افضل 10 من اسواق الرياض للملابس

لا يُمكن القوّل أن اسواق الرياض للملابس تنحصر في مكان مُعين فهي تنتشر في جميع أرجاء الرياض مكونةً ما يُعرف بالتشعُب والتشابك فجميعها يُكمل بعضه الآخر، وإن كنت من هواة التسوّق فإن مدينة الرياض ستعمل على تحقيق ما تتمنى من السلع والمنتجات القيّمة بأقل سعر مُمكن، فمنها ما يُبرز التراث السعودي بكافة أشكاله، ومنها ما يُقدم آخر صيحات الموضة والأزياء، ويعتقد البعض أن مدينة الرياض لا تحتوي على أسواق رخيصة مثلما تضم العديد من مراكز التسوّق الفارهة ولكن معنا هنُفاجئكم بكمية مهولة من الأسواق الرخيصة التي تجذب في اليوم الواحد الآلاف من المُسافرين السعوديين أو العرب.

افضل فنادق الرياض

تنطلق فنادق الرياض لاستقبال أكبر عدد من الوافدين العرب والشرق الأوسط حيث تُساعدهم على قضاء عُطلات سعيدة مليئة بأجواءٍ من الاستجمام والإطلالات المُدهشة التي تُريح العين والقلب، فإن كنت تشعر بالتشتُت مع عدم القدرة على اختيار مكان إقامتك المُفضل فإليك هذا التقرير التالي الذي يجمع نُخبة مُنتقاه من الفنادق الفخمة في الرياض.

اعرض الفنادق موقع وجهات
اسواق الرياض للملابس

افضل اسواق الرياض للملابس

تلقى اسواق في الرياض الكثير من الجذب السياحي من كافة أنحاء الدول العربية حيث تُعرّف بجودة خاماتها الرائعة وأسعارها المُناسبة، إن كنتم تضطلعون إلى زيارة اسواق الرياض الشعبية فستحدوا ما يحلوا لكم من الأسواق في السطور القليلة القادمة حيث سنُرشح لكم قائمة مُجربة من الأسواق التي نالت على ثقة الزائرين.

1- أسواق الزل

تجلب أسواق الزل العديد من البضائع الرائعة لذلك أصبحت من اسواق الرياض للملابس ذات الأصناف المُتعددة خاصةً المشالح الشتوية والصيفية، كما يتخصص في عرض التُحف الفنية والأغراض التُراثية، بالإضافة إلى ركن خاص بالأشياء المُستعملة والرخيصة، مع وجود بعض المتاجر الخاصة ببيع العطور الشرقية والعود الأصلي.

ساعات عمل أسواق الزل

يفتح السوق أبوابه في تمام الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

اسواق في الرياض

2- أسواق العويس

أحد الأسواق العريقة في مدينة الرياض حيث يخدم جميع فئات وطبقات المجتمع العربي فيتوفر به العديد من متاجر الملابس الجاهزة، مع وجود العديد من المتاجر التي تتخصص في بيع الأثاث المنزلي، السجاد، المفروشات بكافة أنواعها، وزينة المنازل من الورود الصناعية، بالإضافة إلى وجود محلات خاصة لبيع القهوة العربية الأصلية وأخرى للعطارة.

ساعات عمل أسواق العويس

يبدأ العمل بالسوق من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

ويوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

اسواق الرياض للملابس

3- سوق طيبه

يُعرف بأنه من اسواق الرياض للملابس المحلية والسعودية، ويقع على طريق الملك فهد، ويُقدم متاجر لبيع العباءات، المُجوهرات الذهبية وقطع الحُلي الفضية، والعطور الشرقية، مع وجود ماركات رائعة من مُستحضرات التجميل النسائية، بالإضافة إلى متاجر الأقمشة للتفصيل، ويتميز بوجود مواقف لركن السيارات.

ساعات عمل سوق طيبه

يبدأ العمل بالسوق من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

ويوم الجمعة من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

اسواق في الرياض

4- مول الرياض

أحد أرقى مولات الرياض الذي يتميز بعرض الكثير من أنواع الملابس النسائية كمتاجر فساتين السهرة ومتاجر العباءات، كما يُقدم ملابس الرجال والأطفال بكافة أعمارهم، لذلك فهو يُناسب جميع الميزانيات والطبقات المختلفة، بالإضافة إلى جزء خاص بمتاجر الذهب والمجوهرات، ولكن يعيبه عدم وجود مُكيفات هوائية لكي يتم تشغيلها أثناء الأجواء الحارة.

