افضل مطاعم العين التي ننصح بها

ينشرح كافة الزوّار عند زيارة افضل مطاعم العين التي تُعد من أهم الإنجازات المُتطورة بالمدينة، حيث تُقدم أجمل الديكورات والتصاميم الفنية المُبتكرة مع أجدر خدمات الضيافة والمأكولات اللذيذة ذات المذاق المُميز، كما تتمتع بتوفير أجواءً استثنائية حتى يشعر الضيوف بالهدوء والسكينة أثناء تناول الطعام، وتمتاز أطقم العمل باللّطافة والوِد، فإن كنت تشعر بالتشتُت عند اختيار المطعم المُفضل لك ولعائلتك فإن هذا المقال سيعطيكم نبذة مُختصرة عما تقوم مطاعم مدينة العين بتقديمه من الأصناف والوجبات العالمية، بالإضافة إلى مكان كل منها على الخريطة والمواعيد الخاصة بها.

افضل فنادق العين

تكثُر العروض التي تُقدمها فنادق العين بالإمارات لكن عليكم الابتعاد عن المواسم السياحية التي ترتفع بها الأسعار إلى حد الجنون، ولكي تتمكنوا من الوصول إلى أرقى فنادق العين عليكم القيام بالبحث الدقيق لتصلوا إلى أسمى الخدمات بأقل الأسعار، ومن جانبنا قمنا بعرض مجموعة من أجمل فنادق العين الفاخرة التي تتنافس على إرضاء عُملائها من خلال التبويب التالي.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق العين

1- مطعم ترادير فيكس العين

يُقدم خدمة مُميزة للزوّار حيث يُعد من افضل مطاعم العين فيُتيح لهم أصناف البولنيسية والهاواي، كما يُقدم الكثير من الخيارات الخضرية للأشخاص النباتيين، بالإضافة إلى الوجبات الخالية من مادة الجلوتين.

ويشكُر كافة الزوّار في المُعاملة الطيبة من طاقم العمل اللّطيف، كما تمتاز أجوائه بأنها صاخبة وحيوية حيث يُوفّر الكثير من المُطربين الذين يلقون أغانيهم للضيوف في جوٍ مرح وسعيد، ولكنه يُناسب الشباب بدرجة أكبر.

ساعات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.

افضل مطاعم العين

2- مطعم فلافورز

افضل مطعم في العين حيث يُتيح لزائريه تجرُبة فائقة الروعة من خيارات الأطعمة الكثيرة فيُقدم لهم العديد من الأطباق العربية، الشرق الأوسطية، والأوروبية، مع وجود أطباق خاصة بالمأكولات البحرية، كما يستفيد الزوّار بجميع الوجبات اليومية بالإضافة إلى مأكولات الساعات المُتأخرة من الليل.

ويُوفّر مجموعة مُميزة من الموظفين الذين يتقنوا فن التعامل مع الضيوف، ويشيد الزائرون بتصاميمه الأنيقة التي تُضيف إليه فخامة لا مثيل لها، لذلك فهو من افضل مطاعم العين التي تستحق الزيارة بالتأكيد.

افضل مطاعم في العين

3- مطعم مكاني كافيه

واحدًا من أجمل الأماكن الهادئة التي تُساعد على الشعور بالهدوء وراحة الأعصاب، كما يُعتبر من افضل مطاعم العين حيث يُقدم العديد من المأكولات اللبنانية، الشرق أوسطية، والمتوسطية، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين حيث يُقدم لهم قائمة من الاختيارات الخضرية.

ويمتاز بإحياء الكثير من الفعاليات الغنائية أثناء العطلات الأسبوعية والرسمية، كما يُقدم لهم خيارات مُتعددة من المشروبات الباردة والساخنة، ويمتاز الموظفون بالاستقبال المهيب والترحاب بالزائرين.

ساعات العمل

يبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً بجميع أيام الأسبوع.

افضل مطاعم العين

4- مطعم جولدن شيب

يمتاز بأنه من أشهر و افضل مطاعم العين حيث يستقبل أعداد كبيرة من الزائرين ليستمتعوا بتناول الوجبات الشرق أوسطية، المتوسطية، واللبنانية ذات المذاق الشهي، تمتاز أسعاره بأنها في مُتناول الجميع، ويُمكن أن يختار الضيوف تناول طعامهم بالجلسة الداخلية أو الخارجية في الهواء الطلق.

وقد تم تصنيفه بأعلى التقييمات الإيجابية من قِبل الزوّار العرب، كما يضم أماكن مُخصصة للعائلات الكبيرة، ويمتاز المطعم بنظافته وتقديمه لأشهى أنواع المشويات والمقبلات اللذيذة.

ساعات العمل

يفتح المطعم أبوابه للزائرين جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 مساءً، ماعدا يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 مساءً

افضل مطعم في العين

5- مطعم ومقهى الفنر

إذا وقع اختياركم على هذا المطعم الراقي فإنها ستكون تجربة جيدة حيث يتمتع بأنه من افضل مطاعم العين الفاخرة فيُقدم للزائرين أنواع شهيّة من المشويات، والمأكولات العربية، والشرق أوسطية، ويمتاز طاقم العمل بحُسن الضيافة والتعامُل الراقي مع الضيوف

يتمتع بديكورات تُراثية أنيقة ونظافة مُطلقة بكافة المرافق، مع تشغيل بعض المقطوعات الموسيقية الهادئة عند تناول الوجبات، كما يُقدم بعض المأكولات الشعبية والحلويات الشهيّة، فهو من افضل مطاعم في العين بالإمارات.

ساعات العمل

يفتح أبوابه للزوّار جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

افضل مطاعم العين

6- مطعم الملاح

أحد افضل مطاعم العين حيث يُتيح للزوّار مجموعة رائعة من الأطباق اللبنانية، الشرق أوسطية، والمتوسطية، كما يُوفّر كافة الوجبات اليومية بشكل مُنسق وإسلوبٍ لائق من قِبل الموظفين به، وقد أشاد الضيوف بمأكولاته الغنيّة.

بالإضافة إلى أسعاره المُنتسبة لكافة الطبقات، ويُحافظ المطعم على صحة وسلامة الضيوف فيُتيح لهم بعض الإجراءات الوقائية ضد الأمراض حيث يُقدم المأكولات بدون أي تلامُس، كما تتناسب أجوائه مع العائلات والأعداد الكبيرة.

ساعات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

افضل المطاعم في العين