افضل اماكن التسوق في دبي

اهتمامًا بأوجه النشاطات السياحية المُتنوعة؛ تعددت اماكن التسوق في دبي لتُلبي طموح عشاق سياحة التسوق بمنحة فريدة في خصائصها وسماتها، حيث المزيج الرائع بين تنوع وكثرة العلامات التجارية العالمية والعربية والمحلية في مُقابل أسعار لا تُضاهى ولا تتخلى عنها العروض والتخفيضات، ومع حجم انتشار يُغطي مساحة الإمارة تقريبًا، وتيسيرًا منا على الزائر لتوفير الوقت والجهد إليك قائمة تضم أشهر اماكن التسوق في دبي المُجربة والتي يُنصح بها، أهم الأنشطة التي تُقام بها وأوقات عملها و أقرب طُرق الوصول إليها من خلال عرض موقعهاعلى خرائط جوجل.

افضل فنادق دبي

تنتشر في دبي أرقى وأفخم الفنادق عالمية المُستوى، مُتنوعة ومُتفاوتة التصنيفات الفندقية والأسعار والمرافق الخدمية والترفيهية والأنماط السكنية بما يُلائم ويُشبع رغبات كافة الزوّار وبالتالي تُحقق تطلعات جميع الأعمار، وجدير القول أن الكثير من فنادق دبي تجاور أشهر المولات العصرية والأسواق الشعبية، بل وبعضها يشتمل من الداخل على مجموعة من المتاجر الراقية التي تُمكنك من اكتساب الوقت والجهد.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق دبي

اشهر اماكن التسوق في دبي

إمارة دبي واحدة من أهم وجهات السياحة في تنوعًا وتميزًا بفضل ما تمتلكه من سحر الحداثة وعراقة التاريخ وجمال الطبيعة وصخب وتُقدم العصرية والتمدن وهو ما جسدته اماكن التسوق في دبي ، قبل أن تتوجه في رحلة سياحية ثقافية وترفيهية عليك التعرف على ما تتميز به اسواق دبي الرخيصه والشعبية وما تحمله من عبق التاريخ وتميز الأسعار، والعصرية وما تمتلكه من حداثة، بالإضافة إلى أقرب طُرق الوصول إليها من خلال عرض موقعها على خرائط جوجل.

1- دبي مول – اماكن التسوق في دبي

نحن أمام أكبر المراكز التسوق في دبي حيث المساحة التي تزيد على مليون ومائة ألف متر مربع، وتضم حوالي 1200 متجرًا تباع لأشهر الماركات العالمية والمحلية والعربية عرضًا لأبرز المًنتجات الشخصية والمنزلية، من الأزياء والملابس حتى الأجهزة المنزلية، مرورًا بالمصنوعات الجلدية ومًستحضرات التجميل والعناية والعطور والاكسسوارات، وحتى المشغولات الذهبية والمجوهرات، كما لا يخلو المول من فرص ترفيهية أخرى مًتمثلة في العدد الكبير للمطاعم والكافيهات الراقية، وكذلك مناطق الألعاب وقاعات السينما وغيرهم.

ساعات عمل دبي مول

يفتح المول أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً مع امتداد ساعة الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12:00 مساءً.

اسواق دبي الرخيصه

2- مول الإمارات

دائمًا ما يحتل الصدارة في قوائم الترشيحات لأهم وأكبر اماكن للتسوق في دبي لاشتماله على حوالي 960 متجرًا ما بين العالمي والمحلي، إضافة إلى حوالي 100 مطعم ومقهى، وبالتالي يًقدم فرصة حقيقية لجولة تسوق شاملة لكافة ما يلزم من منتجات شخصية ومنزلية وغذائية، بجانب أوجه ترفيهية وخدمية تزيد من البهجة العائلية.

ساعات عمل مول الإمارات

يعمل المول أيام الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، وأيام الخميس إلى السبت يمتد العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

اماكن التسوق في دبي

3- ابن بطوطة مول – اماكن التسوق في دبي

مُتعة التسوق في مولات دبي الأنيقة والعملاقة، حيث يتمتع المكان بمواصفات معمارية وزخرفية فريدة ويشغل حوالي 7 مليون قدم مربع، مع اشتماله على حوالي 400 متجر لأشهر الماركات مثل: إيف روشيه والعربية للعود وجست اكسسورز وجي ستار وتوي ستوري، مع مكونات ترفيهية منها سينما نوفو بـ21 شاشة عرض، فن سيتي للفاعليات الفنية التعليمية، سينج أند سوينج لتفاعل الأطفال بالرقص والغناء وصالة بولينج وبلياردو وأكثر من 80 لعبة متنوعة، علاوةً على المطاعم والكافيهات.

ساعات عمل ابن بطوطة مول

يستعد المول لاستقبال زوّاره يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

اماكن التسوق في دبي

4- مارينا مول – اماكن التسوق في دبي

من اكبر اسواق دبي العصرية ، حيث الخيارات المُتعددة للعديد من المُنتجات الشخصية والعائلية والمنزلية بين أكثر من 140 متجر، منها براندات ألدو وأديداس واتش أند إم وديزل وغيرهم، وهو ما يُحقق طلبات الأسرة كلها في الأزياء والاكسسوارات والمفروشات والأجهزة الإلكترونية، فضلًا عن العديد من مناطق الألعاب والترفيه، وما يزيد على 18 مطعم ومقهي، مع ديمومة استقبال الفاعليات والحفلات والكرنفالات المُتنوعة.

