افضل مطعم في الرياض

افضل مطعم في الرياض

تعد تجربة افضل مطعم في الرياض أحد عناصر نجاح الرحلة السياحية، لأن تناول الطعام في دولة الوجهة السياحية لا يرتبط فقط بإشباع الجوع، ولكنه يعد تجربة سياحية كاملة التفاصيل تُعاش فيها أجواء الثقافة المسيطرة على بلد السياحة، من ثَم يعد البحث عن فئة معينة من المطاعم تقدم نوعية معينة من المأكولات ثم اختيار افضل مطعم في هذه الفئة عنصر من عناصر التخطيط للرحلة السياحية، والأمر في الرياض شديد التنوع لأنها ملتقى للعديد من المطابخ العالمية، مما نتج عنه تشكيلة مطاعم متعددة تتميز كلها بالأفضلية في الأجواء والمكونات والمأكولات.

افضل فنادق الرياض

إلى جانب تقريرنا هذا حول فنادق الرياض الراقية والمتميزة، بإمكانكم أيضًا الحصول على افضل مطعم في الرياض حيث توجد العديد من فنادق الرياض التي تمتلك مطاعم تعد هي الأفضل في العاصمة كلها، والتي يختارها السياح بالاسم للاستمتاع وتجربة طرق تحضير جديدة عليهم وخيارات طعام متنوعة، وهُنا عبر مقال شامل جمعنا لكم أفضل الفنادق بالعاصمة للاختيار فيما بينها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الرياض
افضل مطعم في الرياض 12

افضل مطعم في الرياض

ونظرًا لتنوع المطاعم في الرياض ما بين الشعبي والراقي، الرخيص والفخم، فيما يلي نضع بين أيديكم قائمة من مطاعم الرياض المتنوعة التي يُمثل كلٍ منها افضل مطاعم في الرياض مع ذكر وأهم الخدمات المُقدمة والمزايا في كل مطعم، وذلك وفقًا لتقييمات الزوار وتوصيات.

1 – مطعم ست الشام الرياض

يمثل افضل مطاعم الرياض في المأكولات الشامية واللبنانية المشهور عنها التنوع والطعم اللذيذ والاعتماد على مكونات غذائية طازجة بنسبة كبيرة، إلى جانب الشهرة الشامية في السلطات والحلويات الدسمة، ويزيد المطعم رونقًا وبهاءً تفاصيله الدمشقية في الديكورات وملابس العمال وطريقة الخدمة والموسيقى التي يستمتع الضيوف أثناء تناول الطعام، أما الأسعار فيعد من افضل مطعم في الرياض متوسطة التكلفة، مع توجد قوائم مخصصة للأطفال وأصحاب الحميات الغذائية الخاصة.

افضل مطعم في الرياض
افضل مطعم في الرياض 13

2 – مطعم شنتو بير شنتو الرياض

أحد أشهر مطاعم الرياض المتخصصة في مأكولات المطبخ الإيطالي صاحب التاريخ في تقديم طرق طهي مبتكرة ولذيذة للعديد من الأصناف المتنوعة من الخضروات والمعجنات والمكرونات واللحوم والأسماك، بالإضافة إلى كونه افضل مطعم في الرياض بتنويع طرق التحضير بحسب الوجبات الثلاثة، إضافة إلى رقي مذهل في الديكورات، واعتماد المكان عروضًا تسويقية يومية يحصل فيها الضيوف على خصومات كبيرة تصل لحد المجانية الكاملة وعدم دفع الحساب.

أوقات عمل مطعم شنتو بير شنتو

 يعمل مطعم شنتو بير شنتو يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.  

