تقرير عن العرين سبا البحرين

العرين سبا البحرين أو قصر العرين البحرين أو العرين بالاس اند سبا جميعها أسماء دارجة لعلامة تجارية فندقية 5 نجوم هي الأشهر والأكثر فخامة بين منتجعات البحرين كلها، فلنا أن نتخيل مُستويات الرفاهية السكنية والترفيهية في منتجع يطل على الخليج العربي مُباشرة بمنطقة شاطئية خاصة به وتصل مساحته لحوالي 131 ألف متر مربع، تتعدد وتتنوع خلالها المُسطحات الخضراء اليافعة المُزهرة والمسابح ومناطق الألعاب والمطاعم والكافيهات وساحات الأنشطة والفاعليات، وأيضًا مرافق الخدمة والراحة، بل ويزيد على ذلك مرافق ومراكز أعمال بمُعدات وتقنيات مُعاصرة لا يستغني عنها أصحاب المهام ورجال الأعمال،

وفوق هذا وذاك تخصص أصيل في فلل مع مسبح خاص وأجنحة عائلية ديلوكس. في حقيقة الأمر منتجع العرين سبا البحرين قد لا يُضاهيه أشكال المنتجعات الفندقية الأخرى بالمنطقة العربية كلها، متعةً وبهجةً ورفاهيةً ومعيشة، وانعكاس ذلك يظهر واضحًا بلا تشويش في مُعدلات تقييم زوّاره المُرتفعة، وفي احتلاله صدارة ترشيحاتهم على الدوام.

تقريرنا التالي يأخذكم في جولة داخل قصر العرين البحرين تتعرفون فيها على أدق تفاصيل المكان وأبرز ما يُقدمه للضيوف.

أهم ما يُقدمه العرين سبا البحرين لضيوفه

بالنظر إلى الخصوصية المعمارية التي تتمتع بها وحدات الإقامة في العرين سبا البحرين نجد أنه وإن كان يوفر الغرف والأجنحة الديلوكس، إلا أن النمط السكني الأبرز والأعم فيه هو فلل البحرين الفاخرة العصرية، فالمكان يشتمل على 78 فيلا من مُتنوعة الأشكال والمساحات، وتوزيعها المساحي هو 22 فيلا رويال بغرفتي نوم، و18 فيلا عائلية بغرفة نوم واحدة، و38 فيلا صحراوية (ديزرت) بغرفة نوم واحدة أيضًا، وكل فيلا منهم تضم مسبح خاص وحديقة مُستقلة وفناء لها وحدها يضم تلك الألعاب الحركية المُمتعة لجميع الأعمار مثل الأرجوحات.

العرين سبا البحرين

بالدخول إلى فيلات العرين سبا البحرين تلك سنشهد فخامة وأناقة لا مثيل لها، فهي بداية عازلة للصوت وبأنظمة تبريد وتكييف حديثة تقنية ومُزينة بديكوراتٍ أنيقة دافئة المظهر ومحايدة الألوان، كما اختير لها أجود وأفخم أنواع وأشكال الأثاث العصري، وزُودت بأحدث الأجهزة المنزلية التقنية، سواءً الأساسية لراحة المعيشة أو كماليات الترفيه والمُتعة، أمثال شاشات التلفزيون إل إي دي من الماركات العالمية الشهيرة بدقة العرض وجمال الصورة، مع نظام صوت مركزي بالفيلا كلها بماركة Bose المعروفة، والذي يتصل به أيضًا أجهزة تشغيل الإسطوانات المُدمجة.

العرين سبا البحرين

يوفر العرين سبا البحرين بالإضافة إلى المسابح الخاصة بكل فيلا 3 مسابح عامة أخرى، تتنوع إلى مسبحين داخليين والثالث خارجي، وجميعهم بخصائص الإطلالة الخلابة والمياه الدافئة وكراسي الاستلقاء ومناشف السباحة، إلى جانب صالة العاب بدنية بأجهزة حديثة ومُدرب شخصي لتقديم دروس اللياقة ومُتابعة اللاعبين، مركز عافية وسبا مُتكامل حاز العديد من الجوائز الدولية والمحلية في مجال عمله ويشغل مساحة 1000 متر كاملة يتواجد خلالها غرف لتغيير الملابس وقاعة لدروس اليوجا وكراسي وقاعات مساج/تدليك وصالة لمرافق سبا والاسترخاء وغرفة بخار وجاكوزي وساونا، بيوتي سنتر عالمي لخدمات التجميل والماكياج والعناية بالبشرة والشعر، وكذلك للف وتنظيف وعلاج الجسم بالعلاجات العضوية والضوئية وإزالة الشعر وتنظيف البشرة.

العرين سبا البحرين

يستمتع ضيوف العرين سبا البحرين أيضًا بحلقات أيروبيكس، أنشطة وفعاليات رياضية وموسيقية، ملهى مائي، نادي ومنطقة ألعاب خارجية للأطفال، مركز للرياضات البحرية، صالة كرة الطاولة، ملعب جولف، ملعب تنس.

العرين سبا البحرين

أما خدمات الراحة في قصر العرين بالبحرين فتتنوع إلى شبكة إنترنت هوائي مجاني، موقف سيارات مجاني، النقل للمطار والعكس بالطلب، حجز التذاكر وتنسيق الجولات، مُجالسة الرضع برسومٍ إضافية، تنظيف يومي، استئجار السيارات.

العرين سبا البحرين

الغرف المُتوفرة في قصر العرين البحرين

• فيلا صحراوية مع حمام سباحة خاص

العرين سبا البحرين

• فيلا ديزرت عائلية مع مسبح خاص

قصر العرين البحرين

• فيلا روايال من غرفتي نوم مع مسبح خاص

العرين بالاس اند سبا

• فيلا بريميوم من 3 غرف نوم مع مسبح خاص

العرين سبا البحرين

خيارات طعام العرين سبا البحرين

تتنوع الخيارات الغذائية في العرين سبا البحرين من خلال 3 مطاعم مُختلفة، خصص الأول لوجبتي الغذاء والعشاء بقوائم للمأكولات المحلية والشرقية والهندية، بينما خصص الثاني لوجبة العشاء فقط وفي أطباق المطبخ الآسيوي وحده، والثالث للوجبات الثلاث بقائمة غذائية تشمل الأطباق العالمية والشرقية، إضافة إلى إمكانية طلب أصناف خاصة برسومٍ إضافية منها الشوكولاته والبسكويت والفواكه وزجاجات المياه والوجبات الخاصة بأطفال.  

أسعار الإقامة في العرين سبا البحرين

تبلُغ تكلفة الإقامة في العرين سبا البحرين بين 930 و2,880 ريال سعودي لمتوسط السعر للغرفة القياسية عند حجزها ليلة واحدة لشخصين.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز

تقييمات الزوّار لما يُقدمه العرين سبا البحرين

منح الزوّار العرب العرين سبا أو قصر العرين البحرين تقييم جيد جدًا لكلٍ من الموقع المثالي، وسائل الراحة المُتنوعة، حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل.

موقع العرين سبا البحرين

يقع العرين سبا البحرين على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط العاصمة المنامة، بمحاذاة مدينة جنة دلمون المفقودة الشهيرة، ويبعُد 46.7 كم عن مطار البحرين الدولي و6.8 كم عن حلبة البحرين الدولية و11.4 كم عن جبل الدخان.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من العرين سبا البحرين