تقرير عن فندق بارك ان باي راديسون الدمام

فندق بارك ان باي راديسون الدمام أحد افضل فنادق الدمام 3 نجوم حيث أشاد الزوّار العرب بمرافقه وخدماته، فقد تم تجهيزه بأحدث الإصدارات الفندقية لكي يحصل الضيوف على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية، كما يتمتع بديكورات أنيقة وغرفًا حديثة مُزودة بمفروشات رقيقة وألوان مُريحة، ويُوفّر إطلّالات بحرية مُذهلة تُساعد الزائرين على الشعور بالاستجمام وسط مظاهر الطبيعة الخلّابة.

أنتم على موعد مع معرفة أهم معلومات فندق بارك ان باي راديسون بالدمام حيث سنُوجهكم إلى الخدمات الفندقية التي يُقدمها، موقعه على الخريطة، أسعاره المُتوسطة، والمطاعم المُتاحة به.

أهم ما يُقدمه فندق بارك ان باي راديسون الدمام

يُتيح الفندق مجموعة راقية من الغرف والأجنحة التي تضم عددًا كبيرًا من المرافق الحديثة كصندوق الأمانات، خزنة لا بتوب، أسرّة طويلة، آلة صُنع الشاي والقهوة، حمّالة للملابس، ومنطقة للجلوس، وتمتاز أرضها بأنها مُغطاة بالسجاد، كما تتمتع بأنها مُضادة للحساسية وعازلة للأصوات الخارجية، ويُوفّر أجنحة للعرسان، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف عائلية.

فندق بارك ان باي راديسون الدمام

تتعدد الخدمات الفندقية التي يُوفرّها فندق بارك ان باي راديسون الدمام حيث يُقدم للزائرين خدمة استئجار السيارات، خدمة تحويل العُملات، خدمة النقل من وإلى المطار بتكاليف إضافية، خدمة التخزين الآمن لمُقتنيات الضيوف، خدمة التنظيف الجاف للملابس، خدمة الغرف، خدمة الواي فاي المجاني وخدمة التسجيل الخاص للوصول والمُغادرة.

فندق بارك ان باي راديسون بالدمام

يضم الفندق الكثير من مرافق الترفيه المُمتعة التي تُساعد الضيوف على الشعور بتحسُن حالتهم النفسية والمزاجية كمركز العافية، حمام البخار، الساونا، صالة سبا مُزودة بمنطقة للاسترخاء، حوض جاكوزي ساخن، المساج للجسم بالكامل، حمام أقدام، ومركز للياقة البدنية يحتوي على الكثير من الأجهزة الرياضية.

فندق بارك ان باي راديسون الدمام

الغرف المُتوفرة في فندق بارك ان باي راديسون الدمام

• غرفة قياسية مساحتها 34 متر مربع، وتتسع لشخصيّن.

فندق بارك ان باي راديسون بالدمام

• غرفة سوبيريور مساحتها 47 متر مربع، وتتسع لثلاثة أشخاص وثلاثة أطفال.

فندق بارك ان باي راديسون الدمام

• يضم فندق بارك ان باي راديسون الدمام جناح مساحته 53 متر مربع، ويتسع لـ 4 أشخاص و4 أطفال.

فندق بارك ان باي راديسون بالدمام

• غرفة قياسية تطل على البحر مساحتها 34 متر مربع، وتتسع لـ 4 أشخاص و4 أطفال.

فندق بارك ان باي راديسون الدمام

• جناح مطل على البحر بشرفة مساحته 53 متر مربع، ويتسع لـ 4 أشخاص و4 أطفال.

فندق بارك ان باي راديسون بالدمام

• غرفة قياسية مع شرفة وإطلالة على البحر مساحتها 34 متر مربع، ويتسع لشخصين وطفل.

فندق بارك ان باي راديسون الدمام

خيارات طعام فندق بارك ان باي راديسون الدمام

يُقدم فندق بارك إن راديسون مطعمًا واحدًا يُتيح مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية الأكثر شهرة حتى يجد جميع الجنسيات وجباتهم المُفضلة، ويتم تقديمها من خلال قائمة للطعام، أو البوفيه المفتوح حتى يستطيع الزائر انتقاء ما يُريد.

ويمتاز المطعم بإطلّالته الرائعة على شاطئ البحر مع أسعاره المُتوسطة، ويُقدم وجبات مُخصصة للأطفال، خدمة فطور في الغرفة، قوائم النظام الغذائي الخاص التي يتم توافُرها عند الطلب، وجبات غداء مرزومة، وبار للوجبات الخفيفة.

أسعار الإقامة في فندق بارك ان باي راديسون

تتراوح متوسط أسعار الإقامة في أحد الغرف القياسية بفندق بارك ان باي راديسون فيما بين 281 و356 ريال سعودي وذلك تكلفة الإقامة لفردين لليلة واحدة.

ولابد أن يعلم الضيوف أن مُتوسط أسعار الإقامة بالفندق مُتغير وليس ثابت وفقًا لعددٍ من العوامل كالمساحات المُختلفة للغرف والأجنحة، السياسات المُبرمة من الفندق، ووجود الحجز داخل أم خارج المواسم السياحية.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق بارك ان باي راديسون الدمام

حصل فندق بارك ان باي راديسون على تقييميّن مُرتفعيّن فقد حاز على تقييم جيّد بفضل مرافقه الرفيعة، والقيمة التي يحصل عليها الزائرين مُقابل ما يدفون من أموال.

كما استحوذ على تقييم جيّد جدًا من خلال سُبل الراحة المُتميزة، النظافة المُطلقة للأجنحة والغرف، الموقع الرائع بالقرب من أجمل المزارات السياحية، ووجود طاقم عمل لطيف وراقي.

موقع فندق بارك ان باي راديسون

يقع فندق بارك ان باي راديسون في طريق الملك عبد الله بالدمام السعودية، ويتميز بوجود مجموعة رائعة من الأماكن السياحية بالقرب منه حيث يقع لولو مول على بُعد 7 كم، ودارين مول على بُعد 7.4 كم، وقرية الدولفين الترفيهية على بُعد 9.8 كم، ويوجد مطار الملك فهد الدولي على بُعد 43.7 كم، والخريطة الموضحة أدناه ستُقدم لكن عرض تفصيلي لموقع الفندق وما يُحيط به.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق بارك ان باي راديسون الدمام