ساعات عمل مول الرياض

يبدأ العمل بمول الرياض في تمام الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً.

ويوم الجمعة يفتح من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً.

اسواق الرياض للملابس

5- مول المجد للملابس

يقوم هذا المول بتلبية كافة احتياجات الزائرين حيث يُعتبر من أهم اسواق الرياض للملابس فيضم متاجر خاصة بملابس النساء، الأطفال، والرجال، مع إتاحة العديد من المتاجر التي تتخصص في بيع الذهب، المجوهرات، العطور، وألعاب الأطفال، بالإضافة إلى وجود بعض المحلات المُتخصصة في تصليح الساعات القديمة.

ساعات عمل مول المجد للملابس

يفتح المول أبوابه للزائرين من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

ويوم الجمعة يفتح من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

اسواق في الرياض

6- متجر كشخه

يشتهر بأنه من المتاجر المُميزة بمدينة الرياض حيث يُوفّر كافة الأنواع والأشكال من الملابس الرجالية الأنيقة، فمن يبحث عن الذوق الرفيع يذهب إلى متجر كشخه الذي يتمتع بأسعاره المُتفاوتة مع الجودة المثالية للخامات، كما يمتاز بموقعه على طريق الأمير فيصل بحي البطحاء.

ساعات عمل متجر كشخه

يبدأ العمل بالمتجر من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً.

7- متجر سوق العباءات

يُعتبر من أجمل اسواق الرياض للملابس والعباءات النسائية التي ترضي كافة الأذواق والأعمار، كما تتميز بأسعارها المُناسبة للجميع الأمر الذي جعل هذا السوق من أحسن الأسواق الذي يتردد إليه النساء بشكل كبير خاصةً مع جودة الخامات، كما توجد بعض المتاجر التي تقوم بتفصيل العباءات المطلوبة على أكمل وجه، وننصحكم بضرورة المُفاوضة مع البائعين للوصول إلى السعر الذي يُناسب ميزانياتكم.

ساعات عمل متجر سوق العباءات

يبدأ العمل به من الساعة 4:30 صباحًا إلى الساعة 10:46 مساءً.

8- سوق حجاب

واحدًا من أهم الأسواق المُميزة في بيع الملابس والمصوغات الذهبية، حيث يتوفر به العديد من متاجر فساتين الزفاف، ملابس الأطفال، ملابس رجالية، وملابس نسائية للمنزل والخروجات، بالإضافة إلى ركن خاص بالمفروشات والأدوات المنزلية، والكثير من محلات بيع الفواكه والخضروات، وتمتاز جميعها بأسعارها الرخيصة.

ساعات عمل سوق حجاب

مفتوح دائمًا.

9- العثيم مول

يتميز بكوّنه أحد أجمل اسواق الرياض للملابس حيث يُتيح العديد من المتاجر التي تتخصص في عرض كافة أنواع الملابس بجميع ماركاتها المحلية والعالمية، فهو يخدم كافة الفئات العُمرية، لذلك ستجد به كل ما تبحث عنه، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم الشهيرة التي تُقدم أشهى المأكولات العربية والغربية.

ساعات عمل العثيم مول

يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

10- أسواق الراجحي

يمتاز هذا السوق بتوفير العديد من المنتجات أهمها الملابس النسائية وملابس الرجال والأطفال، كما تتمتع أسعارها بأنها مُتوسطة تُناسب الجميع، وتتميز بجودة خاماتها، كما يضم العديد من الإكسسوارات، مُستحضرات التجميل، ومتاجر الذهب التي تعرض أشكالًا متنوعة، والكثير من المتاجر التي تُلبي مُستلزمات الأسر العربية ذات الأذواق المُختلفة.

ساعات عمل أسواق الراجحي

يفتح السوق من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً.

ويوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 12:00 مساءً.

اسواق الرياض للملابس