أنشطة يُمكن مُمارستها في منتزه سلام الرياض

يقع منتزه سلام الرياض على مساحة تقارب 312 ألف متر مربع تضم الكثير من المكونات والمرافق الترفيهية التي تُعزز من بهجة ومتعة الأوقات المُنقضية فيه، تلك البهجة التي لا تختص بها فئة مٍعينة من الزائرين، بل هي انعكاس مُباشر لتنوع الأنشطة الحيوية التي يُمكن للجميع مُمارستها هُناك.

هذا المقال وصف تفصيلي لكل أنشطة المُتعة والبهجة التي يوفرها المنتزه للضيوف، كما أنه عرض مُميزات افضل فنادق الرياض القريبة، وعرض موازٍ لخريطة المنتزه وأسرع طُرق الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في منتزه سلام الرياض

• هذا المكان أحد أجمل منتزهات الرياض التي ينتظر عائلاتكم فيها مساحات ضخمة من المُسطحات الخضراء ومنطقة مُستقلة تضم ما يزيد على 1000 نخلة، وهو ما يُعني تمكنكم من الإسترخاء الأسري والسكينة وسط طبيعة خلابة مُريحة للنفس، لا سيما مع انتشار الجلسات المُظللة وإتاحة الجلوس على العشب في بعض المواضع.

منتزه سلام الرياض

• بمنتزه سلام أيضًا يُمكنكم مُمارسة رياضات المشي أو الجري في ممرات عريضة مُعدة لهذا الغرض، والأكثر تفردًا جولة المشي المسموح بها فوق جسر البحيرة الطويل وذو الإطلالات الطبيعية المُبهرة.

منتزه سلام الرياض

• أما بحيرة منتزه سلام الرياض التي تتوسطه جغرافيًا؛ فتسمح لكل أفراد الأسرة بمُمارسة الكثير من الألعاب المائية الحماسية، أهمها الإبحار إلى عمق البحيرة بالبدالات أو بالمراكب الشراعية، وكذلك الإستمتاع بمشاهدة النافورة العملاقة المضيئة التي تتوسط البحيرة مع إلتقاط الكثير من الصور التذكارية للوحات بديعة تُرسمها النافورة بالماء والإضاءة.

منتزه سلام الرياض

• هنا أيضًا منطقة خاصة تُمثل محمية طبيعية تضم مجموعة كبيرة من أندر النباتات والطيور والحيوانات والأسماك التي يُمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها عن قرب، والتعرف على بعض من خصائصها من خلال مُشرفين أكادميين مُتخصصين.

منتزه سلام الرياض

• خصصت للأطفال منطقة شاسعة تضم مجموعة حديثة من الألعاب الميكانيكية والكهربائية المانحة للكثير من الإثارة والمُتعة بأمانٍ كامل.

منتزهات الرياض

• أثناء المرح والحيوية داخل مُنتزه سلام الرياض أو بعدهما؛ يتثنى لكم الإجتماع مع العائلة على وجبة شهية من أشهر الأطباق المحلية والعالمية في أحد المطاعم النظيفة والراقية المُتواجدة بالمكان.

منتزه سلام الرياض

أوقات زيارة منتزه سلام

يستقبل منتزه سلام الرياض الجمهور يوميًا من الساعة 4:00 مساءً مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا عدا السبت الإجازة الأسبوعية.

رسوم بطاقات دخول منتزه سلام

يتكلف دخول منتزه سلام الرياض 5.25 ريال سعودي لكل من هم أكبر من سن ثلاث سنوات، أما الأصغر فدخولهم بالمجان.

فنادق قريبة من منتزه سلام الرياض

فندق كراون بلازا قصر الرياض الذي يُمثل أفضل فنادق في الرياض فئة 4 نجوم وأقربها إلى المنتزه حيث لا يبعد سوى 15.1 كم وهو بمُعدل 21 دقيقة بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من قِبل الزائرين بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

فنادق الرياض

• من افضل ترشيحاتنا لكم فندق كراون بلازا الرياض الواحة حيث يعد هو الأفضل عند حجز فنادق الرياض من فئة 4 نجوم وأقربها إلى المنتزه حيث يقع على بُعد مسافة 16.9 كم وهو بمُعدل 28 دقيقة بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

فنادق الرياض

أين يقع منتزه سلام الرياض

يقع منتزه سلام الرياض في شارع محمد الاشناني بحي السلام، وتُظهر الخريطة التالية موقع المنتزه تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل القرية الشعبية في الرياض ، حديقه الحيوان الرياض ، الفورمولا اي الدرعية ، السنتريا مول بالرياض ، كيكو مولات الرياض ، الرياض مول