض

افضل مطاعم الرياض الواقعة في الطابق الأخير ببرج الفيصلية، وهو مصمم على شكل بلورة دائرية زجاجية تمنح المتواجدين داخلها إطلالة عريضة على المدينة، وهو يعتمد في أسلوبه وقوائمه على النهج الفرنسي الذي ينزع إلى الهدوء والرومانسية والديكورات الفخمة ونمط الخدمة الكلاسيكي الرسمي، والأطباق بالمثل فرنسية بامتياز مع تدعيم القوائم بمجموعة من اشهر الأطباق العالمية من مطابخ أخرى شهيرة.

أوقات عمل مطعم ذا غلوب

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

افضل المطاعم بالرياض
افضل مطاعم الرياض السعودية 18

7 – الصيف الهندي الرياض

افضل مطاعم الرياض ويُعد قطعة من الهند انتقلت إلى قلب الجزيرة العربية، فلا يقتصر تخصص قوائم الطعام على المطبخ الهندي ذو التشكيلة الكبيرة من المأكولات الحارة الغنية بالبهارات والتوابل، بل المشروبات الباردة والساخنة أيضًا هندية، والتراث الهندي ملحوظ أيضًا بالديكورات والأجواء والموسيقى وأزياء العاملين، الأسعار متوسطة، توجد جلسات مستقلة للعائلات.

أوقات عمل الصيف الهندي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم الرياض
افضل مطاعم الرياض السعودية 19
Scroll to Top