تقرير بالصور عن فندق روزوود جدة

جمع فندق روزوود جدة بين الرفاهية وبين الاستجمام الهادئ والرقي، ليحظى النزلاء والزوار بفرصة الإقامة الفريدة والمميزة، فهو يستحق عن جدارة تصنيفه من فنادق جدة فئة الخمس نجوم لما يحمله من مزايا غاية في الجودة، استمتع بإقامة فندقية ذات موقع استراتيجي وإطلالة فريدة على الشاطئ مباشرةً

ولديك قائمة من الاختيارات المتنوعة بين الغرف أو الأجنحة ذات الأسعار المناسبة مقابل خدمة رفيعة المستوى، سنتعرف سويًا خلال تقريرنا على مجموعة من مزايا فندق روزوود جدة بشيءٍ من التفصيل، مع موقعه من أهم المعالم السياحية في جدة ومدى توافر الغرف به وعروض أسعاره.

أهم ما يُقدمه فندق روزوود جدة لضيوفه

فندق روز وود أحد افضل فنادق جدة فئة الخمس نجوم، لتميزه بموقع بحري فريد يطل إطلالة بانورامية مباشرة على البحر الأحمر، يضم غرف وأجنحة راقية ومكيفة، عازلة للصوت وخالية من مسببات الحساسية، كما أن هناك مكان مخصص للتدخين، منطقة جلوس منمقة وحمام خاص مجهز.

فندق روزوود جدة

كما يوفر الفندق أيضًا مركز أعمال، قاعات اجتماعات، غرف وأجنحة مخصصة للعرسان، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق روزوود جدة

كما يوفر الفندق مسبح خارجي مع إطلالة مفتوح طوال العام، مركز للياقة البدنية مع مدرب شخصي عند الحاجة، سبا، مساج برسوم إضافية، غرفة بخار، بجانب خدمة نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، استئجار سيارات، موقف للسيارات ولا يُطلب الحجز المسبق، خدمة إنترنت لسلكي في كافة الأرجاء، خدمة تنظيف يومية، أمن ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

فندق روزوود جدة

خيارات طعام فندق روزوود جدة

يوفر فندق روزوود جدة فئة الخمس نجوم مطعم راقي لتقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع امكانية الفطور داخل الغرفة، كما يخصص ووجبات للأطفال وفواكه بتكلفة إضافية، وهناك سهرات العشاء بأنماط مميزة بتكلفة إضافية، مع توفير مقهى في الموقع.

فندق روزوود جدة

الغرف المُتوفرة في فندق روزوود جدة

• غرفة سوبيريور مزدوجة تبلغ مساحة الغرفة 39 م²

فندق روزوود جدة

• غرفة مزدوجة فاخرة تبلغ مساحة الغرفة 50 م²

فندق روزوود جدة

• غرفة ديلوكس كينغ تبلغ مساحة الغرفة 40 م²

فندق روزوود جدة

• غرفة تنفيذية كينغ تبلغ مساحة الغرفة 46 م²

فندق روزوود جدة

• جناح تنفيذي تبلغ مساحة الغرفة 65 م²

فندق روزوود جدة

• جناح فاخر تبلغ مساحة الغرفة 90 م²

فندق روزوود جدة

• غرفة أمواج تبلغ مساحة الغرفة 50 م²

فندق روزوود جدة

• دانه كينغ – شامل لوجبة الإفطار تبلغ مساحة الغرفة 50 م²

فندق روزوود جدة

• غرفة رجال أعمال بسريرين فرديين مع طلّة على البحر تبلغ مساحة الغرفة 46 م²

فندق روزوود جدة

• غرفة سوبيريور توأم تبلغ مساحة الغرفة 39 م²

فندق روزوود جدة

أسعار الإقامة في فندق روزوود جدة

تتراوح تكلفة الإقامة في روزوود جدة ما بين‏ 1,046 إلى 2,479 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق روزوود جدة

يأتي فندق روز وود بصفةٍ مستمرة على رأس قائمة افضل أماكن السكن في جدة لذا منحه النزلاء تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق روزوود جدة

يقع فندق روزوود بموقع حيوي بطريق الكورنيش، شاطئ جدة بالمملكة العربية السعودية،  على بُعد 25.5 كم عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، 7.7 كم عن منتزه عطا الله الأرض السعيدة، 31.2 كم عن مقبرة الأجواد، 21.8 كم عن مرسى الاحلام، 5.8 كم عن سوق الشاطئ، 7.8 كم عن ممشى اليمامة، 1.3 كم عن حديقة الشلال الترفيهية.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق روزوود جدة وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق روزوود جدة