أنشطة يُمكن مُمارستها في الرياض مول الرياض

يحظى الرياض مول الرياض بجماهيرية شعبية كاسحة وإقبال كثيف من الزوّار، يرجع لك إلى زخم الأنشطة التسوقية والترفيهية التي يُمكن ممارستها بداخله، الأمر الذي يأخذ زيارة العائلة للمول من سياقات التسوق الضيقة إلى عوالم أرحب من المرح والبهجة والترفيه المُناسب لكافة الأعمار.

ونعرض لكم في هذا المقال كافة الأنشطة المُتاحة بداخل لبمول لتتأكدوا من أنها لا تتمحور حول التسوق فقط، كما سنشير إلى مُميزات افضل فنادق الرياض القريبة من المول، مع عرض خريطة مُفصلة للموقع توضح مسارات الوصول الأسرع.

أنشطة يُمكن مُمارستها في الرياض مول الرياض

• لكم أن تحظوا في بداية الزيارة بجولة تسوق شيقة ومُتنوعة بين عدد كبير من المتاجر والمحلات العالمية والمحلية التي يضمها المول الجديد والتي تعرض كافة الاحتياجات الفردية والعائلية والمنزلية بأسعارٍ مُتوسطة ومقبولة، بل وأغلبها يمنح الكثير من التخفيضات والمزايا السعرية بشكلٍ مُتواتر على مدار العام، ومن ثَم بإمكانكم اقتناء جميع أنواع وموديلات الملابس وفساتين الزفاف والسهرة من أحدث الصيحات، وكذلك الهدايا، التحف والاكسسوارات المنزلية، الزهور الطبيعية، الساعات، مُستحضرات التجميل والعطور ومُنتجات العناية بالبشرة والشعر، المشغولات الذهبية والمجوهرات.  

مول في الرياض

• من أسباب اعتبار المكان أشهر مول في الرياض منطقة كيدزون التي سيحظى فيها أطفالكم بعالم مُمتع من الألعاب الترفيهية المُتنوعة والمُحققة للبهجة والمرح والحيوية، حيث تشتمل المنطقة على ألعاب إلكترونية وهيدروليكية مُشوقة ومُناسبة لأعمار مُختلفة.

الرياض مول الرياض

• إبان جولة التسوق أو بعدها تنتظركم في ردهة الخدمات المُخصص لها مكان مُستقل بداخل رياض مول العديد من المطاعم والكافيهات والمقاهي وأكشاك المُرطبات والمُثلجات، وهو ما يُعني قضاء وقت مُمتع مع العائلة أثناء تناول وجبة شهية أو مع احتساء المشروبات المفضلة للجميع.

الرياض مول الرياض

أوقات زيارة المول

يفتح المول أبوابهلاستقبال الزوّار يوميًا على فترتيّ عمل، الأولى من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، والثانية من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه وفق الفترة الثانية فقط.  

رسوم بطاقات دخول المول

دخول المول مجاني.

فنادق قريبة من الرياض مول

•  توليب الروضة للشقق الفندقية أحد افضل الخيارات عند حجز فنادق الرياض في تلك المنطقة وأقربها إلى المول حيث يقع على بُعد مسافة 1.0 كم وهو بمُعدل 4 دقائق فقط بالسيارة وقد حصل على تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه لما يوفره من متعة في الإقامة وخدمات جديدة وحسن استقبال العاملين به.

فنادق الرياض

• فندق بست ويسترن بلس فورسان أحد افخم فنادق الرياض 4 نجوم وأقربها إلى مول الرياض حيث يقع على بُعد مسافة 4.5 كم وهو بمُعدل 12 دقيقة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره لما يوفره من متعة في الإقامة وخدمات جديدة وحسن استقبال العاملين به.

فنادق الرياض

أين يقع الرياض مول

يقع مول الرياض في شارع خالد بن الوليد بحي الأندلس، وتُظهر الخريطة التالية موقع المول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل منتزه نوفا بالرياض ، منتزه نمار الرياض ، حديقة حيوانات موسم الرياض ، حدائق نورا الرياض ، حديقة حيوانات الملز ، حديقة حيوانات في الرياض ، الرياض بارك