مطاعم دبي الشعبية

مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها

لا تعدكم مطاعم دبي الشعبية بتناول وجبات شهية لذيذة فقط، بل تعدكم بتذوق التراث وهضم الثقافة الشعبية واحتساء الخيال التاريخي لهذا البلد العربي الخليجي القائم إلى العصرنة والحداثة متكأً على أعمدة حضارته البدوية، لتجتمع العائلة وفق هذا في أجواء من الماضي على أكلات من زمن الجميل مُعدَّة ومِخدُومة باحترافية عالمية منقطعة النظير.

افضل فنادق دبي

تُعد دبي بحد ذاتها معلمًا من معالم السياحة في الامارات حيث أنها من المدن التي لن يكتمل برنامجًا سياحيًا إلا بالمرور بها، فما كان إلا أن ضمت بين جنباتها مجموعة من أفخم الفنادق والمنتجعات سواءً من حيث الموقع أو الإطلالة، بجانب مُستوى الخدمات والمرافق المُقدمة وتفاوت الأسعار لتُناسب الجميع، وبالطبع لا تقل مطاعم فنادق دبي أثرًا في المُتعة والترفيه، سواءً تلك المُتخصصة في الأطباق العالمية، أو المُنفردة بمُنتجات مطبخ محلي أو عالمي دون آخر.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق دبي
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 14

افضل مطاعم دبي الشعبية

لا تحلو عُطلتك السياحية مؤكدًا دون تذوق المأكولات المحلية والشعبية الذيذة التي تشتهر بها مدينة دبي، بجانب تجربة بعض النكهات الأخرى لبلدان العالم المُختلفة، وهو ما أتقنته مطاعم دبي الشهيرة باحترافية فائقة، لذا أعددنا لك قائمة تضم افضل مطاعم في دبي وذلك حسب تقييمات زوّارها السابقين، بالإضافة إلى أوقات عملها وأفضل طُرق الوصول إليها من خلال عرض موقعها على خرائط جوجل.

1- مطعم الجالبوت الشعبي

الخيار الأمثل بين مطاعم دبي الشعبية لكل من يريد تجربة المأكولات البحرية على طريقة المطبخ الإماراتي فقط، وهي التجربة التي يُعزز من إثارتها الديكورات المُستوحاة من أشكال القوارب الشراعية القديمة، والإطلالة المُزدوجة على مرسى اليخوت وبرج العرب، والأسعار المُتوسطة، لتستمتع العائلة هُنا بأطباقٍ طازجة مطهية بالطريقة البدوية لأسماك الهامور والروبيان والجشيد والشعري والزبيدي وغيرهم.

ساعات عمل مطعم الجالبوت الشعبي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم في دبي
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 15

2- مطعم الفنر

من الوهلة الأولى سيتأكد للزائر أفضليته بين مطاعم دبي الشعبية لأنه عزز من ديكوراته التراثية بمكوناتٍ خشبية ووجدران من الطين تعود بالضيوف لستينيات القرن الماضي حينما كانت دبي على مشارف النهضة، علاوةً على جلسات خارجية تُظللها أشجار السدر الضخمة، وبالنسبة لقوائم الطعام فلا تخرج جميعًا عن الأكلات الإماراتية التراثية، منها الهريس والبرياني والثريد والمجبوس والجشيد والبلاليط وحلويات اللقيمات المقرمشة ومشروبات الشاي والقهوة العربية.

ساعات عمل مطعم الفنر

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

مطاعم دبي
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 16

3- مطعم خيمة جميرا

أحد افضل مطاعم في دبي الشعبية مقبولة الأسعار المُتخصصة إلى حدٍ كبير في المأكولات البحرية مع أطباقٍ أخرى من اللحوم والطيور والسلطات والحلويات، وكلها مُتناسقة اختيارًا وتجهيزًا وتقديمًا مع الطريقة الخليجية التراثية، فضلًا عن المشروبات بجميع أنواعها، حتى إن ديكورات المكان تأخذ شكل الخيمة العربية، ويوفر منطقة تناول خارجية في الهواء الطلق بمقاعد خشبية مما يزيد من جمال الوقت المُنقضي هُناك، خاصة مع إطلالة المكان المُباشرة على الخليج العربي.

