مطاعم في البحرين

لا يُظن أن إجمالي مطاعم في البحرين ما هي إلا مقرات رسمية لتناول الطعام، بل تُعد الأبرز وصاحبة المرتبة المُتقدمة بين مُقومات السياحة في البحرين كلها، فليست ثَمَّة مُبالغة إن قلنا أنها في الأهمية السياحية مثلها مثل المعالم الأثرية والمراكز الترفيهية والمُتنزهات والحدائق والفنادق، وينسحب هذا التقدير على كل المطاعم مهما اختلفت أنماطها وأساليب خدمتها وطرازاتها المعمارية والديكورية. فإن كانت هذه رحلتك الأولى إلى االبحرين ويستهويك تجارب تذوق مُثيرة فهذا هو دليلك حول أفضل مطاعم في البحرين مع ساعات عملها.

افضل فنادق البحرين

تستهويك الإقامة في مكانٍ راقي في البحرين وسط منطقة تنبض بالحيوية والحياة! اطلع على قائمة تضم افضل فنادق البحرين مع أهم مزاياها من حيث الخدمة الفندقية والمرافق الترفيهية والأسعار بجانب الموق الحيوي، كما أنها تضم أرقى مطاعم في البحرين بداخلها وبالقرب منها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق البحرين

افضل مطاعم في البحرين

في السطور التالية قائمة بأهم وأشهر مطاعم البحرين المُتنوعة في خياراتها الغذائية والحائزة على تقييمات كبيرة من زوّارها.

مطعم أموش

أحد مطاعم في البحرين ذات الفروع المُنتشرة بعددٍ من المناطق الحيوية والسياحية، ويضمن ضيوفه تجربة الأكلات البحرينية التراثية والمُعاصرة في أجواءٍ تتميز بالنظافة والأريحية والخدمة الراقية والسريعة، فالقوائم في مطعم أموش غنية بالأصناف التقليدية التي تتميز بها ثقافة البحرين، وقد حافظ المطعم على طُرق طهيها وتقديمها التراثية، أبرزهم أكلات الشكشوكة والمسخن واللبنة والخبز الإيراني والبلاليط والموش، كل ذلك بأسعارٍ مُتوسطة وكرم وحسن ضيافة ملحوظ.

ساعات عمل مطعم أموش

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم في البحرين

مطعم زيارة – افضل مطاعم في البحرين

يمتلك عدة فروع بالمملكة، ومما يجعله أحد افضل مطاعم البحرين تخصصه في الأكلات العربية بشكلٍ عام، والخليجية بشكلٍ خاص، أمثال شوربة الفطر والحمص بشاورما الدجاج وتشلو كباب اللحم والدجاج المشوي الحار وغيرهم، إضافة إلى سمات المطعم المُتركزة في الأجواء التراثية الشعبية والجلسات العائلية الفسيحة الأرضية والطاولات، وكذلك الأسعار المقبولة من الجميع، النظافة، حسن الضيافة وسرعة الخدمة.

ساعات عمل مطعم زيارة

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً، مع مد ساعة الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12:30 صباحًا.  

افضل مطاعم في البحرين

مطعم لانترنس

الأشهر في تقديم الأطباق الهندية ذات المذاقات الحارة والمكونات الطبيعية المُتعددة، وأكثرها مبيعًا هُنا أرز المطهي على البخار ودجاج الماخاني ودجاج تكا ماسالا وبرياني اللحم، إضافة إلى مجموعة مُنتقاة من أنواع الحساء والسلطات والمقبلات والحلويات والمخبوزات، بأسلوب خدمة سريع وفي ديكورات مُستوحاة من المعيشة الهندية التاريخية، للعلامة التجارية أكثر من فرع بالمملكة، وكلها تحافظ على قواعد التباعد الاجتماعي وتقديم الطعام بدون تلامس.

ساعات عمل مطعم لانترنس

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم في البحرين

أروما

أحد أشهر مطاعم البحرين ضاحية السيف بموقعه داخل مول السيف الشهير، وبمساحته الكبيرة التي تستوعب حوالي 300 فرد، مع تشكيلة طعام مُتنوعة ومختارة من أشهر وأشهى الأطباق العالمية والمحلية للوجبات الثلاث، يتميز المكان أيضًا بخمس غرف طعام مُستقلة ويسهل إغلاقها على من بالداخل، وهي الميزة العائلية الرائعة التي تمنح العائلات والمجموعات خصوصية كبيرة، الأسعار كذلك في مُتناول الجميع.

