تقرير بالصور عن فندق الرياض بارك

يُعد فندق الرياض بارك للشقق الفندقية من أفضل فنادق الرياض حيث يندرج تحت قائمة أجمل أماكن الإقامة بالرياض فيتمتع بتقديم شققًا مُتكاملة الأجهزة الكهربية والأدوات المنزلية حتى يشعر الزائر وكأنه في منزله الثاني، بالإضافة إلى التعامل الراقي من الموظفين مع كافة الضيوف حيث يقوموا بسرعة الرد على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها.

نُقدم لكم فيما يلي أهم معلومات الرياض بارك للشقق الفندقية فيما يخص الخدمات الفندقية، مساحات الغرف والأجنحة، التقييمات التي حصل عليها من الزائرين العرب، بالإضافة إلى موقعه على الخريطة وبعده عن المطار الدولي.

أهم ما يُقدمه فندق الرياض بارك

يُعزز الفندق ثقة زائريه ويقدم لهم مجموعة رائعة من الشقق المُكيفة التي تمتاز بنظافتها ومفروشاتها الأنيقة، كما يضم غرف متصلة وغرف عائلية فسيحة، ويهتم الفندق بحماية الضيوف ويُوفّر لهم طفايات للحريق، وكاميرات مُغلقة خارج أماكن الإقامة، وتضم الشقق منطقة للجلوس، مكتب، أريكة، مشغل DVD، ومُشغل ألعاب.

فندق الرياض بارك

يُوفّر فندق الرياض بارك مكتب استقبال الزوّار على مدار اليوم، كما يُقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية أهمها خدمة الواي فاي المجاني، خدمة الغرف، خدمة استئجار السيارات، خدمة الإيقاظ من النوم، وخدمة التنظيف اليومية، بالإضافة إلى إمكانية طلب الضيوف لفاتورة.

الرياض بارك

تتنوع المرافق الحيويّة التي يُقدمها الرياض بارك حيث يضم مكواة بناطيل، أثاثات خارجية، غرفة ملابس، صندوق لحفظ الأمانات، وموقف سيارات مجاني، ويتبع الفندق كافة إجراءات السلامة والصحة الوقائية للحفاظ على صحة الضيوف بشكل آمن.

فندق الرياض بارك

الغرف المُتوفرة في فندق الرياض بارك

• استوديو ديلوكس مساحته 36 متر مربع، ويتسع لفردين وطفل.

الرياض بارك

• شقة بغرفة نوم واحدة مساحتها 104 متر مربع، تتسع لثلاثة أفراد وطفل.

فندق الرياض بارك

• شقة بغرفتي نوم مساحتها 156 متر مربع، تتسع لخمس أفراد وطفل.

الرياض بارك

خيارات طعام فندق الرياض بارك

لا يضم الفندق أي مطاعم لكن يُقدم بعض مرافق المأكولات كتوفير آلة صُنع الشاي والقهوة، وخدمة توصيل البقالة، بالإضافة إلى وجود مطبخ مُتكامل الأدوات حتى يستطيع الضيوف عمل وجباتهم اليومية بشكل سهل.

كما يُتيح الفندق مجموعة من المرافق الحيوية كمنطقة لتناول الطعام، غلاية كهربائية، ميكروويف، ثلاجة، موقد، وفرن.

أسعار الإقامة في الرياض بارك

يبلُغ متوسط أسعار الإقامة في الرياض بارك فيما بين 109 و11401 ريال سعودي وذلك سعر الغرفة القياسية لليلة واحدة لعدد شخصيّن فقط.

وتتباين أسعار الإقامة بالفندق وفقًا لبعض العوامل الهامة أبرزها المساحات المُختلفة للغرف والأجنحة، القوانين الموضوعة من قِبل الفندق، ووجود الحجز بالموسم السياحي أو بعيدًا عنه.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق الرياض بارك

استحوذ الرياض بارك على تقييمين أحدهما تقييم جيّد جدًا بفضل ما يُقدمه من سُبل الراحة المُتناهية، طاقم العمل اللطيف، ونظافة كافة أرجاء الفندق.

وحصل على تقييم جيّد في كلٍ من الموقع الاستراتيجي للفندق، تنوع المرافق الترفيهية والحيوية، انتشار خدمة الواي فاي المجاني، والقيمة التي يحصل عليها الزوّار مُقابل الأموال التي يدفعوها للإقامة بالفندق.

موقع فندق الرياض بارك

يقع الرياض بارك في شارع الخزنة بحي اشبيلية بمدينة الرياض، ويقع بالقرب منه عدد كبير من مزارات السياحة في الرياض حيث يوجد مركز غرناطة الرياض على بُعد 8 كم، ومتحف صقر الجزيرة للطيران على بُعد 9.6 كم، ويقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 34.1 كم، وتُوضح الخريطة التالية الموقع التفصيلي للفندق ما يوجد حوله من الأماكن السياحية.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من الرياض بارك