افضل مطاعم في دبي ننصح بزيارتها

افضل مطاعم في دبي هي تلك التي تعكس الروح السياحية التي تتمتع بها المدينة، وهي التي على الرغم من حداثتها وتبعيتها لسلاسل عالمية أو عربية، إلا أنها استقت من ملامح الحياة الخليجية قبسًا، لينصهر ضيوفها في بوتقة تجمع بين مجموعة تجارب فريدة لأطباقٍ مطابخ شهيرة وبعيدة، وبين مجموعة الخصائص التكوينية الفريدة التي تمتد من النسق العام لإمارة عربية بالأساس، فإذا حالفك الحظ وسافرت إلى امارة دبي سنكون نحن دليلك في رحلتك السياحية المليئة بالإثارة والمفاجآت، وإليك مجموعة من افضل مطاعم دبي المُجربة حسب أراء وتقييمات زوّارها.

افضل فنادق دبي

بجانب افضل مطاعم في دبي المرشجة لكم تزخر المدينة بنصيب الأسد من معالم جذب لا يُضاهيها امارة أخرى لذا سُميت دار الحي لكونها العاصمة النابضة بالحياة في كافة أجزائها، كالأبراج الشاهقة مراكز التسوق الضخمة والطبيعة الساحرة والمعالم التاريخية والأثرية المُمتعة، فضلًا عن أنها الاختيار الأول والمُستقطبة للسائحين من كافة بلدان العالم كونها مالكة لأفخم أماكن إقامة ذات السصيت الذائع عالميًا بمُستوى الخدمة الفاخر، وبالطبع لا تخلوا فنادق دبي من المطاعم الفاخرة المُتنوعة القوائم راقية الخدمة، ليجمع النزلاء بذلك بتناغم رائع بين الرفاهية والتجارب المُثيرة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق دبي

افضل مطاعم في دبي

إذا قمت بالسفر إلى دبي حتمًا لن تخلو رحلتك المُثيرة من زيارة أفضل مطاعم دبي والاستمتاع بتنوع مأكولاتها العالمية والمحلية الشهية، للتعرف على أفضلها وأفضل طُرق الوصول إليها تابع السطور القادمة.

1- مطعم إل بورو توسكان بيسترو

أحد أشهر مطاعم في دبي إيطالية، أو بالأحرى المطبخ التوسكاني بصفةٍ خاصة، وهو المطبخ ذو التاريخ المُمتد لأكثر من ألف عام، والذي من خصائصه بساطة مُكوناته، واعتماده على العناصر الطبيعية والعضوية بصفةٍ أساسية، وعلاوة على ذلك فإن المكان هنا لطيف الأجواء ومُريح للنفوس وبخدمة راقية، وذو قائمة طعام مُطولة تضم أشهر وألذ المأكولات الإيطالية، مع أسعار مُتوسطة، واستعداد للعائلات والمجموعات.

ساعات عمل مطعم إل بورو توسكان بيسترو

يعمل المطعم يوميًا على فترتين، من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 3:30 مساءً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي مول

2- مطعم لونغ تينغ

من افضل مطاعم في دبي المُتخصصة في المأكولات الصينية بما هو معروف عنها من غرابة وتنوع وإبداع في طُرق التحضير، ولعل تجربة الزوّار لأصناف مُعجنات اللِّفت المقلية ودجاج البخار وفطائر الديم سام وغيرهم يوضح ذلك، أجواء المكان كذلك صينية حتى النخاع، ديكورات وموسيقى ونظم خدمة، أسعاره كذلك مُتميزة مقبولة، وهُناك خصوصية كبيرة في الجلسات.

ساعات عمل مطعم لونغ تينغ

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، عدا الجمعة حيث يبدأ العمل بالساعة 11:30 صباحًا.

مطاعم دبي

3- مطعم كارين

أحد افضل مطاعم في دبي بطابع أوروبي وقائمة طعام شرق أوسطية مُتميزة ومُتنوعة، وأحد أسباب شهرته وتألقه إشراف الطاهي العالمي “إيزو آني”، علاوةً على لمسة رومانسية تحملها تفاصيل المكان في الديكورات وأسلوب الخدمة ونوع الموسيقى والإطلالة العريضة على مسطح أخضر مُمتد.

ساعات عمل مطعم كارين

يعمل المطعم أيام الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 3:00 مساءً ثم من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، في حين ينتهي العمل أيام الخميس إلى السبت عند الساعة 11:30 مساءً، مع بدءه يومي الجمعة والسبت عند الساعة 9:00 صباحًا.