ساعات عمل مطعم أروما

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.

افضل مطاعم في البحرين

نادى الشاي – مطاعم في البحرين

أرقى مطاعم في البحرين وهو مقهى فاخر وفخم داخل مجمع لاجون على جزر أمواج البحرين الاصطناعية الساحرة، وأكثر ما يتميز به المكان أن تصميمه المعماري وطرازات ديكوراته أشبه بقصور أوروبا في العصور الوسطى، إلى جانب تقديمه كل أنواع المشروبات الساخنة والباردة، وكذلك أصناف السندويتشات والوجبات السريعة العالمية والحلويات الشرقية والغربية، إلا أن الفرصة لا تعوض إذا أُغفل تجربة أنواع الشاي المُختلفة التي يُقدمها، فهُناك يُعد الشاي بعدة طُرق مُختلفة، منها الهندية والصينية واليابانية والأفريقية والعربية، لذلك هو اسم على مُسمى.

ساعات عمل نادى الشاي

يستقبل زوّاره يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم في البحرين

مطعم وافي جورميه – مطاعم في البحرين

تتخطى شهرة هذا المطعم كونه من افضل مطاعم في البحرين إلى كونه أفضل وأشهر مطاعم منطقة الخليج كلها، فهو صاحب عدة فروع بدول عربية مُختلفة، وأحد أسباب تميزه إبداعاته الغذائية من أشهى وألذ الأطباق والأكلات العربية، وبخاصة التاريخية، وتحديدًا أصناف المشاوي والمأكولات البحرية والحلويات الشامية.

افضل مطاعم في البحرين

بليز برجر

أكثر مطاعم في البحرين تخصصًا وتقديمًا للوجبات السريعة والسندويتشات بكل أنواعها، وكذلك أطباق المطبخ الأمريكي، مع تميز واضح في الأسعار وسرعة الخدمة ونظافة المكان.

ساعات عمل مطعم بليز برجر

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

افضل مطاعم في البحرين

واجماما – مطاعم في البحرين

أقدم وأشهر مطاعم آسيوي في البحرين وفي العالم كله، فهو صاحب علامة تجارية عالمية ومعروفة، وتجمع قوائم الطعام فيه كل المُتميز والشهي  من الأطباق الآسيوية، وبالأخص من المطبخ الياباني الكلاسيكي، منها أكلات دونبوري والأرز المقلي بالدجاج ولحم البقر والأرز المقلي بالجمبري والخضروات ورامين والسوشي والساشيمي وترياكي لحم الضأن المشوي بالفطر والهليون واللفت وغيرهم، لتكون الزيارة استمتاع حقيقي بتجارب غذائية جديدة تمامًا على الذوق العربي.

مطاعم بالبحرين

مطعم بان ساينج تاي

تخصصه في المأكولات التايلاندية التراثية والمعاصرة التي يُعدها ويُقدمها طهاة تايلانديين لازالوا يحافظون على طُرق الطهي والتتبيل المُتوارثة، وخاصة مع المأكولات البحرية والأسماك الطازجة.

ساعات عمل مطعم بان ساينج تاي

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 مساءً، ثم من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم في البحرين

مطعم الأبراج

من مطاعم بالبحرين الشرقية التي تشتمل قوائمها الغذائية على كل أصناف المأكولات الشرقية، عربية وهندية، حديثة وتاريخية، ويعمل الطهاة فيه على تحضيرها بأساليب ونكهات مُبتكرة، كما يتمتع طاقم الضيافة باللباقة والسرعة والمظهر الحسن.

ساعات عمل مطعم الأبراج

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، ويمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة لمدة نصف ساعة إضافية.

مطاعم بالبحرين

مطعم عبدالوهاب

مطعم لبناني صاحب تاريخ طويل بالمنطقة العربية، وأشهر أطباقه وأكثرها مبيعًا فتة الباذنجان وكبد الدجاج والمقلوبة وغيرهم الكثير من أصناف المُقبلات والسلطات والحساء والحلويات اللبنانية اللذيذة، يتمتع المكان بتميز خدمي وسعري وتهوية جيدة ومجالس عائلية وفردية مُريحة ومُستقلة.

