زيارة داخل الصيرفي مول جدة Serafi Mega Mall – الموقع – المتاجر – وجهات الترفيه

يُقدم الصيرفي مول جدة Serafi Mega Mall لزواره من الصغار والكبار وجبة دسمة من المتعة والحيوية والمرح، في مساحة تبلغ 100 ألف متر مربع، وتضم بين جنباتها ما يزيد على 200 منفذ تجاري، بجانبهم أنماط وأعداد متنوعة من المطاعم والمقاهي ومراكز الأنشطة والألعاب، ومن ثَم الفترة الزمنية التي يقضيها الزوار هنا غير مقتصرة على التسوق فقط مع كونه أحد أوجه المتعة عند البعض، بل هناك أنشطة حماسية مثيرة عديدة بجانبه.

نحن تجولنا بداخل الصيرفي مول وسنصف لكم تجارب واقعية شيقة لابد وأن تمارسونها عند زيارته، كما اخترنا لكم عدد من أفضل الفنادق القريبة من مركز الصيرفي ميجا مول وستوضح لكم خريطة الموقع أسهل طرق الوصول وأسرعها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في الصيرفي مول جدة

• زيارة مركز الصيرفي ميجا مول تعني أن أمامكم فرصة تسوق متعددة الخيارات في أشهر وأرقى الماركات العالمية والمحلية في الأزياء والعطور والإكسسوارات والمنتجات الجلدية ومستحضرات العناية والتجميل للأطفال والرجال والنساء بصورة أكبر، خاصةً مع ما تقدمه باستمرار من خصومات كبيرة وتخفيضات هائلة.

الصيرفي مول جدة

تمتد أنشطة التسوق المثيرة داخل الصيرفي مول جدة لعدد آخر من المحلات المتخصصة في أشهر الماركات العالمية للأجهزة المنزلية والأجهزة التقنية، كما يقدم لكم الهايبر ماركت القائم على مساحة 15 ألف متر مربع خيارات متنوعة لكل المتطلبات الغذائية والمنزلية الضرورية لكل أسرة.

Serafi Mega Mall

• منطقة إن تن سو الترفيهية سبب مباشر لكون مول الصيرفي أبرز مولات بجده فهي تعرض أنشطة ترفيهية مثيرة ومرحة للكبار وللصغار على حد سواء، حيث ألعاب البولينج والبلياردو والرماية وساحة التزلج على الجليد وأجهزة الفيديو جيم وحلبات سباقات سيارات الكاتينج المثيرة، وايضًا مسرح العرائس الثلاثي الأبعاد.

Serafi Mega Mall

• للراحة بعد مشقة التسوق بين أرجاء الصيرفي مول جدة واللعب تنتشر بالطابق الثالث فرصًا متنوعة لأشهى الوجبات والمشروبات والمثلجات في ما يزيد على 25 مطعم ومقهى عالمي ومحلي.

الصيرفي مول جدة

أوقات زيارة الصيرفي مول جدة

يفتح مركز الصيرفي ميجا مول أبوابه للجمهور من السبت إلى الأربعاء بين الساعة 10:00 صباحًا وحتى 11:30 مساءً ويمتد العمل يوم الخميس حتى الساعة 12:00 صباحًا، أما يوم الجمعة فيعمل من الساحة 04:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

هل يوجد رسوم دخول للصيرفي مول جدة؟

دخول الصيرفي مركز الصيرفي ميجا مول مجاني كليًا.

فنادق قريبة من الصيرفي مول جدة

• يُعد فندق روشان الأزهر من أفضل الخيارات عند حجز فنادق جدة وأقربها إلى مركز الصيرفي ميجا حيث لا يبعد عنه سوى 4 دقائق (290 م) وقد حصل على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

فنادق جدة

• من افضل ترشيحاتنا لكم بودل للأجنحة الفندقية أو صفا البوادي شقق مفروشه للعائلات وهما الأفضل لكم بين فنادق جدة العاملة بالخدمة الذاتية في هذه المنطقة كذلك هما الأقرب إلى الصيرفي مول بجدة حيث يقع على بُعد مسافة 7 دقائق إلى 8 دقائق على الترتيب، وقد حصل على تقييم جيد من زوّارهما بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات والمرافق.

فنادق جدة

أين يقع الصيرفي مول جدة

يقع مركز الصيرفي ميجا على طريق الملك فهد، وتحديدًا عند نقطة إلتقاء شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز مع شارع جدة، وتُظهر الخريطة التالية موقع المول وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل كورنيش جده ، نافورة جدة ، جده بارك ، جنغل لاند جدة ، ايس لاند جدة ، شاطئ المرجان جدة ، أو القيام بجولة في اسواق جدة رخيصة