تقرير بالصور عن فندق جولدن توليب الخبر

يتميز فندق جولدن توليب الخبر افضل فنادق الخبر الكورنيش بالسحر والإطلالة الطبيعية الرائعة، حيث ستجلس على الشاطئ مباشرة دون حواجز خرسانية مستمتعًا بأفضل الأجواء من الرفاهية، بجانب أصول الضيافة الفخمة، يقدم لك باقة من الخدمات والمزايا الفندقية ذات المستوى العالي من الرقي والفخامة على البحر مباشرة لتشعر أنك في واحد من فنادق شاطئ المالديف، اختر ما يروق لك من خلال العروض السعرية المتنوعة التي يقدمها جولدن توليب بصفة مستمرة. 

أهم ما يُقدمه فندق جولدن توليب الخبر لضيوفه

جولدن توليب أحد أفضل فنادق الخبر الكورنيش التي تُوفر إقامة ذات التنوع في الأنماط السكنية مع خصائص عصرية لكل الوحدات في التأثيث والمفروشات ووسائل الراحة المنزلية، غُرفٍ راقية، مُكيفة وتناسب العوائل، واسعة ذات إطلالات رائعة مُتنوعة، عازلة للصوت وتناسب غير المُدخنين، مزودة بمنطقة جلوس وحمام خاص مجهز، تراس تشميس، إلى جانب مطعم راقي، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مركز أعمال وقاعات اجتماعات برسومٍ إضافية.

فندق جولدن توليب الخبر

مركز عافية وسبا بتكلفة إضافية، مركز لياقة بدنية، مرآب مجاني للسيارات، مع تغطية إنترنت هوائي بالمجان، خدمة نقل ذهاباً وإياباً والنقل من وإلى المطار برسوم إضافية، خدمات التنظيف اليومية، خدمة الإيقاظ، كما يوفر صالون حلاقة / تجميل.

فندق جولدن توليب الخبر

يتوفر بالفندق أيضًا صراف آلي، تحويل العملات، تخزين الأمتعة وصندوق أمانات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يقوم الفندق بتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.

فندق جولدن توليب الخبر

خيارات طعام فندق جولدن توليب الخبر

يوفر فندق جولدن توليب مطعم على قدرٍ عالي من الرقي والفخامة، يقدم أشهى الأصناف من المطابخ العالمية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، بجانب وفواكه برسوم إضافية، كما يضم مقهى في الموقع، كما يُمكنك تناول وجبتك المفضلة بأحد المطاعم الكثيرة والمتنوعة المنتشرة في محيط الفندق، مثل مطعم حسين، مطعم فواز، مطعم لمة أهل، مطعم كومو للأكلات البحرية، مطعم اوميجا الخبر الهندية.

فندق جولدن توليب الخبر

الغرف المُتوفرة في فندق جولدن توليب الخبر

• غرفة كينغ تبلغ مساحة الغرفة 35 م²

فندق جولدن توليب الخبر

• غرفة تنفيذية كينغ مع غرفة معيشة تبلغ مساحة الغرفة 65 م²

فندق جولدن توليب الخبر

أسعار الإقامة في فندق جولدن توليب الخبر

فندق جولدن توليب مرشح ضمن افضل فنادق مطله على كورنيش الخبر وتتراوح تكلفة الإقامة به ما بين‏ 300 إلى 2,089 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق جولدن توليب الخبر

حصل فندق جولدن توليب على رضى النزلاء وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق جولدن توليب الخبر

يقع فندق جولدن توليب في شارع الأمير تركي، على كورنيش الخبر، المملكة العربية السعودية، كما يبعد مسافة 2.4 كم عن جزيرة الدغيثر، 500 متر عن لولو هايبر ماركت، 1.6 كم عن سماش لاب، 550 متر عن حديقة المثلث العائلية، 6.7 كم عن الواجهة البحرية بالخبر، 6.5 كم عن قاعة السيف، 64.2 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق جولدن توليب بالخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق جولدن توليب الخبر