 مطعم ست الشام الرياض
افضل مطعم في الرياض 14

3 – مطعم لوسين الرياض

مطعم في الرياض متخصص في أطباق المطبخ الأرميني تحديدًا، لذلك هو افضل مطعم في الرياض يقدم تشكيلة أطباق جديدة جدًا على الثقافة الخليجية والعربية، مع توفر تشكيلة كبيرة منها خاصة بالمأكولات البحرية، بجانب تميز المكان بالأجواء والديكورات وطرائق الخدمة المستوحاة من الثقافة الأرمينية من حيث الألوان الزاهية والموسيقى، مع تكونه من جلسات فردية وعائلية داخلية وخارجية بالهواء الطلق، كما أن أسعاره مقبولة للوجبات الثلاثة.

أوقات عمل مطعم لوسين

يعمل مطعم لوسين يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا، ما عدا الجمعة الذي يعمل فيه من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم لوسين الرياض
افضل مطعم في الرياض 15

4  – مطعم ماما نوره الرياض

عبارة عن سلسلة فروع تركية منتشرة في الرياض وفي أكثر من 30 دولة حول العالم، وبدأت هذه العلامة التجارية عملها في مجال الوجبات السريعة والعصائر الطازجة على الطريقة التركية في التحضير منذ العام 1991م، ومن حينها هو افضل مطعم بالرياض يحقق نجاحات كبيرة وتشهد إقبالًا شديدًا، وفروع الرياض غير مستثناة من هذه السمات، حيث الشهرة والسمعة الحسنة، خصوصًا مع نظافة ورقي المكان، ومع أسعاره المتدرجة من المتوسط إلى المرتفع، ومع تنوع القوائم للوجبات الثلاثة.

أوقات عمل مطعم ماما نوره

تعمل كل فروع مطعم ماما نوره تقريبًا يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطعم ماما نوره الرياض
افضل مطعم في الرياض 16

5 – مطعم القرية النجدية الرياض

افضل مطعم في الرياض يقدم الأكلات السعودية والخليجية الشعبية، كما أنه وافضل مطاعم بالرياض التراثية، ويقدم أطباق مثل الكبسة والريش والقرصان والحميس الأرز الأبيض والأرز الأحمر والسمبوسة خبز التاوة وخبز التميس، فضلًا عن القهوة العربية، كل ذلك بأسعار مقبولة، وفي أجواء وديكورات من التراث السعودي، كما تتوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق.

أوقات عمل مطعم القرية النجدية

يعمل افضل مطعم في الرياض يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطعم القرية النجدية الرياض
افضل مطعم في الرياض 17

6 – مطعم ذا غلوب الرياض

هو افضل المطاعم في الرياض موجود داخل البلورة الزجاجية التي تعتلي برج الفيصلية الشهير، ولذا يتيح مع تناول الطعام إطلالة بانورامية على مدينة الرياض، وهو من المطاعم الرومانسية الهادئة ذات الديكورات الفخمة المُذهّبة وأسلوب الخدمة الراقي الرسمي، لذلك قد يكون غير ملائم للعوائل والأطفال، كما أنه يعرض تشكيلة من الأكلات الشهية التابعة للمطبخ الأوروبي.

أوقات عمل مطعم ذا غلوب

يعمل مطعم ذا غلوب يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم ذا غلوب
افضل مطعم في الرياض 18

7 – الصيف الهندي الرياض

افضل مطعم في الرياض متخصص في الأكلات والمشويات الهندية المعروفة بمذاقها الحار والمستخدم في تحضيرها أنواع مختلفة من الأطباق هذا إلى جانب المأكولات الحارة الغنية بالبهارات والتوابل، إلى جانب أنواع متعددة من المشروبات الهندية الساخنة والباردة، هو فئة المطاعم متوسطة الأسعار، كما أنه يعتمد في الديكورات والخدمة والتقديم على الطريقة الهندية بشكل كامل كما يوفر جلسات مستقلة للعائلات.

أوقات عمل مطعم الصيف الهندي

يعمل الصيف الهندي يوميًا من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

الصيف الهندي
افضل مطعم في الرياض 19
Scroll to Top