افضل مطعم في الدمام

هل تبحث عن افضل مطعم في الدمام بالمملكة السعودية؟ هل ترغب في تناول وجبة عربية أصيلة ذات مذاق غني؟ إليك الحلول المُثلى التي سنُوفرها إليك بهذا التقرير الذي يجمع قائمة رفيعة المستوى من افضل المطاعم في الدمام حيث الموقع الاستراتيجي، الخدمات الفعّالة، وأطقم العمل المُبهرة، لذلك ننصحك باختيار مطعمك المُفضل لك ولعائلتك بعد الانتهاء من القراءة، حيث سنُوفّر لك ما يتميز به كل مطعم عن غيره، مواعيد العمل الخاصة به، وموقعه على الخريطة لكي تستطيع أن تُكوّن قاعدة معلومات حقيقية عن كل مطعم، ومن ثم يأتي اختيارك لما أعجبك منها.

وفيما يلي اخترنا لكم مجموعة من افضل مطاعم الدمام بحسب تقييمات الزوار لها، وذلك من حيث الموقع والاطلالة، أسعار الأطباق، تنوع قوائم الطعام، وأخيرًا نظافة المكان.

افضل فنادق الدمام

تمتاز مدينة الدمام بوجود الكثير من الفنادق الراقية التي تستقبل أعدادًا غفيرة من الزوّار كل عام بفضل ما تُقدمه من وسائل الراحة المُطلقة، مرافق الترفيه المُمتعة، والموقع القريب من أشهر المزارات السياحية، يُمكنكم الضغط على الرابط التالي لتصلوا إلى باقة فاخرة من أشهر الفنادق في مدينة الدمام.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الدمام

1- مطعم أناركلي

يتخصص المطعم في تقديم الأطباق الهندية والصينية وبعض المأكولات البحرية الشهيّة فهو افضل مطعم في الدمام للعائلات حيث يستقبل أعدادًا كبيرة لتناول الأطعمة الشهيّة، كما أن أسعاره مُتوسطة وتُناسب الجميع، وتمتاز أجوائه بأنها مُريحة وغير رسمية، ويهتم المطعم بتقديم الأطباق للزائرين دون تلامس وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية، ويمتاز المطعم بنظافته وموظفيه البشوشين الذين يتعاملوا مع الضيوف بإسلوبٍ راقٍ.

ساعات عمل المطعم

يُمكن أن نقول أنه من افضل مطاعم الدمام حيث يفتح أبوابه للزوّار كافة أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

ماعدا يوم الجمعة يغلق أبوابه في تمام الساعة 2:00 صباحًا.

افضل مطعم في الدمام

2- مطعم ستيك هاوس

يُعد افضل مطعم في الدمام حيث يتخصص في تقديم أشهى المأكولات الأمريكية والستيك هاوس، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين حيث يُقدم لهم بعض الوجبات الخضرية، ويُقدم أطباقًا خالية من الجلوتين، كما أن الموظفين يقوموا باستقبال الضيوف أفضل استقبال. ويُمكنكم طلب الوجبات في ساعات مُتأخرة من الليل، ويمتاز بتوفير ساعة مُخصصة للتخفيضات على المأكولات، ويُتيح الواي فاي المجاني، الكراسي المُرتفعة، ووجبات للأطفال، كما يتناسب مع الأعداد الكبيرة للعائلات.

ساعات عمل المطعم

أحد افضل مطاعم الدمام البحرية حيث يفتح أبوابه بكافة أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 صباحًا.

افضل مطاعم الدمام

3- مطعم قصة سمك للمأكولات البحرية

افضل مطعم في الدمام حيث يُقدم أجمل أنواع الأسماك البحرية المشوية والمقلية بمذاقها الغني، والمأكولات العربية، الشرق أوسطية، والمُتوسطية، ويُوفّر جلسات داخلية وأخرى بالهواء الطلّق، كما يتناسب مع العائلات ذات الأعداد الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء، ويُوفّر خدمة التوصيل إلى أي مكان بمدينة الدمام، وقد أشاد الزوّار بتجربة الطعام داخل المطعم بفضل خدماتهم المُتميزة ووجباتهم اللذيذة، ويتخصص في توفير وجبتي الغداء والعشاء.

ساعات عمل المطعم

يفتح المطعم من الساعة 12:15 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً، وذلك بكافة أيام الأسبوع.

افضل مطعم في الدمام

4- مطعم قلعة روما

يُعتبر افضل مطعم في الدمام وأكثرها شهرة حيث يُقدم كافة أنواع المشويات والأطباق السعودية المُميزة، ويُوفّر بوفيه للسلطات المُتنوعة، خيارات نباتية، قائمة مُخصصة لوجبات الأطفال، بعض الوجبات الخفيفة، والعديد من المشروبات الطبيعية، بالإضافة إلى إتاحة الوجبات في ساعات متأخرة من الليل، ويمتاز بتوفير مرافق خاصة بأصحاب الكراسي المُتحركة كالمدخل، المصعد، أماكن للجلوس، وموقف السيارات، كما يستقبل المجموعات الكبيرة، ويقبل الدفع النقدي فقط.

ساعات عمل المطعم

يبدأ العمل بالمطعم من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 3:30 صباحًا ولك بجميع أيام الأسبوع.

افضل مطاعم الدمام

5- مطعم دروازة الصيّاد البحري للمأكولات البحرية

افضل مطعم في الدمام حيث يتميز بتصاميمه الغريبة التي يندهش منها جميع الزائرين، فهز يتخصص في تقديم وجبات المأكولات البحرية وكثير من الأصناف العربية المعروفة، ويُتيح موقف سيارات صالح لمُستخدمي الكراسي المُتحركة، كما يمتاز طاقم العمل الخاص به بمُعاملة الضيوف بإسلوبٍ مُتحضر، ويُوفّر خدمة التوصيل إلى كافة مناطق مدينة الدمام، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين حيث يُتيح عدة اختيارات خضرية، لذلك فهو من افضل مطاعم الدمام عوائل عربية بالمملكة السعودية.

ساعات عمل المطعم

يبدأ العمل في المطعم من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا بكافة أيام الأسبوع.

افضل مطعم في الدمام