تقرير عن فندق شيراتون الرياض

يُعزز فندق شيراتون الرياض ثقة عُملائه من الزوّار العرب حيث يُقدم لهم خيارات مُتعددة للإقامة المُريحة والهانئة، ويتبع الفندق كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الضيوف الأمر الذي أضاف إليه أهمية كبرى لاستقطاب أكبر عدد من الضيوف، كما يمتاز بديكوراته الحديثة التي تُضفي على الفندق جمالًا لا مثيل له.

لكي تتعرّف على كافة المعلومات الخاصة بفندق الشيراتون يُمكنك أيها القارئ مُتابعة هذا التقرير الذي يُوضح ما يُقدمه من المرافق المتطورة، والخدمات الفندقية البارزة، وما تتميز به أنواع الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى تحديد الموقع الجغرافي له، وأهم الأصناف التي يُقدمها للنُزلاء.

أهم ما يُقدمه فندق شيراتون الرياض

تجعلك أنواع الغرف المُتنوعة في حيرة من أمر اختيار أحدها لكثرة مزاياها، فجميعها تمتاز بالتصاميم العصرية الأنيقة، ويتم استقبال الضيوف ببعض الورود وسلة مليئة بأنواع الفواكه الغنيّة، كما يُمكن أن ينتقي الزائر مما يُناسبه فيُتيح الفندق غرف مزدوجة، غرف عائلية، وفلل واسعة، بالإضافة إلى مرافق لأصحاب الكراسي المُتحركة، ومرافق كي الملابس، كما تمتاز بأنها عازلة لكافة الأصوات الخارجية.

فندق شيراتون الرياض

لا تبحث كثيرًا حول فندق شيراتون الرياض فهو من أفضل فنادق الرياض حيث يُوفّر العديد من الخدمات الجليلة التي يبحث عنها الزائرين فيُمكنك الاستفادة من خدمة التسجيل السريع عند الوصول وأثناء المُغادرة، خدمة التحويل الآمن للعُملات الدولية، خدمة الكونسيرج، وخدمة تخزين أمتعة الزوّار بصورة آمنة، كما يُتيح خدمة التنظيف الجاف للملابس، ومكتب خاص بالجولات السياحية لتنظيم الرحلات الاستكشافية للمدينة.

فندق شيراتون بالرياض

يتلقى الفندق الكثير من الحجوزات اليومية بفضل ما يُقدمه من مرافق الترفيه المُدهشة حيث يستمتع الضيوف بخدمات التجميل للبشرة والشعر، غرفة البخار، المساج لجميع أجزاء الجسم، كراسي شاطئية للاسترخاء حول المسبح الداخلي، ومركز خاص باللياقة البدنية، كما يُمكن الاستفادة من عدد من النشاطات الرياضية كملعب التنس، وكرة الطاولة.

فندق شيراتون الرياض

الغرف المُتوفرة في فندق شيراتون الرياض

• غرفة كلاسيكية تتسع لشخصيّن أو 3 أشخاص، لكلٍ منها سعر مُنفصل، وتبلُغ مساحتها 32 مترًا مربعًا.

فندق شيراتون بالرياض

• غرفة تنفيذية، تتسع لشخصيّن أو 3 أشخاص، لكلٍ منها سعر مُنفصل، وتبلُغ مساحتها 32 مترًا مربعًا.

فندق الشيراتون

• غرفة تاور، تتسع لشخصيّن أو 3 أشخاص لكلٍ منها سعر مُنفصل، وتبلُغ مساحتها 30 مترًا مربعًا.

فندق شيراتون الرياض

• جناح جونيور، يتكون من غرفة نوم واحدة، ويتسع لـ 3 أشخاص، وتبلُغ مساحته 38 مترًا مربعًا.

فندق شيراتون بالرياض

• يُقدم فندق شيراتون الرياض جناح تنفيذي يتسع لـ 3 أشخاص، وتبلُغ مساحته 68 مترًا مربعًا.

فندق الشيراتون بالرياض

• جناح رئاسي يتسع لـ 3 أشخاص، وتبلُغ مساحته 68 مترًا مربعًا.

فندق شيراتون الرياض

• جناح تاور، يتسع لـ 3 أشخاص، وتبلُغ مساحته 68 مترًا مربعًا.

فندق الشيراتون بالرياض

• جناح رويال يتسع لـ 3 أشخاص، وتبلُغ مساحته 126 مترًا مربعًا.

فندق الشيراتون بالرياض

• فيلا بغرفتين نوم، تتسع لشخصيّن، أو 3 أشخاص، أو 4 أشخاص، لكلٍ منها سعر مُنفصل، وتبلُغ مساحتها 113 مترًا مربعًا.

فندق شيراتون الرياض

• فيلا بثلاث غرف للنوم تتسع لـ 6 أشخاص، وتبلُغ مساحتها 170 مترًا مربعًا.

فندق الشيراتون بالرياض

خيارات طعام فندق شيراتون الرياض

يُوفّر فندق شيراتون مطعميّن رائعيّن أحدهما يتخصص في تقديم الأطباق العالمية، والآخر يقوم بتقديم أشهى المأكولات الإيطالية ويتخصص في أنواع البيتزا اللذيذة، كما توجد وجبة إفطار مُميزة حيث يُمكن أن يختار الزوّار وجبة إفطارهم من خلال قائمة مُتنوعة الأصناف مُقابل دفع رسوم إضافية.

ويُمكن الاستفادة من بعض الخدمات الهامة كخدمة الإفطار في الغرفة، قوائم النظام الغذائي الخاص، والبوفيه المناسب للأطفال.

أسعار الإقامة في فندق شيراتون

يتراوح سعر الغرفة القياسية لفرديّن بالغيّن داخل فندق الشيراتون بالرياض ما بين 525 و1628 ريال سعودي، وذلك تكلفة ليلة واحدة فقط.

وتختلف أسعار الغرف تبعًا للكثير من الأسباب أهمها السياسات التي يتبعها الفندق، وقوع الحجز داخل أو خارج الموسم السياحي، والمساحات المُتنوعة للغرف والأجنحة.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق شيراتون

أعطى الزائرون العرب إلى فندق شيراتون تقييمين رائعين فقد حصل على تقييم جيّد جدًا بفضل ما يُقدمه من الموقع الاستراتيجي مع الإطلالة الزاهية، النظافة الكاملة لجميع الغرف، الأجنحة والمرافق الحيوية، مع توفير طاقم عمل مُبدع يستجيب فورًا لطلبات الضيوف، ووجود باقة متنوعة من سُبل الراحة والترفيه.

كما حاز على تقييم جيد لتوفير مرافق حديثة ومتنوعة، والقيمة التي يحصل عليها الضيوف متساوية مع الأموال التي قاموا بدفعها.

موقع فندق شيراتون الرياض

يتمتع الفندق بموقعه الفريد بطريق الملك فهد، في منطقة الورود بمدينة الرياض، ويمتاز بوجود الكثير من معالم الجذب السياحي بالقُرب منه حيث يبعد عن مول الرياض غاليري بمسافة 2.2 كم، وعن الرياض بارك بحوالي 8.2 كم، كما يوجد مطار الملك خالد الدولي على بُعد 43.9 كم.

الفنادق القريبة من فندق الشيراتون