مطاعم في البحرين

مطعم نينو البحرين

مطعم في البحرين إيطالي، يقع في منطقة السيف البحرين بصالة طعام أنيقة وعصرية الديكورات ومُتباعدة المجالس للخصوصية، مع اشتمال خيارات الغذاء فيه على كل الأصناف الإيطالية اللذيذة، وعلى رأسها بالطبع أنواع البيتزا المُختلفة المكونات والأحجام وطريقة التحضير، حيث تُعد في فرن حجري على الطريقة التاريخية، بجانب أطباق روتيني سلايدرز وفارفالي آل فورنو وبينيه دي نينو والباستا.

ساعات عمل مطعم نينو البحرين

يستقبل المطعم الزوّار يوميًا 11:00 صباحًا حتى حوالي الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم في البحرين

مطعم عريش

موقعه الساحر في مجمع لاجون على جزر امواج البحرين مع الإطلالة المُباشرة على الخليج العربي زادت من شهرته، ثم عزز تلك الازدهار تقديمه لتشكيلة غذائية لذيذة ومُتنوعة من الأكلات اللبنانية المُختلفة، وبالأخص المشاوي، لا سيما مع الأسعار المُتوسطة والضيافة الكريمة وإتاحة توصيل الطلبات لأي مكان بالبحرين.

ساعات عمل مطعم عريش

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 9:15 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، وتمتد ساعة الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم في البحرين

شيك شاك

أبرز مطاعم في البحرين لشطائر البرجر اللذيذة ومُلحقاتها من الخضراوات وأصابع البطاطس المقرمشة والخبز، وكذلك أصناف الحلويات الباردة والمُثلجة، بأسعار رخيصة وسرعة خدمة ملموسة، فحقيقة المكان بأجواءه وديكوراته وأسلوب الخدمة فيه نقلة وجدانية لواحدة من الولايات الأمريكية الكبرى، يتوفر الطعام السفري والاجراءات الاحترازية مُفعلة.

ساعات عمل مطعم شيك شاك

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 10:15 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، وتمتد ساعة الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم بالبحرين

مطعم أشاز

فرع من سلسلة مطاعم هندية تحمل نفس العلامة التجارية في 8 دول حول العالم، واسم أشاز تقليد لاسم فنانة هندية محبوبة هي “آشا بهوسل”، وما تتميز به هذه السلسلة بالمُقارنة مع كل المطاعم الهندية الأخرى أن قوائم الطعام خاصتها مليئة بالمأكولات التراثية، ولكن بطُرق تحضير وطهي مُعاصرة ولمسات ابتكارية جديدة، ويظهر هذا جليًا في أطباق الأسماك والخضراوات واللحوم المشوية والدجاج المشوي والماسالا وكريم بروليه الزنجبيل.

ساعات عمل مطعم أشاز

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا، وتمتد ساعة الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 5:00 صباحًا.

افضل مطاعم في البحرين

جسميز

ألذ وأشهى سندوتشات الهمبرجر والبطاطس المقلية يُقدمها هذا المطعم، إلى جانب فطائر السجق وكومبو السجق وخبز الفول بالبيض والخبز البني بالمربى والزبدة وخبز الجبن والبيض للفطور، وحلويات المخفوق والكراميل واللبن وغيرهم الكثير من تشكيلة الأصناف التي جعلت منه افضل مطاعم في البحرين للفطور والوجبات الأخرى.

ساعات عمل مطعم جسميز

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

افضل مطاعم في البحرين

فابيانو

مطعم إيطالي ذو لمسة عصرية بديعة، إلى جانب تميزه في تقديم كل أصناف المُعجنات والمكرونات، والأهم البيتزا ذات الحشوات المُختلفة.

ساعات عمل مطعم فابيانو

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

مطاعم في البحرين

ليجند ستيك هاوس

الأشهر في منطقة باب البحرين مطاعم المشاوي بشتى تشكيلاتها من أنواع اللحوم المُختلفة، وكذلك الدجاج، بجانب تقديمه لأصناف متنوعة من المأكولات البحرية بطُرق الطهي الخليجية، والأهم وجبة الستيك التي تُعد الأشهر والأكثر مبيعًا في المكان، الاجراءات الاحترازية متبعة بجدية، ومُتاح الطعام السفري.

ساعات عمل مطعم ليجند ستيك هاوس

يستقبل المطعم زوّاره يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

مطاعم في البحرين