تقرير بالصور عن منتجع تمارا الخبر

منتجع تمارا الخبر المخصص لاستقبال العوائل فقط يعد إضافة سياحية تزيد من حماس الإقبال على السياحة في الخبر والإستمتاع بمقوماتها الطبيعية والترفيهية المناسبة لجميع الفئات العمرية، وخاصةً مع موقع المنتجع على خليج هاف مون الخلاب.

بالإضافة إلى امتلاكه مساحة شاطئية مستقلة مزودة بكل مرافق الحيوية والاسترخاء معًا، فضلًا عن اعتماده على أشكال الوحدات السكنية التي تتناسب مع احتواء أفراد العوائل الكبيرة بدون تسبب في خدش المساحة الشخصية لكل فرد.

يضم منتجع تمارا شاطئ نصف القمر دائمًا على تقييمات مرتفعة من الزوار؛ ولذا نقدم لكم هذا التقرير الشامل، لتُلقوا نظرة متأنية على خ854صائصه الفندقية من الداخل.

أهم ما يُقدمه منتجع تمارا الخبر لضيوفه

العوائل على موعد في منتجعات تمارا الخبر مع مجموعة من وحدات الإقامة المتنوعة إلى الغرف والشاليهات والفيلات الفريدة، والتي يستوعب بعضها ما يقارب 12 شخص من خلاال 6 غرف نوم و2 غرفة معيشة.

وهو ما يمثل أريحية كبيرة في السكن حتى مع العدد الكبير، لا سيما مع تجهيز جميع الوحدات بأسلوب عصري مثالي لم يغفل أيًا من مكونات ووسائل الراحة والمتعة المنزلية، سواءً في الديكورات الأنيقة أو الأثاث والمفروشات المريحة.

أما عن الإطلالات فمن أروع ما يكون، فجميع الوحدات تطل على البحر والحدائق معًا، إلى جانب تمتع الفيلات بمسابح خاصة وحدائق مستقلة وممر خاص للشاطئ.   

منتجع تمارا الخبر

وإضافة إلى موقع منتجع تمارا الخبر المتميز؛ فإنه كذلك متميز بالمرافق الترفيهية الفريدة، حيث بجانب ما ذُكر مع الفلل، هناك مسبحين خارجين للجميع.

هذا إلى جانب تراسات للتمشيس بمفروشات خارجية، مناطق تنزه، ساحات بمرافق للشواء، فاعليات حية برسوم إضافية من ساعات العروض السعيدة وسهرات العشاء الخاصة وجولات ركوب الدراجات والعروض الكوميدية والترفيه المسائي، مع ملاهي مائية.

هذا إلى جانب نادي وملعب أطفال، مركز للرياضات المائية، ملاعب اسكواش، صالة كرة الطاولة وبلياردو، غرفة ألعاب داخلية.

منتجع تمارا الخبر

ومن حيث الخدمات الفندقية التي يقدمها منتجع تمارا في الخبر لضيوفه؛ فتشمل: إنترنت هوائي مجاني، موقف سيارات مجاني، قاعات ولائم وحفلات، توصيل البقالة، خدمات النقل بمقابل إضافي، متاجر ومحلات هدايا.

خيارات طعام منتجع تمارا الخبر       

يقدم منتجع تمارا شاطئ نصف القمر الخبر أشهى الأطباق العالمية والإيطالية عبر مطعمين راقيين ومتنوعين في الأجواء والخدمة والقوائم، بالإضافة إلى مقهى، إضافات بحسب الطلب من الشوكولاتة والبسكويت والفواكه وزجاجات المياه.

مع بوفيهات مناسبة للأطفال أو طلب وجبات مخصصة لهم، قوائم غذائية لأصحاب نظم التغذية الخاصة، بار للوجبات الخفيفة، خدمة الفطور بالغرف.

منتجع تمارا الخبر

الغرف المُتوفرة في منتجع تمارا الخبر

• شاليه من غرفتي نوم مع شاطئ خاص مساحة الشاليه: 115 م²

• شاليه من غرفة نوم واحدة مع شاطئ خاص مساحة الشاليه: 105 م².

• غرفة مزدوجة مع إطلالة على الحديقة مساحة الغرفة 30 م²

منتجع تمارا الخبر

• فيلا من 3 غرف نوم مع مسبح خاص وشاطئ مساحة الفيلا: 400 م²

منتجع تمارا الخبر

• فيلا من 4 غرف نوم مع مسبح خاص وشاطئ مساحة الفيلا: 500 م²

• فيلا رويال من 5 غرف نوم مع مسبح خاص وشاطئ حجم الفيلا: 500 م²

منتجع تمارا الخبر

• فيلا من 6 غرف نوم مع مسبح خاص وشاطئ (ريفيرا) حجم الفيلا: 600 م²

أسعار الإقامة في منتجع تمارا شاطئ نصف القمر

تتراوح تكلفة الإقامة في المنتجع ما بين ‎ 2,475 إلى 791 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

عرض أسعار الغرف عرض أسعار الغرف

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع تمارا الخبر

منح النزلاء منتجع تمارا شاطئ نصف القمر تقييم عام جيد وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الانترنت.

موقع منتجع تمارا الخبر

يقع منتجع تمارا شاطئ نصف القمر بالخبر طريق سلوى كوستال على خليج هاف مون الخبر، ويبعد مسافة 75.6 كم من مطار الملك فهد الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع تمارا شاطئ نصف القمر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع تمارا شاطئ نصف القمر الخبر