أنشطة يُمكن مُمارستها في الرياض بارك

الرياض بارك مدينة ترفيهية تجارية سياحية شُرع في تنفيذها في العام 2014 ميلادي على مساحة 132 ألف متر مربع، وافتتح أبوبابه للجمهور في العام 2017 ميلادي، ليُشكل بذلك أحدث مراكز الترفيه بالرياض ممن تمنح تجربة حيايتة مُثيرة وقضاء أوقاتًا عائلية سعيدة عبر مجموعة من المُكونات الداخلية المُبهرة، منها 300 متجر للتسوق وأكثر من 70 مطعم و5 صالات سينما أحدهما مُخصص للأطفال، فضلًا عن العديد من ساحات اللعب والمرح.  

هذا المقال تأكيد على أنه تنتظركم الكثير من الأنشطة والفاعليات الحماسية المُثيرة في المكان، كما سنحرص على ذكر أقرب فنادق الرياض القريبة من الموقع، وإدراج خريطة المكان التي توضح أسهل وأسرع طُرق الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في الرياض بارك مول

• بمجرد عبوركم بوابات الرياض بارك مول الرئيسية، سيُتاح أمامكم رحلة تسوق مُمتعة ومُتنوعة في أكثر من 300 متجر عالمي ومحلي تُعرض فيهم كافة المنتجات والبضائع الشخصية والمنزلية التي لا غنى عنها، حيث ستجدون الملابس والأزياء، الإكسسوارات والمشغولات المعدنية والمجوهرات، المصنوعات الجلدية، العطور ومُستحضرات التجميل ومُستحضرات العناية بالبشرة والشعر، الأجهزة والمعدات الرياضية والتكنولوجية والمنزلية.

الرياض بارك

• في ركن مُخصص ستجدون 4 قاعات سينما مُتطورة وحديثة بتقنيات الأيماكس، تعرض أحدث وأشهر الأفلام العالمية والعربية المُلائمة للبالغين، وبجوارهم قاعة سينما أخرى مُخصصة ومهيأة كليًا للأطفال حيث تعرض أشهر أفلام الكرتون العالمية والأفلم التعليمية والتثقيفية المُشوقة.

الرياض مول

• في مناطق مُختلفة من الرياض بارك يتجدون العديد من ساحات ومناطق الألعاب، التي يهتم بعضها بالأطفال فقط، والبعض الآخر مُتاح لكافة الفئات العمرية، وتتوزع على تلك الساحات والمناطق أنواع مُختلفة من الألعاب الكهربائية وحلبات سباقات التصادم والألعاب الإلكترونية وأجهزة الفيديو جيم، فضلًا عن الأرجوحات والزحاليق والمنزلقات.

الرياض مول

• في ركنٍ مُستقل بالمكان تتجمع أشهى وأشهر المطاعم الكلاسيكية التي تُقدم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية المُختلفة، وأيضًا مطاعم عالمية شهيرة للوجبات السريعة، مقاهي وكافيهات عالمية وعربية معروفة.

الرياض مول

أوقات زيارة الرياض بارك

يعمل بارك مول يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، فيما عدا يوم الجمعة الذي يُبدأ العمل فيه من الساعة 1:00 مساءً.

رسوم دخول الرياض بارك

الدخول إلى مجاني تمامًا.

فنادق قريبة من الرياض بارك

• فندق موتيارا – المروج أحد افضل فنادق الرياض وأقربها إلى المول وقد حصل على تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه حيث يقع على بُعد مسافة 6.7 كم وهو بمُعدل 9 دقائق فقط بالسيارة

فنادق قريبة من الرياض بارك

• كورتيارد من ماريوت الرياض الدائري الشمالي أحد افضل فنادق الدائري الشمالي بالرياض 4 نجوم وأقربها للرياض بارك وقد حصل على تقييمات جيدة جدًا من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 8.8 كم وهو بمُعدل 12 دقيقة بالسيارة

أين يقع الرياض بارك

يقع رياض بارك على الطريق الدائري الشمالي، العقيق، الرياض، وتُظهر الخريطة التالية الموقع الرسمي للرياض بارك تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: