تقرير بالصور عن فندق رمادا الدمام

هُنالك العديد من المُقومات والخصائص التي ساهمت في زيادة الإقبال على فندق رمادا الدمام ورواجه بين جميع فئات السياح، فبدايةً هو صاحب موقع استراتيجي مُمتاز، يقترب من أهم مراكز السياحة الدمام وأكثرها حيوية ورواج، علاوةً على أنه يُقدم باقات أسعار شديدة المقبولية، لا سيما عند أصحاب الميزانيات المُتوسطة، مع تألق كبير في الخدمات المعيشية والترفيهية.  

سنتجول بكم خلال السطور التالية داخل فندق واجنحة رمادا الدمام لتتعرفوا على أدق تفاصيله، وجميع موارده ومقوماته التي يُقدمها لكم.

أهم ما يُقدمه فندق رمادا الدمام لضيوفه

يمتلك فندق رمادا الدمام مجموعة من وحدات الإقامة أقل ما توصف به الفخامة والعصرية والأناقة، فهي فسيحة استيعابية، مُتنوعة مُتضمنةً الغرف والأجنحة العائلية الكبيرة ذات المُخططات المفتوحة، مُكيفة، عازلة للصوت، ملائمة لأصحاب الاحتياجات الخاصة بالمرافق المُسهلة لحركتهم وتنقلاتهم.

كما تمتاز عرف فندق رمادا الدمام بإطلالاتها البورامية الخلابة على أفق المدينة المُمتد، مُجهزة ومؤثثة بأدق التفاصيل وأفخم الأنواع لإقامة مُريحة وسعيدة، مع تميز في نعومة المفروشات وألوانها المُتناسقة مع الأجواء العامة وألوان الديكورات الدافئة.

لم تكن كثرة حجز فندق رمادا الدمام ترتكز على وحدات السكن فقط، بل لما يوفره أيضًا من مرافق تسلية وترفيه رائعة، أبرزها مسبح خارجي بإطلالة ومُجهز بكراسي الاسترخاء والمظلات، مركز عافية وسبا عصري وكامل، صالة ألعاب بدنية بأجهزة إلكترونية حديثة، ساحة بمرافق شواء للحفلات، قاعات مُجهزة  للحفلات والاجتماعات والولائم.

فندق رمادا الدمام

كما يوفر فندق رمادا الدمام مجموعة مُتكاملة من الخدمات التي تزيد من رفاهية الإقامة، أمثال شبكة واي فاي بالمجان، صف سيارات بالمجان، النقل من وإلى المطار، بجانب النقل ذهابًا وإيابًا لأي مكان حسب الطلب أو استئجار سيارات، صراف آلي، تبديل العملات، مكتب مُتخصص في تخطيط وتنفيذ الجولات والزيارات السياحية، قنوات تلفاز خاصة للأطفال، خدمة الغرف، صناديق أمانات، خدمات ومرافق للأعمال، تنظيف يومي.

خيارات طعام فندق رمادا الدمام

يضم فندق رمادا الدمام مطعم مُتخصص في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية الشهيرة، وهو يتميز بالأجواء الخدمية الراقية والسريعة، علاوةً على أنه يعمل بالنظامين، بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص وجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة.  

فندق رمادا الدمام

الغرف المُتوفرة في فندق رمادا الدمام

• جناح كينغ – لغير المدخنين تبلغ مساحة الغرفة 36 م²

• جناح كينغ – للمدخنين تبلغ مساحة الغرفة 36 م²

• غرفة كينغ – ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة لغير المدخنين تبلغ مساحة الغرفة 52 م²

فندق رمادا الدمام

• يضم فندق رمادا الدمام جناح تنفيذي من غرفتي نوم – للمدخنين تبلغ مساحة الغرفة 125 م²

فندق رمادا الدمام

• جناح تنفيذي من غرفتي نوم – لغير المدخنين تبلغ مساحة الغرفة 125 م²

فندق رمادا الدمام

• غرفة كوين – للمدخنين تبلغ مساحة الغرفة 36 م²

• غرفة كوين – لغير المدخنين تبلغ مساحة الغرفة 36 م²

• جناح أدميرال من 3 غرف نوم – للمدخنين تبلغ مساحة الغرفة 121 م²

• جناح أدميرال من 3 غرف نوم – لغير المدخنين تبلغ مساحة الغرفة 121 م²

• جناح جونيور لا يسمح فيه التدخين تبلغ مساحة الغرفة 52 م²

• جناح جونيور – للمدخنين تبلغ مساحة الغرفة 52 م²

• استوديو توأم – لغير المدخنين تبلغ مساحة الغرفة 36 م²

• استوديو توأم – للمدخنين تبلغ مساحة الغرفة 36 م²

• جناح جونيور Jacuzzi تبلغ مساحة الغرفة 52 م²

أسعار الإقامة في فندق رمادا الدمام

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق رمادا الدمام ما بين إلى 300 الى 850 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق رمادا الدمام

منح النزلاء فندق رمادا الدمام تقييم عام مُرضي وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق رمادا الدمام

فندق رمادا الدمام شارع الخليج الشهير بموقعه المتميز وسط منطقة الأعمال، وهذا الموقع الاستراتيجي يعزز من سهولة الوصول إلى أبرز أحياء المدينة ومراكزها السياحية، حيث يبعد الفندق عن مطار الملك فهد الدولي معدل 38 دقيقة بالسيارة، و6 دقائق فقط للوصول إلى مارينا مول الدمام بالسيارة أيضًا.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق رمادا الدمام وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق رمادا الدمام