ساعات عمل مارينا مول

يفتح المول أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، وأيام الخميس إلى السبت يمتد العمل حتى الساعة 11:00 مساءً.

اماكن التسوق في دبي

5- ميركاتو مول دبي

افضل اماكن التسوق في دبي وأبدعها تصميمًا على الطراز الإيطالي القباب الزجاجية المضيئة، إلى جانب ما يزيد على 130 متجرًا مُتنوع للأزياء والمفروشات ومُستحضرات التجميل والعطور والأدوات المنزلية ومُستلزمات البقالة، من أشهرهم سبينس ماركت وأرماني جينز وديزل وباربي وتريومف وفيرجن، أما المطاعم فمنها تاكادو وبيلا دونا وشيك شاك ومقهى مور وبيتزا هت وغيرهم.

ساعات عمل ميركاتو مول دبي

يستعد المول لاستقبال جمهوره يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

اماكن التسوق في دبي

6- مول سيتي سنتر ديرة – اماكن التسوق في دبي

صاحب شهرة واسعة بين اسواق دبي الرخيصه والمقبولة الأسعار، علاوةً على أنه من بين الأقدم حيث يعود تاريخه للعام 1995م، كما أنه مركزًا تراثيًا بمركزيته وسط الجزء القديم من الإمارة، ومن الداخل؛ فيشتمل على أكثر من 370 محل لعلامات تجارية عالمية ومحلية شهيرة في الجلود والملابس والاكسسوارات والمفروشات والالكترونيات والأدوات المنزلية، مع هايبر ماركت كارفور ومحلات للتحف والهدايا ولعب الأطفال وأكثر من 50 مطعم ومقهى، بجانب مناطق ترفيهية ومدن ألعاب وسينما.

ساعات عمل مول سيتي سنتر ديرة

يبدأ عمل المول يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد العمل أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 12:00 صباحًا.

اسواق دبي

7- دبي فستيفال سيتي مول

الرائع في أنشطة التسوق عربيًا، حيث تنوع المُنتجات المعروضة في ما يزيد على 350 متجر بين الملابس والأحذية والاكسسوارات والعطور والتجهيزات المنزلية والمواد التموينية والغذاء بكافة أشكاله وأنواعه، بجانب الكثير من المطاعم والكافيهات.

ساعات عمل دبي فستيفال سيتي مول

يبدأ العمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد العمل أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 12:00 صباحًا.

اماكن التسوق في دبي

8- وافي مول – اماكن التسوق في دبي

ديكوراته مُقتبسة الجماليات من الجداريات والتماثيل للحضارة الفرعونية، ويُقدم تجربة تسوق رائعة بين حوالي 350 محل تجاري لعلامات تجارية ومحلية لأغلب المُستلزمات الشخصية والمنزلية، مع مناطق وأركان للترفيه والاسترخاء وتجارب الطعام التي لا تُقارن في أرقى المطاعم مُتنوعة القوائم.

ساعات عمل وافي مول

يبدأ عمل المول يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد العمل يومي الخميس والجمعة حتى 12:00 صباحًا. 

اماكن التسوق في دبي

9- برجمان مول – اماكن التسوق في دبي

جاء افتتاحه بالعام 1992م، ويُعد تجربة تسوق رائعة ومُميزة حيث يضم 3 طوابق تتجمع فيهم كبرى المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية المُميزة منها زارا واتش اند ام واديدس وكارفور وفرايد تشكن وماكدونالدز وكنتاكي.

ساعات عمل برجمان مول

يفتح المول أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد العمل يومي الخميس والجمعة حتى 11:00 مساءً.

اماكن التسوق في دبي

10- جاليري مول دبي

يمتاز جاليري مول دبي بشهرة واسعة ورغم كونه صغير الحجم مقارنةً بالباقين، غير أنه يُقدم تجربة تسوق رائعة بين عدد من أشهر العلامات التجارية المرموقة، إلى جانب مطاعم وكافيهات وأركان ترفيهية مُميزة.

ساعات عمل جاليري مول دبي

يفتح المول أبوابه استعدادًا لاستقبال الجمهور يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

اماكن التسوق في دبي

11- مول دبي السماوة

تُمثل زيارة مول دبي السماوة أكبر رغبة لدى النساء لما يشتمل عليه من عددٍ كبير من محلات الأزياء والاكسسوارات النسائية بشكلٍ أساسي، مع جودة في خامات المُنتجات وأسعار مُناسبة ومقبولة.

ساعات عمل مول دبي السماوة

يفتح المول أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً وتمتد ساعات العمل يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 صباحًا.

اسواق دبي

12- سيتي ووك

ضمن اماكن التسوق في دبي الشهيرة، حيث تجربة التسوق المُغلفة بسحر إطلالة برج خليفة ومحيطة من الحدائق ونافورة دبي الراقصة، بالإضافة إلى عدد كبير من المتاجر الفخمة لأشهر ماركات الملابس ومُستحضرات التجميل، وكذلك المفروشات والديكورات المنزلية، كما يتوفر عدد من مناطق الألعاب والمطاعم والكافيهات.

ساعات عمل سيتي ووك

تبدأ ساعات العمل لسيتي ووك يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد العمل أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 12:00 صباحًا.

اماكن التسوق في دبي