تقرير بالصور عن منتجع راديسون بلو الخبر

لا شك أن جميع السياح ينتظرون من فندق الإقامة الشمولية الخدمية والشمولية الترفيهية، وهذه الخصائص مُتحققة بتألق ملحوظ في منتجع راديسون بلو الخبر الذي يُعد أحد أهم فنادق الخبر 5 نجوم بفضل موقعه الساحر بمساحة شاطئية خاصة على خليج نصف القمر المعروف بسحره وجمال أجواءه، وليس ذلك فحسب، بل وكذلك لاشتمال المنتجع على كل خيارات الحيوية والمُتعة من مساحات خضراء للاسترخاء، ومرافق رياضات وألعاب للنشاط، وهو ما يُحقق للجميع راتهم ومُتعتهم بالطريقة التي تميل إليها أهواءهم.

منتجع راديسون بلو الخبر، شاطئ نصف القمر الخبر أحد الأدلة الدامغة على مُتعة السياحة في الخبر وبهجتها، وهو ما سيؤكده هذا التقرير بالتفصيل.

أهم ما يُقدمه منتجع جولدن توليب خليج الدانة لضيوفه

تتنوع خيارات الإقامة في منتجع راديسون بلو نصف القمر بين الغرف والأجنحة والشاليهات، وهو ما يوفر لكلٍ من العوائل والأفراد مبتغاهم والشكل السكني المُحقق لرغباتهم، لا سيما مع تمتع جميع الوحدات بنظام تدفئة مركزي، ديكورات أنيقة دافئة، أثاث خشبي مُريح من بيه مكتب وخزانة ملابس، أجهزة وتقنية حديثة، حمام خاص يُزود يوميًا بلوازم الاستحمام مجانًا، والأهم إطلالات بانورامية مُتنوعة على البحر والحدائق والمسابح.    

منتجع راديسون بلو الخبر

ثم ينتظر نزلاء منتجع راديسون بلو هاف مون عدد من مرافق المُتعة الرائعة، مثل 3 مسابح خارجي وداخلي ومسبح أطفال، مركز عافية وسبا بقاعات مساج، مركز اللياقة البدنية، ساونا وغرفة بخار، جاكوزي، تراس تشميس مفروش ومُجهز، مرافق للرياضات المائية، ملعب أطفال مع مُعدات خارجية، قاعات مناسبات وولائم، فاعليات حية لركوب الدراجات الهوائية.   

فضلًا عن خدمات الراحة الفندقية المُقدمة من منتجع راديسون بلو الهاف مون التي يتمثل أهمها في إنترنت لاسلكي مجاني، موقف سيارات مجاني، خدمة التنظيف اليومية، مرافق الأعمال، مرافق ذوي الهمم.

منتجع راديسون بلو الخبر

خيارات طعام منتجع جولدن توليب خليج الدانة

يشتمل منتجع راديسون بلو الخبر على مطعم مُتخصص في الأطباق العالمية الشهيرة يقوم عليه نخبة من أمهر الطُهاة، كما يشتمل على مقهى، بار الوجبات الخفيفة، ويُتيح إضافات غذائية بمُقابل إضافي مثل الشوكولاته والبسكويت والفواكه ووجبات الأطفال والفطور بالغرفة.

الغرف المُتوفرة في منتجع راديسون بلو الخبر

• غرفة قياسية تبلغ مساحة الغرفة 31 م²

• جناح جونيور تيلغ مساحة الغرفة 64 م²

• شاليه من غرفتي نوم مع تراس وإطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الفرفة 84 م²

• غرفة سوبيريور مع شرفة وإطلالة على المسبح مساحة الغرفة 31 م²

أسعار الإقامة في منتجع راديسون بلو الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع راديسون بلو , شاطئ نصف القمر ما بين 2,164 إلى 424 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع راديسون بلو الخبر

منح النزلاء منتجع راديسون بلو , شاطئ نصف القمر تقييم عام مُرضي وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع منتجع راديسون بلو الخبر

يقع منتجع راديسون بلو الخبر على شاطئ نصف القمر مباشرة، ويبعد مسافة 74.8 كم من مطار الملك فهد الدولي، 11.5 كم من خليج نصف القمر، 10.4 كم من قرية الخليج مكارم.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع راديسون بلو الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع راديسون بلو , شاطئ نصف القمر