افضل اماكن ترفيهيه بالبحرين

نحن أمام مجموعة اماكن ترفيهيه بالبحرين قادرة على منح السعادة والبهجة وبث روح المرح والحيوية في نفوس الصغار والكبار على حدٍ سواء، لأن السياحة في البحرين غير مقتصرة على فئة عمرية معينة، ولا تتناسب مع شريحة اجتماعية منفردة، بل تتلائم مع كل الرغبات والتطلعات والمتطلبات مهما اختلفت.

وسوف نكون بصحبتك اليوم بين أجمل الأماكن السياحية الترفيهية في البحرين حتى يتثنى لك اختيار ما يُناسبك لزيارته.

افضل فنادق البحرين

تنتشر مجموعة من افضل فنادق البحرين على مقربة من افضل اماكن ترفيهيه بالبحرين مما يزيد من جمال وروعة الإقامة فيها. 

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق البحرين

اشهر اماكن ترفيهيه بالبحرين

فيما يلي اخترنا لكم مجموعة من أفضل وأمتع الأماكن الترفيهية في البحرين للعائلات ولمجموعات الأصدقاء.

لاجون بارك

أشهر اماكن ترفيهيه بالبحرين ويقع على جزر امواج البحرين الساحرة، وبالتالي فإن زيارته تحقق أوجه مختلفة من المتعة والترفيه، أولها الاستمتاع بالجمال الطبيعي للجزر وممارسة السباحة والرياضات المائية، وثانيها القيام بجولات تسوق ممتعة في أكثر من 77 محل تجاري، وثالثهما تجربة أطباق ومشروبات شهية ولذيذة من عدة مطابخ وثقافات عالمية يتخصص فيها تشكيلة كبيرة من المطاعم والكافيهات العالمية والعربية، وأخيرًا الاستمتاع بالعديد من مناطق وصالات ومدن الألعاب المختلفة التي تتوفر بالمكان.

اماكن ترفيهيه بالبحرين

منتجع الدولفين

من اكثر اماكن ترفيهيه بالبحرين متعة لإتاحته مشاهدة العروض الاستعراضية والبهلوانية الراقصة التي تؤديها مجموعة من الدلافين والفقمات المُدربة، بل ويُسمح أيضًا للمؤهلين من الزوار بالسباحة معها ومداعبتها وإطعامها والتقاط الصور التذكارية، في المكان أيضًا منطقة ألعاب أطفال، صالى ألعاب إلكترونية وألعاب فيديو، صالة بلياردو وسنوكر، مطعم وكافيه.

اماكن ترفيهيه في البحرين

ملاهي واهوو بارك

افضل اماكن ترفيهيه بالبحرين وهي مدينة ألعاب مائية عملاقة تتعدد فيها مواصفات وأشكال وأنماط الألعاب والحلزونات والمنحدرات لكي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وهي الألعاب القائمة على عدة مسابح وبحيرات وممرات مائية وشلالات اصطناعية، كما يلتف حول المدينة نهر كسول يمكن استقلال القوارب المطاطية والابحار فيه بهدوء ومتعة، تضم أيضًا ساحة خارجية بالهواء الطلق تشتمل على أنواع عديدة من الألعاب الحركية والكهربائية، صالة مغطاة للألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم، مطاعم وكافيهات، محلات تجارية.

اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

حلبة البحرين الدولية – اماكن ترفيهيه بالبحرين

مكان ترفيهي رائع وممتع، وبالأخص لعشاق السيارات وسباقات السرعة، حيث يتثنى هنا الاستمتاع بمشاهدة سباقات الفورمولا 1 العالمية المثيرة، وكذلك عدد آخر من السباقات الدولية صاحبة السمعة الكبيرة مثل سباق دراج وسباقات سلسلة GP2 الشهيرة وسباق سوبر كارز، كما يتاح في اوقات معينة للزوار العاديين الاكبر من 12 عام محاكاة روح المغامرة والتنافس بالاشتراك في سباق حقيقي على مضمار مخصص لهذا الغرض.

