سيشل بارك وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

سيشل بارك Morne Seychelles National Park أو حدائق سيشل النباتية الوطنية تسميات لمجموعة حدائق مُتجاورة، تُصنف على أنها أحد أبرز أماكن سياحة في سيشل التاريخية والطبيعية والترفيهية، حيث يعود تاريخ تأسيسها لأكثر من قرن كامل، وإلى جانب تنوعها البيئي المُذهل نباتيًا وحيوانيًا، فإنها أيضًا تحتضن على عشرات التماثيل والمنحوتات التاريخية، إضافةً إلى نماذج مُتعددة ومُختلفة من مرافق اللعب والترفيه العصرية، وعليه يُمكننا وصفها بأنها الغابة الطبيعية الصغيرة التي تحولت لمركز ترفيه وتثقيف عائلي عصري.

سوف نكون بصحبتك في جولة بين الطبيعة الساحرة بداخل سيشل بارك لنتعرف سويًا على موقع الحديقة تحديدًا وأجمل الأنشطة وأمتعها هُناك، وما يُمكنك القيام به من أمور عند الزيارة، كما سنُرشح لك افضل فنادق سيشل بالقرب من الحديقة وأهم معالم سيشل السياحية القريبة.

أنشطة يُمكن مُمارستها في سيشل بارك

• تقع سيشل بارك في ضاحية من ضواحي العاصمة فيكتوريا، وبالتالي فإن الوصول إليها عبر وسائل النقل العامة سهل، ولكن قبل التوجه إلى سيشل بارك يتوجب تجهيز الهواتف الذكية أو الكاميرات، لأن ثمة العديد من الصور التذكارية اللازم التقاطها لتخليد ذكرى الزيارة وتوثيق جمال المناظر المُتنوعة وما منحتها من بهجة لكل أفراد العائلة.

سيشل بارك

• سيشل بارك تشكيلة حدائق طبيعية مُختلفة تقرر العناية بها بيئيًا وسياحيًا كواحدة من الحدائق الوطنية في سيشيل مُنذ اكثر من 100 عام، وهي تمتد لأكثر من 5 أفدنة كاملة، ولذلك ننصحكم بتخصيص يوم مُستقل للاستمتاع بكل مُقوماتها دفعة واحدة وقضاء أوقات لا تُنسى بين الطبيعة الساحرة.

سيشل بارك

• لعل البداية المنطقية في حدائق سيشل النباتية الوطنية هي الاستمتاع بالتنزه والمشي ومُشاهدة الأنواع الغريبة والفريدة من النباتات الاستوائية والزهور المُختلفة الألوان، خاصةً وأن مسارات المشي والتنزه في كامل أرجاء سيشل بارك مُزودة بمجالس عائلية خشبية فسيحة ومُظللة بسعف النخيل وتُحيطها المياه من عدة جهات، ياله من منظر رائع لا يُعوض!

سيشل بارك

• تتيح بساتين سيشل بارك المُختلفة لزوّارها تذوق أنواع مُختلفة من التوابل والبهارات الطازجة رائعة المنظر، وكذلك أصناف شهيرة وأخرى نادرة من الخضروات والفاكهة، إلى جانب توفر بسطات بيع مُتخصصة في كل بستان لعرض منتجات بستان لمن أراد الشراء، وننصحكم بضرورة الاستمتاع بتسوق ثمار الأفوكادو، وأيضًا ثمار جوز الهند الضخمة التي يصل وزن الواحدة منها لأكثر من 3 كجم.

• تكتمل مُتعة زيارة سيشل بارك بمُراقبة الأنواع النادرة من الحياة البرية، والتي منها السلاحف الضخمة الأحجام التي تعيش بالمكان مُنذ 150 عام، وكذلك الحال مع أنواع وفصائل الطيور المُلتفة حول البحيرات والبرك المائية الطبيعية، والمُتميزة بألوانها الجميلة وأحجامها الكبيرة، كما تمتلك سيشل بارك مقهى رائع بمُخطط مفتوح مُطل على المناظر الجميلة للمكان، يُمكن استغلاله في الراحة واحتساء واحد من المشروبات المحلية اللذيذة.

أوقات الزيارة حديقة مورن سيشل الوطنية

تستقبل سيشل بارك الزوّار طوال أيام الأسبوع، بدءً من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.

فنادق قريبة من سيشل بارك

منتجع قصة سيشيل من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم في سيشل حيث يحتل موقع حيوي ومثالي بالقرب من معالم الجذب، ويُعد أحد افضل فنادق سيشل 5 نجوم، ويبعُد عن سيشل بارك نحو 0.18 متر أي ما يُعادل 28 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في المنتجع

حصل المنتجع على تقييمات رائعة، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
سيشل بارك

منتجع كونستانس إيفيليا من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم، ويُعد أحد افضل فنادق سيشل 5 نجوم، ويبعُد عن سيشل بارك وحديقة مورن سيشل الوطنية نحو 2.7 كم أي ما يُعادل 9 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في هذا المنتجع

قد حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييمات رائعة، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي القريب من سيشل بارك ومُستوى الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
سيشل بارك

أين تقع سيشل بارك

تقع سيشل بارك بالعاصمة فيكتوريا في شارع سانس سيوسيس، وتُظهر الخريطة التالية موقع سيشل بارك تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي قريبة من سيشل بارك مثل محمية فالي دي ماي الوطنية ، إيدن (أو عدن) اكواريوم ، حديقة مورن سيشل الوطنية، حديقة فيكتوريا النباتية ، محمية جزيرة أريد ، حديقة دو روي ، شاطئ بو فالون – ماهي ، بيتيت آنس كيرلان – براسلين ، سوق السير سيلوين سيلوين كلارك :