مطاعم في دبي

4- مطعم لا كانتين دو فوبور

أحد افضل مطاعم في دبي فرنساوي الطابع والأجواء والخدمة والموسيقى وقوائم المأكولات بطُرق تحضيرها، للقدر الذي تتحول معه زيارة المكان إلى انغماس في قلب وروح الثقافة والعادات الفرنسية، علاوةً على تعدد خيارات الجلوس بين الداخلية والخارجية بالشرفة المُطلة على حديقة مُمتدة.

ساعات عمل مطعم لا كانتين دو فوبور

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

افضل مطاعم في دبي

5- مطعم ماستي

الخيار المُفضل لمُحبي وعشاق المذاقات الحارة، تبعًا لكونه مطعمًا هنديًا بإمتياز حتى في ديكوراته وأزياء موظفيه وأسلوب خدماته، مما يُعني غنى الطعام بمجموعة مُتنوعة من التوابل والبهارات، ذو موقع ساحر أيضًا، حيث يواجه شاطئ لامير، فتجتمع تجربة الطعام الفريدة مع الإطلالة البحرية الرائعة، الأسعار في المتناول، وتتوفر جلسات عائلية.

 مطعم ماستي

6- مطعم تومو

افضل مطاعم في دبي وهو مطعم ياباني يقع بداخل فندق رافلز دبي، ويُقدم تشكيلة رائعة من الأطباق والمشروبات اليابانية اللذيذة والمشهورة، على رأسها بالطبع الأصناف المُختلفة من أطباق السوشي، والمُثير إتاحة الجلسات الأرضية ذات الطابع الياباني، مع توفر جلسات خارجية بشرفات المطعم المُطلة على دبي فستيفال سيتي.

ساعات عمل مطعم تومو

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 3:30 مساءً، ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مطاعم في دبي

7- مطعم بابل

من افضل مطاعم في دبي وأشهرها في المأكولات البحرية المُعدة على الطريقة اللبنانية، حيث يتثنى للضيوف اختيار الأساك الطازجة من ثلاجات العرض، ثم اختيار طريقة التحضير التي تُناسبهم بحسب أذواقهم، ديكورات المطعم راقية ومُريحة للنفوس، كما يتوفر تراس خارجي بجلسات عائلية وفردية مُطلة على حدائق مُمتدة.

ساعات عمل مطعم بابل

يفتح المطعم أبوابه يوميًٍا لزوّاره من الساعة 11:00 مساءً حتى 4:00 صباحًا.

مطعم بابل

8- مطعم كويا

يقع داخل منتجع فور سيزونز دبي بالجميرا ويعد من افضل مطاعم في دبي ، وهو ما يؤكد مقدار الفخامة التي عليها المكان، ديكورات وخدمة، أما قائمة المأكولات لاتينية تمامًا، تتنوع فيها الخيارات الفريدة والغريبة على الوطن العربي، مما يجعل من الزيارة تجربة حماسية شيقة، لا يفوتكم تجربة طبق السيفيتشي اللذيذ.

ساعات عمل مطعم كويا

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم في دبي

9- مطعم قفطان التركي في دبي

من اسمه يُعرف وصفه، فهو ضمن افضل مطاعم في دبي تخصصًا في أطباق المطبخ التركية بتشكيلة رائعة ومُميزة وشهية، وبخاصة في المشويات، مع أجواء وموسيقى عثمانية أسطورية ونمط خدمة راقي وأسعار مُتوسطة.

ساعات عمل مطعم قفطان التركي في دبي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطعم قفطان التركي في دبي

10- مطعم بلاك تاب

فريد بما يُقدمه من تشكيلة رائعة للوجبات السريعة، حيث يُعد من أشهر مطاعم دبي مول التي تُقدم أشهى أنواع البرجر البقري والنباتي والدجاج المقرمش وألذ أنواع المشروبات وفق النمط الأمريكي المُعتمد على سرعة التحضير والتقديم والخدمة الذاتية بقدرٍ أكبر، إلى جانب جمال أجواء المكان وحيوتها، والإطلالة الخلابة على بحيرة. تمتلك دبي من هذا المطعم ثلاثة فروع بمواقع مُختلفة.

ساعات عمل مطعم بلاك تاب

جميع الفروع لمطعم بلاك تاب تقريبًا تبدأ العمل يوميًا في حدود الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.  

افضل مطاعم في دبي