اماكن ترفيهيه في البحرين

منتزه عذاري

من أكبر واشهر اماكن ترفيهيه بالبحرين ويقصده آلاف السياح كل عام، لأنه متنزه طبيعي يشتمل على مسطحات خضراء ممتدة ومزودة بممرات للمشي والتنزه والجري وركوب الدراجات الهوائية والخيول، مما يسمح بقضاء وقت عائلي رائع، وفي نفس الوقت يشتمل على مدينة ملاهي للألعاب الحركية والكهربائية والإلكترونية المسلية، وعلى مدينة ألعاب مائية فيها العديد من أحواض السباحة والبحيرات، وما يزيد على 38 لعبة موزعة على 4 مناطق/أقسام مختلفة تناسب كل الأعمار، بالإضافة إلى صالة بولينج وعدة مطاعم وكافيهات.

اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

جنة دلمون المفقودة

مدينة مائية ساحرة التصميم المعماري والتشكيلات الصخرية، كما أنها تشتمل على أكثر من 20 لعبة مائية مختلفة المواصفات والأشكال، مما يجعلها مدينة تناسب جميع الأعمار، فضلًا عن أحواض السباحة المختلفة والبحيرات والنهر والشلالات الاصطناعية، مطاعم وكافيهات ومتاجر.

اماكن ترفيهيه في البحرين

كورنيش المارينا البحرين

من أهم اماكن ترفيهيه في البحرين لأنه بطول الساحل البحري كله، بمعنى أننا أمام عدة كيلومترات تتنوع خلالها أوجه ومظاهر ومرافق الترفيه والسياحة، فهناك الحدائق والمتنزهات الغنية بالمكونات النباتية الغنّاء من أشجار وأزهار ومسطحات عشبية، وهي مجهزة بكل مستلزمات الراحة والاسترخاء والتنزه واللعب، مثل ممرات المشي وممرات التريض والمجالس الخشبية المظللة في مواجهة البحر، وهناك أيضًا نقاط ومراكز عديدة توفر كل المستلزمات المطلوبة للألعاب البحرية المختلفة، فضلًا عن مدن الملاهي ومناطق الألعاب والمولات والمطاعم والكافيهات.   

اماكن ترفيهيه في البحرين

 

منتزه الملكة سبيكة

من افضل اماكن ترفيهيه بالبحرين حيث يعد صرح بطراز معماري أنيق وجذاب، ومن الداخل تتعدد وتتنوع فيه المناظر واللوحات الطبيعية الخلابة، والتي تشترك في تكوينها عدة مكونات نباتية من أشجار وشجيرات وزهور ومسطحات عشبية، بعضها من الأنواع النادرة، وعدة مكونات مائية من بحيرات وممرات مائية وشلالات.

ومن ثَم تتعدد أنشطة المتعة التي يمكن ممارستها هناك لتشمل التنزه والمشي والتجول والركض وقيادة الدرجات الهوائية وركوب الخيول، تجربة الألعاب المسلية الحديثة التي تناسب الصغار والكبار، وكذلك المشاركة في العديد من الفاعليات الترفيهية والفنية التي يستضيفها المنتزه باستمرار، تناول وجبة عائلية في المطعم واحتساء المشروب المفضل بالمقهى.

اماكن ترفيهيه بالبحرين

متنزة ومحمية العرين

من أكثر اماكن ترفيهيه بالبحرين رواجًا، حيث المساحات الخضراء الشاسعة التي تتيح للجميع الجري والحركة واللعب والمرح، وكذلك الاسشترخاء والاستجمام، وهو أيضًا تجربة معرفية رائعة عن الحياة البرية، نظرًا لما يشتمل عليه المكان من 100 ألف نوع من النباتات والأشجار وأكثر من 45 نوع من الحيوانات الأليفة والمفترسة، وأكثر من 82 نوع من الطيور الداجنة والجارحة، والأكثر روعة أن أغلب كل تلك الأنواع إما نادر أو على وشك الانقراض، كما تتوفر كل مرافق الراحة والخدمات مثل المطاعم والكافيهات والحمامات النظيفة وغرف للنساء المرضعات والمحلات التجارية.

اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

حديقة خليفة بن سلمان – اماكن ترفيهيه بالبحرين

من متنزهات البحرين الخلابة والساحرة، كما أنه بإطلالة مباشرة على البحر، وتتعدد فيه مرافق الألعاب والمرح، فتشمل مناطق ألعاب للأطفال وأخرى للكبار، ألعاب مائية، فضلًا عن المسطحات الخضراء الممتدة والتي تتيح ممارسة التنزه والمشي والركض والاسترخاء على المجالس وعلى الأرضيات العشبية، في المتنزه أيضًا عدة مطاعم وكافيهات وأكشاك للمرطبات ومحلات تجارية.

