افضل فنادق الطائف للعرسان

خلال عُطلات السياحة في الطائف لا يرغب المتزوجون حديثًا في ضياع الوقت في البحث عن أماكن إقامة توفر خدمات ومرافق مثالية وتكفل لهم كافة سُبل الراحة والاسترخاء، وهو ما قد يُعرض بعض العرسان لتجارب سيئة تفسد عليهم جمال عُطلتهم، حيث تُصنّف الطائف كواحدة من أهم مناطق السياحة في المملكة العربية السعودية للأفراد والعائلات والتجار العرب وخاصة المتزوجون حديثًا لما تشتهر به من طبيعة ساحرة يفوح منها عبق التاريخ والحضارة السعودية العريقة.

فضلًا عن انتشار افضل فنادق الطائف للعرسان بالقرب من أهم المعالم الأثرية ومراكز التسوق، أسهمت نلك المقومات في استقطاب آلاف الوافدين من شتى الأنحاء سنوياً، والتي كان لها الدور الفعال في ارتقاء مستوى القطاع الفندقي بشكلٍ واضح.

وخلال مقالنا اليوم نُقدّم لكم أهم 5 من الفنادق التي يمثل كلًا منها افضل فندق للعرسان في الطائف لقضاء عُطلة سياحة لا تُنسى حسب تجارب الزائرين السابقة.

افضل فنادق الطائف للعرسان لعام 2022

إذا كنت تبحث عن إقامة مميزة في أحد افضل فنادق الطائف للعرسان خلال عطلتك السياحة في الطائف نقدّم لك مجموعة من أشهرها وفقًا ما أشاد زائريها السابقين الذين قيموها بأعلى التقييمات.

1– انتركونتيننتال الطائف

افضل فندق للعرسان بالطائف يتبع العلامة الفندقية العالمية الشهيرة، ويتبع نفس سياقاتها الفاخرة في الخدمة، حيث يتيح لضيوفه 179 غرفة فندقية عصرية أنيقة، مجهزة بمثالية كبيرة تراعي ادق التفاصيل ومفروشة بأسلوب فني جذاب، كما تضم جميع وسائل الترفيه المنزلي الحديثة، وتطل بمساحات عريضة على تشكيلة من الحدائق الخلابة.

ويوفر أيضًا مطعم راقي بقوائم طعام متجددة للأطباق العالمية الشهية، 2 مسبح داخلي، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، ملعب تنس، ملعب أطفال، صالة بلياردو، أنشطة وفاعليات رياضية وفنية حية، مرافق لخدمة الأعمال، واي فاي مجاني، موقف سيارات مجانين النقل من/إلى المطار برسوم إضافية، مكتب متخصص في حجز وتنسيق وتنفيذ الجولات السياحية. 17.2 كم تفصله عن مطار الطائف الإقليمي و2.4 كم عن حديقة الملك فيصل … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.3   الغرف: 8.6   المرافق: 8.1   طاقم العمل: 8.7   القيمة مقابل السعر: 7.1
افضل فنادق الطائف للعرسان

2– فندق قولدن وايت

افضل فنادق الطائف للعرسان فئة الخمس نجوم رواجًا، نظرًا لتميزه بعروض الأسعار المتوسطة المقبولة، في مقابل وحدات سكنية متنوعة بين الغرف والأجنحة والاستديوهات، والتي تتسم جميعًا بالمساحات الفسيحة والأناقة والعصرية في الديكورات والتأثيث، وكذلك في الإطلالات الخلابة المتنوعة ما بين المسبح والحدائق.

إضافةً إلى كونه من افضل فنادق الطائف للعرسان التي توفر للنزلاء مسبح داخلي مغطى ودافئ الماء ومجهز بكراسي الاسترخاء والمناشف، ألعاب وملاهي مائية، موقف مجاني للسيارات، خدمة الغرف. بفضل كونه افضل فندق عرسان الطائف يتمتع بموقع مميز على بُعد مسافة 62.2 كم من مطار الطائف الإقليمي، 2.4 كم ومنطقة الشفا السياحية … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.2   الغرف: 8.5   المرافق: 8.3   طاقم العمل: 8.5   القيمة مقابل السعر: 7.3
افضل فنادق الطائف للعرسان

3– فندق صدفة

افضل فندق في الطائف للعرسان يميز بتنوع الأنماط السكنية، حيث يوفر غرف عصريية ديلوكس، وكذلك استديوهات ذاتية الخدمة، وجميعهم بمستويات عصرية راقية من حيث المساحة الكبيرة والديكورات الأنيقة والتقسيم الداخلي المريح والأثاث الفاخر والأجهزة الكهربائية والتقنية الحديثة.

وتشتمل بعض الوحدات على جاكوزي خاص، وبفضل كونه افضل فنادق الطائف للعرسان يوفر مسبح خارجي لا متناهي وبمياه دافئة، مكتب استقبال في الخدمة 24 ساعة، إنترنت بالمجان، صف سيارات بالمجان. يبعد الفندق مسافة 31.8 كم عن مطار الطائف الإقليمي و6.7 كم عن مول قلب الطائف … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.6   الغرف: 9.3   المرافق: 8.9   طاقم العمل: 9.3   القيمة مقابل السعر: 7.7
افضل فنادق الطائف للعرسان

4– فندق اريديوم

من افضل فنادق الطائف للعرسان 5 نجوم الممتازة، لأنه يوفر أشكال متنوعة من الأجنحة العائلية الفسيحة، وبعضها بمسبح خاص، وكذلك الشاليهات المستقلة المسورة، وجميع تلك الوحدات استيعابية المساحات، ومتنوعة الأسعار، ومشتملة على جميع متطلبات السكن المريح من أثاثات ومفروشات وأجهزة منزلية وتقنية وأجهزة ترفيه منزلي، إلى جانب توفر مطعم ومقهى، صالة ألعاب بدنية.

غرف بخار وساونا وقاعات مساج وسبا، نادي أطفال، صالون تجميل، قاعات اجتماعات ومناسبات، واي فاي مجاني في كل الأرجاء، موقف مجاني للسيارات. يبعد الفندق مسافة 30.5 كم عن مطار الطائف الإقليمي و1.7 كم عن سوق العبيكان … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 9.4   الغرف: 9.5   المرافق: 9.4   طاقم العمل: 9.5   القيمة مقابل السعر: 8.3
افضل فنادق الطائف للعرسان

5– فندق أوالف إنترناشيونال

يتوسط أشهر اماكن سياحيه بالطائف وهو واحد افضل فنادق الطائف للعرسان التي تقدم تنوعات سكنية تستوعب جميع شرائح المسافرين، حيث يضم الغرف والأجنحة والشقق.

وجميعهم بالمساحات الفسيحة والمخططات الداخلية المستقلة، كما يتوفر في بعض الوحدات حوض سبا خاص، بجانب مطعم، مسبح داخلي، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، إنترنت بالمجان، مكتب للجولات السياحية، خدمات النقل ذهابًا وإيابًا. يبعد 29.9 كم عن مطار الطائف الإقليمي و3.2 كم عن سوق العبيكان … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 9.2   الغرف: 8.9   المرافق: 8.7   طاقم العمل: 9.3   القيمة مقابل السعر: 7.8
افضل فنادق الطائف للعرسان