ساعات عمل مطعم خيمة جميرا

يعمل مطعم خيمة جميرا يوميًا على مدار الساعة.

مطعم خيمة جميرا
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 17

4- بوقطير

رغم الديكورات البسيطة والطاولات البلاستيكية، إلا أن هذا المكان صاحب شعبية كاسحة بين السكان والسياح، يجوز لموقعه المُطل على مرسى سفن الصيادين، ويجوز لأسعاره المُخفضة التي تسمح بتناول وجبة كاملة مُقابل 35 درهم فقط، لكن الأكيد في تلك الشهرة تنوع أطباق الأسماك وكائنات البحر الطازجة التي يُقدمها للضيوف، خصوصًا مع امتلاك المطعم تتبيلة خاصة من البهارات والتوابل لا يُفصح عنها لأحد.

ساعات عمل بوقطير

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً فيما عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل الساعة 1:00 مساءً.

مطاعم دبي الشعبية
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 18

5- مطعم بن عيد الشعبي

من مطاعم دبي الشعبية المميزة والوجهات المُفضلة للمأكولات والأطباق الإماراتية التراثية مثل الهريس والبرياني والمجبوس وغيرهم من المُعد على يد طهاة محترفين بأسعار مُتوسطة، علاوةً على تخصيص مساحات عائلية فقط، واستعداد كامل للولائم والعزومات، وتخصيص بوفية مفتوح لوجبة الغداء يوم الجمعة.

ساعات عمل مطعم بن عيد الشعبي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.

مطاعم دبي الشعبية
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 19

6- مطعم لقمة

مطاعم دبي الشعبية التي تقدم أشهى المأكولات والسلطات والمُقبلات والحلويات المحلية النشأة وطريقة التحضير، فهو خيار جيد لمن أراد تجربة الأكلات الإماراتية من السمبوسة والجريش وطواجن الأرز باللحم أو بالدجاج على الطريقة الشعبية، وتشبه ديكوراته المنازل الخليجية القديمة لتعكس حالة الراحة المنزلية البسيطة.

ساعات عمل مطعم لقمة

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مطاعم في دبي
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 20

7- مطعم هم يم المرموم

أكثر مطاعم دبي الشعبية تخصصية في أنواع الساندويتشات المُختلفة التي تُحضَّر على الطريقة الخليجية باستخدام خبز البراتا الشعبي، والقائمة تشمل هُنا من أول البيض والطماطم والجبنة حتى سندويتشات الدجاج أو الخضروات، في المكان أيضًا مقهى بشرفة خارجية لكل أنواع المشروبات الباردة والساخنة، الديكورات هُنا مُذهلة تأخذ أشكال السيارات الكلاسيكية.

ساعات عمل مطعم هم يم المرموم

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم في دبي
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 21

8- مطعم لوكال هاوس

أشهر مطاعم دبي الشعبية ويقع في قلب منطقة الفهيدي التاريخية مما يمنح إطلالة ساحرة أثناء تناول الطعام على أقدم مباني دبي، كما أنه لا يُقدم سوى المأكولات المحلية ذات الأصل في التراث الإماراتي، ولا يُحضرها إلا على الطريقة الشعبية، أسعاره مُتوسطة، ويوفر جلسات عائلية وسط ديكورات عربية من الأرابيسك المُزينة بالزهور والنباتات الطبيعية.

ساعات عمل مطعم لوكال هاوس

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

مطاعم دبي
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 22

9- مطعم زمان أول

من مطاعم دبي الشعبية التي تقع في قلب المباني القديمة بإطلالة بديعة على خور دبي ومُشتملاته من السفن التراثية، لا يُقدم سوى الأصناف الإماراتية الشعبية مثل السمبوسة والجشيد والهريس وزلاطة الروبيان وخبز الخمير، إلى جانب تشكيلة واسعة من المُقبلات ومن الحلويات الشرقية.

ساعات عمل مطعم زمان أول

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي
مطاعم دبي الشعبية : افضل مطاعم في دبي التي ننصح بزيارتها 23
Scroll to Top