تقرير بالصور عن فندق سوميلا طرابزون

فندق سوميلا طرابزون يحتل صدارة الرواج والإقبال على السياحة في طرابزون للوافدين العرب بصورة أكثر تحديدًا، أفراد وعائلات، والتي يُقابلهم عروض أسعار مُتوسطة ومُتسقة بدون مُبالغات، مما يجعل إتاحة السفر إلى طرابزون منطقيًا للعديد من شرائح المُسافرين بمن فيهم أصحاب الميزانيات المُحدودة كالشباب.    

سنتعرف في هذا المقال على واحد من أهم فنادق بطرابزون للسياح العرب، هو فندق سوميلا طرابزون الذي تتضح سمات الرُقي فيه من خلال تقييمات الزوّار المُرتفعة له.

أهم ما يُقدمه فندق سوميلا طرابزون لضيوفه

ولأن فندق سوميلا طرابزون واحد من فنادق طرابزون التي أقبل عليها الزوّار العرب بصورة ملحوظة في السنوات الأخيرة، كان لزامًا تتبع هذا الرواج وبيان أسبابه، وأول أسباب تلك الصدارة الموقع المثالي المُمتاز في قلب المدينة، والذي يسهل معه الإنطلاق نحو جميع مناطق سياحيه طرابزون بكل سهولة وسرعة، خاصةً مع مثالية الموقع في اعتباره أحد أهم مسارات وسائل النقل العامة التي تجوب المدينة ليل نهار.

ثم تلعب الوحدات السكنية ثاني أدوار تعزيز الشهرة والرواج بفضل عصريتها وكمالها التجهيزي، وهو المسار الذي اكتشفنا من خلاله مقدار التنوع السكني الذي يوفره الفندق.

المُلاحظ في اختلاف نمط السكن ما بين الغرف والأجنحة العائلة، وهو ما جعل استقبال الضيوف أفرادًا وجماعات من البساطة والواقعية، هذا إلى جانب أن وحدات الإقامة تلك لها خصائص فندقية مُميزة يبحث عنها الزوّار ويستهدفونها بشكلٍ كبير.

منها عزل الصوت لضمان الخصوصية، المساحة الاستيعابية الوافرة مع تقسيم داخلي مُريح، الأناقة والدفء فيما يخص الديكورات والألوان، التجهز بكل اللوازم الحديثة من أثاثات وأجهزة، والتي تتحقق معها رفاهية السكن وراحته، بالإضافة إلى أن كل الوحدات تتمتع بغطلالات عريضة على أفق المدينة عبر شرفات خاصة كبيرة أو نوافذ من الأرض إلى السقف.

إلى خارج وحدات السكن، من أسباب تمييز ووصف فندق سوميلا طرابزون افضل فندق في أنه يحتضن حديقة غنّاء للتنزه والاستجمام في الهواء الطلق، صالة مُشتركة للتجمع ومُشاهدة التلفاز، محلات تجارية لاستيفاء الأغراض الخاصة عند الحاجة، صالون للحلاقة وللتجميل، مواقع مُخصصة للمُدخنين لعدم الإزعاج.

كما أن عمل فندق سوميلا طرابزون على راحة النزلاء أفاد في توفيره شبكة واي فاي بالمجان، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية وقت طلبها، مكتب مُتخصص في تخطيط وحجز الجولات والزيارات السياحية، مرافق غسيل وكيّ الملابس، توصيل مستلزمات البقالة، استئجار السيارات، خدمة الغرف.

خيارات طعام فندق سوميلا طرابزون

في البداية يلعب موقع فندق سوميلا طرابزون بمركز المدينة دورًا حاسمًا في تعدد الخيارات الغذائية عبر ما يحيطه من عشرات المطاعم المُتنوعة الأنماط، وإلى جانب ذلك فإنه يوفر مطعم يتخصص في تقديم وجبة الإفطار بآلية البوفيه المفتوح، كما يُسمح بطلبها في الغرفة، مع تقديمه الوجبات الخفيفة على مدار اليوم لمن أراد، يوفر مقهى، بجانب إضافات غذائية بالطلب مقابل رسوم منها الفواكه والشيكولاتة والبسكويت وزجاجات المياه.

فندق سوميلا طرابزون

الغرف المُتوفرة في فندق سوميلا طرابزون

• غرفة ديلوكس مزدوجة مساحة الغرفة 20 م²

فندق سوميلا طرابزون

• غرفة سوبيريور مزدوجة مساحة الغرفة 20 م²

فندق سوميلا طرابزون

• غرفة ثلاثية مع إطلالة على المدينة مساحة الغرفة 25 م²

فندق سوميلا طرابزون

• غرفة سوبيريور ثلاثية مساحة الغرفة 25 م²

فندق سوميلا طرابزون

• غرفة ديلوكس عائلية مساحة الغرفة 45 م²

فندق سوميلا طرابزون

• كينغ سويت مساحة الغرفة 45 م²

• جناح من غرفتي نوم مع إطلالة على البحر مساحة الغرفة 20 م²

فندق سوميلا طرابزون

أسعار الإقامة في فندق سوميلا طرابزون

تتراوح تكلفة الإقامة في الفندق ما بين 120 إلى 124 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق سوميلا طرابزون

منح النزلاء فندق سوميلا طرابزون تقييم عام جيد وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق سوميلا طرابزون

يقع فندق سوميلا طرابزون بشارع اسكندر باشا بمنطقة ابراهيم كاروغلانوغلو سي دي، ويقترب من مطار ترابزون بمسافة 6.9 كم، ويبعد 1.1 كم عن متحف طرابزون.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق سوميلا طرابزون وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق سوميلا طرابزون