موسم الرياض بيت الرعب

موسم الرياض بيت الرعب

لما كان من مستهدفات موسم الرياض الفعاليات الأكثر تميزًا وإثارة وتشويقًا لعشاق المغامرات من جميع الأعمار؛ فقد اختيرت فاعلية موسم الرياض بيت الرعب ضمن برنامجه المقرر في مدينة الألعاب الشهيرة ونتر وندر لاند بالرياض وفي مبادرة الشتاء حولك التي أطلقتها المملكة العربية السعودية.

فاعلية موسم الرياض بيت الرعب

موسم الرياض بيت الرعب
موسم الرياض بيت الرعب 5

في هذا المقال سنتعرف سويًا على كل ما تشتمل عليه فاعلية موسم الرياض رعب من ألعاب ومغامرات غير مسبوقة بالمملكة وبالوطن العربي.

كرنفال الرعب

أولى مواقع الإثارة المتاحة لضيوف موسم الرياض وبيت الرعب المغامرين، وهي عبارة عن خيمة كبيرة ممتدة تشتمل على 7 ألعاب مختلفة تضع اللاعب أمام تحديات شعورية مخيفة من خلال تعامله المباشر مع عدد كبير من المجسمات الحية وذات الأبعاد الحقيقية لكائنات مرعبة من اهمها الزومبي وكائنات الفضاء القاتلة والسحرة الأشرار.

السيرك المرعب

من امتع ما سوف تشاهده في موسم الرياض بيت الرعب وهو ساحة ممتدة داخل ونتر وندر لاند بالرياض تشتمل على أرض المقابر الحاوية لرُفات كل من قتلهم الشرير ميكافيلي بطل القصة الأسطورية التي يحيكها المكان، ويستعين بضيوف الموسم كأبطال خارقين في تقصي حقائقها واكتشاف ألغازها، وفي رحلة بحثهم هذه سيتعين عليهم مواجهة الوحوش الأسطورية العملاقة والإختباء والتخفي منها، وإلا ألتهمتهم بسهولة، تدور الأحداث ضمن إطار تشويقي غاية في الإثارة، وتحت هدير صاخب للموسيقى التصويرية المرعبة.

مهرجان الرعب

حكاية مرعبة أخرى يشترك فيها مغامري موسم الرياض بيت الرعب داخل نطاق ونتر وندر لاند بالرياض ولكن هذه المرة مع مجموعة من الألعاب الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية المرعبة، ووسط امتدادات طويلة لمتاهات متشابكة ومخيفة، مع فرض الدخول إلى البيت المرعب والخروج منه بأمان. كما يُقدم على هامش المهرجان عدد من الورش التعليمية التي يحترف فيها الزوار استعمال مستحضرات التجميل لعمل مكياج بأشكال مرعبة على الوجه.

موسم الرياض ونتر وندر لاند

إلى جانب فاعليات وأنشطة موسم الرياض بيت الرعب المثيرة؛ هناك فاعليات أخرى ضمن الموسم تُقام داخل مدينة ونتر وندر لاند بفضل اتساع مساحتها واشتمالها على ما يزيد على 42 لعبة مختلفة بجانب ساحات المطاعم والكافيهات.

موسم الرياض بيت الرعب
موسم الرياض بيت الرعب 6

وأبرز تلك الألعاب حلبة التزلج وحديقة الثلج، ومعرض عجائب العالم ذو المجسمات الضخمة من قطع الليغو، ساحة نرف لألعاب المناورة والتصويب، فندق الغموض لحل الألغاز وقراءة الشفرات، فوت بارك لمهارات كرة القدم، ساحة داينمو للألعاب السحرية، معرض نادي ريال مدريد، مارفل إكسبرينس المشتمل على نماذج حقيقية من الشخصيات الخارقة مثل الرجل الحديدي وكابتن أمريكا، ساحة ذا إيلوجنست للعروض البهلوانية.

أوقات زيارة موسم الرياض بيت الرعب

لكل فاعلية ونشاط من الأنشطة السابقة المواقيت المقررة من هيئة الترفيه السعودية تاريخًا وساعةً في موسم الرياض رعب ، لذا وجب الاستعلام عن موسم الرياض حجز تذاكر وأوقات الزيارة عبر الإنترنت أولًا.

اين يُقام موسم الرياض الفعاليات لبيت الرعب

يُقام موسم الرياض رعب بداخل مدينة ونتر وندر لاند الواقعة بحي الغدير بالرياض.

Scroll to Top