سانتوريني سياحه : افضل اماكن السياحة في سانتوريني تستحق الزيارة

تتمتع جزيرة سانتوريني سياحه اليونانية الواقعة في بحر إيجة بتألق طبيعي غير مسبوق، هي كذلك بمثابة منتجع سياحي متكامل، بمعنى أنك لست في مدينة عصرية من تلك المدن النمطية، بل على أرضية لا شيء تملكه سوى الأنشطة السياحية، ولا يمكن لك عليها سوى المرح والاستمتاع، أسهم في ذلك أيضًا قلة عدد سكانها من أهل البلد، مع كل هذا التميز الطبيعي والسياحي صارت سانتوريني سياحه الجميع، عربًا وأجانب، وصارت وجهة للأفراد وللعوائل، حيث المتع المناسبة لجميع الأعمار، والممارسات المتنوعة الأنماط.     

وسوف نكون بصحبتكم اليوم في جولة قصيرة نعرض لكم من خلالها باقة مُنتقاة من معالم سانتوريني السياحية الأكثر زيارة وإقبالًا، سواءً من الزوار العرب أو غير العرب من مُختلف أنحاء العالم.

افضل فنادق سانتوريني

إلى جانب شهرة سانتوريني سياحه مُتنوعة، تمتلك سانتوريني فنادق هي واحدة من أرقى فنادق اليونان وذات شهرة عالمية على مختلف مستوياتها، فجميعها بمستوى خدمة محقق للرفاهية، وأساليب ترفيه وبهجة تتلاءم مع مُختلف الأعمار، غير أنها متنوعة الأسعار بشكل ملحوظ يتلائم مع كافة الميزانيات، وقد جمعنا لكم عبر هذا المقال مجموعة مُختارة من أفضل الفنادق تقييمًا وأسعارًا وموقعًا، يُمكنكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا.

اعرض الفنادق موقع وجهات

افضل معالم السياحة في سانتوريني

فيما يلي أهم معالم السياحة في سانتوريني الأكثر زيارة، قمنا باختيارها استنادًا على تجارب الزوار السابقين من العائلات ومجموعات الأصدقاء، وذلك حتى يتثنى لكم اختيار ما يُناسبكم لزيارته خلال جولة سانتوريني سياحه

شاطئ كماري – سانتوريني سياحه

قد لا تغدو اماكن السياحة في سانتوريني مبهجة ورائعة دونما زيارة لهذا الشاطئ الخلاب، والاستمتاع بمكوناته الساحرة، سواءً الطبيعية أو الخدمية والترفيهية، هنا تتعدد الأنشطة المائية التي يمكن ممارستها، تبعًا لطبيعة الشاطئ المختصة بنعومة الرمال مع لومنها الداكن، وصفاء وشفافية المياه للدرجة التي يمكن معها ملاحظة كثير من تفاصيل البيئة البحرية الكائنة أسفلها، علاوةً على خدمته بكراسي الاسترخاء والمظلات، وكذلك بمركز للرياضات البحرية ومطاعم وكافيهات.

سانتوريني سياحه

خليج امودي في اويا سانتوريني

هو ليس مجرد شاطئ، بل نحن أمام مكان مُذهل يُخلف وراءه عشرات المناظر الطبيعية الساحرة التي تستحق التخليد بالصور التذكارية خلال جولة سانتوريني سياحه طبيعية، وإلى جانب ذلك هنالك العديد من الأنشطة والرياضات والألعاب التي يمكن ممارستها على انفراد أو على العائلة، فالأمر لا يقتصر على السباحة وفقط، بل يمتد من الإبحار إلى الغوص تحت الماء، إضافةً إلى فرص تجربة العديد من الأصناف اليونانية الشهية في عشرات المطاعم المنتشرة على الخليج، وبالأخص المأكولات البحرية الطازجة، أما من حيث المرافق الخدمية ومناطق ألعاب الأطفال؛ فكلها متاحة وراقية المستوى.

سانتوريني سياحه

مدينة أويا – سانتوريني سياحه

من عقد النية على السفر إلى سانتوريني سياحه فإنه أمام مدينتين فقط ليختار من بينهما محل إقامته، وإن كان كلاهما في تكلفة السياحة في سانتوريني متشابه، إلا أن خبراءنا عادةً ما يفضلون “أويا” أكثر من نواحي مادية، وأيضًا من نواحي سياحية؛ فالمدينة برمتها تمتلك منظرًا رائعًا على كامل الجزيرة ومحيطها لارتفاعها عن مستوى سطح البحر بكثير، زيادةً على ذلك مؤهلة تأهيلًا كاملًا بأرقى الفنادق وأفخم المرافق الخدمية والمراكز الترفيهية، ومن ثَم مئات الممارسات التي يمكن للجميع ممارستها هناك.

سانتوريني سياحه

الأجراس الثلاثة في فيرا Three Bells of Fira

تصورك أن سانتوريني سياحه شاطئية وحسب؟! هذا تصور خاطئ يا عزيزي! تشتهر سانتوريني بعدة مواقع أثرية عظيمة، الأجراس الثلاثة بالكنيسة الكاثوليكية في مدينة فيرا إحداها، وهنا أنت لن تنبهر بضخامة الأجراس على بُرجهم الشاهق الارتفاع فقط، بل كذلك تلتقط صورًا عديدة لواحدة من أقدم الكنائس في أوروبا كلها، وواحدة من أكثر المباني الأوروبية العريقة تزينًا بالأعمال الجدارية ولوحات الفسيفساء الملونة.

سانتوريني سياحه

أكروتيري – سانتوريني سياحه

موضع آخر للمهتمين بنمط سانتوريني سياحه الآثار والتاريخ؛ فهذا المكان ضمن الأشهر باليونان كلها، لأنه صاحب تاريخ طويل يعود للقرن السادس عشر الميلادي، ولذا غني بالكنوز والنفائس من القطع الأثرية، والمدهش أنه وسط طبيعة ساحرة، لتُجمع مع المعرفة التاريخية قضاء وقت ممتع بعيدًا عن صخب المدن، خصوصًا مع حسن استقبال أهل المنطقة للزوار، وتوفيرهم بيوت للضيافة ومقرات لتقديم أشهى الأطباق اليونانية التراثية، وكذلك الهدايا والتذكارات، والأنشطة الأخرى كاللعب واللهو والجري وسط الحقول الخضراء، وكذلك ركوب الخيول.

سانتوريني سياحه