تقرير بالصور عن فندق روضة امواج

تجتمع في فندق روضة امواج عددًا من الخصائص والسمات الفندقية الرائعة التي تجعل منه الأهم والأبرز بين فنادق دبي المُتخصصة في استقبال العوائل والمجموعات كبيرة العدد؛ فهو ذو موقع ساحر على جزيرة نخلة جميرا دبي المُمتعة، كما يتقارب مكانيًا مع أهم محطات المترو التي عبرها يُمكن للضيوف الانتقال إلى أهم وأشهر معالم السياحة في دبي ، فضلًا عما يحتويه من مرافق وخدمات تُبشر بجودة الإقامة ومُتعة الأنشطة التي يُمكن مُمارستها هُناك.     

دومًا ما يحصل روضة امواج سويتس على تقييمات مرتفعة من زواره، بفضل تميزه على أصعدة شتى، وهذا التقرير يأخذكم في جولة داخل المكان للوقوف على أبرز مُميزاته وأهم ما يُقدمه.

أهم ما يُقدمه فندق روضة امواج لضيوفه

يتخصص روضة امواج في أنماط الشقق الفندقية ذات الأشكال والأحجام المُختلفة، من الصغيرة ذات غرفة النوم الواحدة، وحتى البنتهاوس الضخمة المُشتملة على مرافقها الترفيهية والخدمية الخاصة مثل المسابح، ومن ثَم قدرة استيعابية مُتنوعة، وتألق ملحوظ في الخصوصية والاستقلالية المُتناهية.

هذا بجانب خصوصًا مع تمتع الشقق بكل عناصر الراحة للإقامة الذاتية، ومنها الديكورات العصرية العملية، والأثاث المنطقي الكامل، والتجهيزات الكهربائية والتقنية اللازمة، والمطبخ المُجهز بالموقد والفرن وغسالة الأطباق والميكروويف والثلاجة، والحمام الخاص ذو الإمكانيات واللوزام بالمجان مثل مُجفف الشعر ومُستحضرات الاستحمام، إلى جانب إطلالات بديعة على البحر والحدائق والمسابح.

بالإضافة إلى مسبح خارجي عام، مركز اللياقة البدنية، محلات تجارية وماركت، صالون حلاقة وتجميل، مُعدات ألعاب خارجية للأطفال، مركز أعمال، مرافق ذوي الهمم.

وكذلك خدمات إيقاظ، توصيل البقالة، خدمة الغرف، شبكة إنترنت بتغطية جيدة مجاني، صف سيارات مجاني، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، استئجار السيارات بحسب الطلب، مكتب استقبال على مدار الاعة يتحدث عدة لغات، تنظيف يومي للوحدات، صندوق أمانات.

خيارات طعام فندق روضة امواج

بالرغم من توفر مطبخ مُتكامل للوجبات العائلية في كل وحدة إقامة يعرضها شقق روضة امواج إلا أنه يتوفر أيضًا مطعم مُتخصص في المأكولات الشرقية والمأكولات البحرية والعالمية والجريل والباربيكيو للإستعانة به عند الحاجة، فهو يعمل للوجبات الثلاثة بنظام البوفيه المفتوح، كما يقدم قوائم الأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب.

فندق روضة امواج

الغرف والشقق المُتوفرة في روضة امواج

• شقة بغرفة نوم واحدة تبلغ مساحة الشقة: 99 م².

• شقة من غرفة نوم مع إطلالة على البحر وتبلغ مساحة الشقة: 99 م².

فندق روضة امواج

• شقة عليّة وتبلغ مساحة الشقة: 170 م².

• شقة من غرفتي نوم وتبلغ مساحة الشقة: 125 م².

• شقة من غرفتي نوم مع إطلالة على البحر وتبلغ مساحة الشقة: 125 م².

فندق روضة امواج

• شقة من 3 غرف نوم وتبلغ مساحة الشقة: 154 م²

فندق روضة امواج

• شقة من 3 غرف نوم مع إطلالة على البحر وتبلغ مساحة الشقة: 154 م²

فندق روضة امواج

• وحدة بريميوم بـ 3 غرف نوم مع مسبح وتبلغ مساحة الشقة: 155 م²

فندق روضة امواج

أسعار الإقامة في فندق روضة امواج

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق روضة امواج ما بين ‎263‬ – ‏ ‎885 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء فندق روضة امواج تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق روضة امواج

يقع روضة امواج في منطقة جميرا بيتش ريسيدينس، ويبعد مسافة 34.7 كم من مطار دبي الدولي، 7 كم من مونتجومري دبي، 14.8 كم من حديقة أكوافنتشر المائية.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق روضة امواج وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق روضة امواج