اماكن ترفيهيه في البحرين

حديقة الأندلس

أكثر الاماكن الترفيهيه بالبحرين ملائمة للعائلات، فهنا الاستجمام والاسترخاء في أحضان الطبيعة الساحرة للكبار، وهنا كذلك الحيوية والنشاط للفئات العمرية الأصغر، من خلال أنواع مختلفة من الملاعب والممرات الممهدة لركوب الدراجات والجري وركوب الخيول.

اماكن ترفيهيه بالبحرين

أفنيوز البحرين

أشهر اماكن ترفيهيه بالبحرين كما أنه من أكبر مجمعات التسوق بالبحرين في المساحة وفي تنوع المعروضات، فهو أيضًا من أكبر مجمعات الترفيه بالبحرين حيث يطل مباشرة على الخليج العربي ويمتلك مرسى صغير تتعدد فيه القوارب واليخوت المُعدة للإبحار، كما يضم ساحة ألعاب ضخمة تشتمل على أنواع مختلفة من الألعاب الحركية والكهربائية والإلكترونية المناسبة للجميع، 12 قاعة عرض سينمائي لأحدث الأفلام العربية والعالمية وأفلام الأطفال، مقدمة خارجية شاسعة من الحدائق المجهزة بممرات للمشاة وممرات لممارسة الركض وركوب الخيل.

اماكن ترفيهيه في البحرين

سيتي سنتر مول – اماكن ترفيهيه بالبحرين

لا يمكن قصر تصنيفه على أنه أحد أكبر مولات البحرين وحسب، فمع ما يقدمه من جولة تسوق متنوعة في أكثر من 350 محل تجاري ومعرض بيع بالتجزئة لكبرى الماركات العالمية والعربية؛ فإنه كذلك مجمع ترفيهي متميز يشتمل على أنماط عديدة من المطاعم والمقاهي، وعلى مدينة ألعاب مائية هي مدينة واهوو، مجمع سينمات سينكو الذي يضم 20 قاعة عرض، ملاهي ماجيك بلانيت لكل الأعمار.

اماكن ترفيهيه بالبحرين

الجفير مول اجمل اماكن ترفيهيه بالبحرين

مركز ترفيهي عائلي كبير، يضم بجانب المحلات التجارية العديد من مناطق وصالات وملاهي الألعاب المختلفة، بجانب ساحة تشتمل على عشرات الكافيهات والمطاعم الكلاسيكية ومطاعم الوجبات السريعة.

اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

نادي اليخت

يقع على جزيرة سترة، ويعد من أقدم المناطق السياحية بالبحرين كونه افتتح بالعام 1977م، والمميز في هذا النادي أن جميع المرافق الخدمية الأساسية متوفرة بجودة عالمية، أما من حيث أنشطة الترفيه والاستمتاع، فهي متنوعة لتتلائم مع جميع الفئات العمرية.

وذلك عبر مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية، وليس فقط الشاطئ وممارسة السباحة في البحر، ففي النادي مجموعة من حمامات السباحة لكل الأعمار، ملاهي مائية، مركز متخصص بمدربين عالميين في جميع الرياضات البحرية، ويقدم أيضًا برامج تدريبية لمن أراد احتراف واحدة منها، بما في ذلك قيادة المراكب والإبحار، في النادي أيضًا مركز عافية وسبا، صالة ألعاب بدنية، مطاعم ومقاهي وأكشاك للحلوى والمرطبات.

اماكن ترفيهيه في البحرين

شاطئ البحرين – اماكن ترفيهيه بالبحرين

يشتمل على منطقة للألعاب المائية المخصصة للأطفال، وبالتالي هم على موعد مع المرح والنشاط وتنمية القدرات البدنية والنفسية، كما أنه بشاطئ ممتد من الرمال الناعمة المزودة بكراسي الاسترخاء والمظلات للتمتع بالاستجمام في أحضان الطبيعة، ويضم أيضًا مراكز للرياضات البحرية المثيرة مثل الغطس والغوص والتجديف وركوب الأمواج والجيت سكي والقفز بالمظلات البحرية وصيد الأسماك والإبحار.

