تقرير بالصور عن فندق rixos دبي

لا شك على أن الشهرة الفندقية الواسعة التي تتمتع بها هذه السلسلة العالمية واحدة من أسباب الإقبال الكثيف والتقييم المُرتفع الذين يتمتع بهما فندق rixos دبي ، ولكن هُناك أسباب وعوامل أخرى تختص بفرع دبي دون غيره من فروع السلسلة، منها وقوعه في المنطقة الترفيهية الأصخب من جزيرة نخلة جميرا الاصطناعية الأكبر عالميًا، حيث الاقتراب من أوجه حيوية وأنشطة متعددة الأهداف، ويعزز من ذلك قربه من أهم محطات وسائل المواصلات العامة بما فيها المترو، ليكون التمتع بكل معالم السياحة في دبي أكيد لنزلاء الفندق، وكذلك استعداده الخدمي والمرافقي داخليًا لاستقبال كل الفئات العمرية وتحقيق أقصى طموحاتهم في المرح والبهجة.

إليكم تقرير شامل عن ريكسوس دبي وما يشتمل عليه من مرافق وخدمات وأشكال مُختلفة من باقات الإقامة، بجانب موقعه وأقرب طُرق الوصول إليه وافضل الفنادق القريبة منه.

أهم ما يُقدمه فندق rixos دبي لضيوفه

يعرض منتجع ريكسوس وحدات إقامة عازلة للصوت ومُكيفة بالنظام المركزي من أنواع الغرف والأجنحة، والتي تتميز جميعًا بالمساحات الواسعة جدًا، والاشتمال على نوافذ عريضة من الأرضية حتى السقف؛ فتمنح إطلالات مُتنوعة على البحر وعلى عجلة فيريس وعلى أفق المدينة المليئ بناطحات السحاب وعلى الحدائق والمسابح، بجانب تأثيث فخم، وتجهيز عصري مُتكامل، حمامات واسعة بمُستلزمات استحمام مجانية من ماركة Chopard الشهيرة.

فندق rixos

أما من حيث مرافق المُتعة؛ فيضم فندق rixos دبي مسبح خارجي بإطلالة طبيعية، مركز لياقة بدنية بمدرب شخصي تحت الطلب، باقات عافية وسبا، جاكوزي، ساونا، حمام بخار، قاعات مساج، خدمات تجميل، تراس تشميس، مرافق أعمال، قاعات ولائم وحفلات، محلات تجارية، منطقة ألعاب داخلية ونادي وملعب للأطفال، فاعليات موسيقية وثقافية حية برسومٍ إضافية، عروض فكاهية واستعراضية سعيدة، ترفيه مسائي، مرافق رياضات مائية، نادي ليلي مع دي جي، ملعب جولف برسومٍ إضافية في نطاق 3 كم.

أما الخدمات الفندقية فتتنوع إلى حجز تذاكر المعالم السياحية، شبكة إنترنت هوائية واسعة التغطية ومجانية، موقف سيارات مجاني، صراف آلي، مكتب لتنسيق لجولات السياحية، مجالسة الرضع والأطفال بمُقابل إضافي، التنظيف اليومي، غسيل وكيّ الملابس بالبخار، مرافق ذوي الهمم، مرافق كبار الشخصيات، باقات مُتخصصة للعرسان.

خيارات طعام فندق rixos دبي

يوفر فندق rixos بدبي 9 مطاعم مُتنوعة، منها البوفيه المفتوح ومنها القوائم الإنتقائية، حيث يتنوع ما تقدمه من مأكولات بين العالمية والتركية والآسيوية واليونانية والشرقية والإيطالية والأمريكية والمأكولات البحرية والمشويات، إضافة إلى مقهى، بار الوجبات الخفيفة، خدمة فطور في الغرفة، بوفيهات مُناسبة للأطفال، إضافات بحسب الطلب من الشوكولاته والبسكويت والفواكه وزجاجات المياه، قوائم النظام الغذائي الخاص.

فندق rixos دبي

الغرف المُتوفرة في فندق rixos دبي

• غرفة ديلوكس مزدوجة وتبلغ مساحة الغرفة 37 م²

فندق rixos

• غرفة مزدوجة بريميوم وتبلغ مساحة الغرفة 37 م²

فندق rixos دبي

• جناح جونيور وتبلغ مساحة الغرفة 48 م²

فندق rixos

• جناح ديلوكس من غرفة نوم واحدة وتبلغ مساحة الغرفة 84 م²

افضل فنادق دبي

• جناح بريميوم بغرفة نوم واحدة وتبلغ مساحة الغرفة 84 م²

اجمل فنادق دبي

• جناح بريميوم بغرفتي نوم وتبلغ مساحة الغرفة 125م²

حجز فنادق دبي

أسعار الإقامة في فندق rixos دبي

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق rixos ما بين 578 – ‏ ‎2,310 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق فندق rixos

منح النزلاء فندق rixos بدبي تقييمات عامة بدرجة ممتاز بفضل الموقع الحيوي، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق rixos دبي

يقع منتجع ريكسوس في دبي على شاطئ جيه بي آر في نخلة جميرا دبي، ويبعد مسافة 41.7 كم من مطار دبي الدولي، 17.8 كم من مونتجومري دبي، 6 كم من حديقة أكوافنتشر المائية.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق rixos دبي وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق rixos دبي