اماكن ترفيهيه في البحرين

شاطئ كرباباد

مما يجعله أحد افضل اماكن ترفيهيه بالبحرين أنه عائلي بامتياز، فهو مناسب للكبار الذين ينشدون الاستجمام والاسترخاء على رمال ذهبية ناعمة ووسط مناظر طبيعية خلابة وهدوء بالغ يتخلله التمتع بنسائم البحر، ومناسب للشباب الذي يسعون خلف الحيوية والنشاط بما يوفره من مرافق ومراكز للألعاب البحرية المثيرة والشيقة، أما الأطفال فهم نصيب وافر من المتعة بعدة مناطق تشتمل على ألعاب حركية مسلية وآمنة لهم.

اماكن ترفيهيه بالبحرين

بلاج الجزائر

أحد شواطئ البحرين العامة المجانية، أي انه متاح للجميع دون عوائق مالية، خصوصًا مع جاهزيته بكافة المرافق الخدمية بجودة مرتفعة، ومع ملائمته لكل فرد في العائلة كبيرًا أو صغيرًا، فهو يشتمل على منطقة ألعاب للأطفال، مركز يوفر كل معدات وأدوات ومستلزمات الرياضات البحرية من السباحة حتى الغوص وركوب الأمواج، بجانب عدة مطاعم ومقاهي متميزة.

اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

جزر حوار

هي من أكثر اماكن ترفيهيه بالبحرين رومانسية، لذا هي الأكثر ملائمة للعرسان وكل من يسعى لقضاء شهر عسل حقيقي، فجمال الشواطئ هنا مثير وملموس، ويزيد بهاءه مع خلو الجزر من السكان وتخصيصها فقط للأنشطة والممارسات السياحية البحرية بكل أنواعها وأشكالها، مع توفير كافة المرافق والخدمات التي لا غنى عنها.

اماكن ترفيهيه بالبحرين

جزيرة جرادة – اماكن ترفيهيه بالبحرين

أحد جزر البحرين الفريدة من نوعها، لأنها تظهر أوقات الجزر، وتتلاشى في أوقات المد، ولكن في أوقات ظهورها وطفوها فوق صفحة الماء يمكن عب شواطئها ممارسة العديد من الأنشطة السياحية البحرية المثيرة والشيقة، وخصوصًا للشباب، لا سيما وأن الوصول إليها لا يكون إلا بواسطة الإبحار.

اماكن ترفيهيه في البحرين

شاطئ قلعة عراد

قضاء يوم عائلي على هذا الشاطئ يجمع بين التواجد في واحد من أهم الاماكن الترفيهيه في البحرين كلها، وأيضًا أحد أهم معالم البحرين الاثرية وهو قلعة عراد التاريخية، ليتثنى بذلك المتعة المعرفية التاريخية، وكذلك المتعة الترفيهية الحيوية، خصوصًا مع توفر مناطق ألعاب للصغار وللكبار، ومرافق للرياضات البحرية، ومرسى للإبحار بالمراكب الشراعية، مطاعم وكافيهات ومتاجر، والمدهش استضافة الشاطئ بصورة مستمرة للعديد من الفاعليات والحفلات الفنية والرياضية والاستعراضية. 

اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

جزر امواج البحرين

اجمل اماكن ترفيهيه بالبحرين وهو مكان ترفيهي ورائع لكل العائلة على جزيرة اصطناعية هي الأشهر والأجمل في المنطقة العربية، كما أنها غنية بالمنتجعات والفنادق الراقية ذات المرافق الخدمية والترفيهية العصرية، ويتاح فيه مناطق الألعاب ومراكز الرياضات البحرية المثيرة وكراسي الاسترخاء والمظلات، كما أنه مزود بكافة الخدمات والمرافق الأساسية، مع مجموعة من المطاعم والكافيهات وأكشاك المرطبات.

اماكن ترفيهيه بالبحرين

شاطئ البسيتين – اماكن ترفيهيه بالبحرين

يعيش كل أفراد العائلة على هذا الشاطئ كل تجارب المتعة والسعادة، فهو من الشواطئ المشتملة على كافة ما يلزم من خدمات ومرافق لقضاء يوم مريح وممتع، كما أنه مؤهل لممارسة العديد من الأنشطة السياحية الشيقة، من بينها الرياضات البحرية المختلفة، والاسترخاء والاستجمام في أحضان الطبيعة وعلى رمال ناعمة وفي مواجهة مياه فيروزية هادئة، كما يضم منطقة ألعاب للأطفال مليئة بالأرجوحات والمنزلقات الحركية والزحاليق، مطاعم، كافيهات، متاجر للهدايا والتذاكارات ولعب الأطفال.

اماكن ترفيهيه في البحرين