تقرير عن فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

ينطلق فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام في جذب الوافدين العرب من كافة أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط حيث يمتاز بتصنيفه بفئة 4 نجوم لتمتُعه بمزايا فائقة في الخدمات الفندقية والتصاميم الداخلية والخارجية الأنيقة، كما يُتيح إقامة هادئة ومُريحة للضيوف مع المُعاملة الراقية من موظفي الاستقبال، بالإضافة إلى ترحيبه بكافة الطبقات والفئات العُمرية المُختلفة.

لتتعرّفوا على تفاصيل فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية إليكم هذا التقرير الشامل لكافة مُميزاته من الخدمات المُبهرة، المرافق الترفيهية، الأسعار بالمواسم السياحية وخارجها، وآراء الزوّار السابقين له.

أهم ما يُقدمه فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

يُحقق الفندق أحلام الزائرين من الإقامة السعيدة حيث يُوفّر لهم غرفًا وأجنحة مثالية بديكورات عالمية ومفروشات ناعمة، كما تتوفّر به خدمة العزل الداخلي والخارجي للأصوات حتى يستمتع الضيوف بالخصوصيّة، ويُتيح مكان مُخصص للتدخين، غرف عائلية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

يُوفّر فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام مجموعة رائعة من الخدمات الفندقية التي تسعى دائمًا إلى رضا العُملاء بالشكل المطلوب فيُتيح لهم خدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة، خدمة تحويل العملات، خدمة كونسيرج، خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة التخزين لأمتعة الضيوف بأمان.

فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية

تتنوع مرافق الترفيه أمام النُزلاء فيكونوا في حيرة دائمة من اختيار أحد وسائل الترفيه المُمتعة التي تُساعدهم على الشعور بأكبر قدر من الاستجمام حيث يُقدم الفندق مسبحيّن خارجيّين مُحاطان ببعض الكراسي الشاطئية للاسترخاء، غرفة للمساج، مركز للياقة البدنية، غرفة الساونا، باقات عافية وسبا، وغرفة بخار.

فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

الغرف المُتوفرة في فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

• غرفة قياسية مساحتها 32 متر مربع، وتتسع لـ 4 أشخاص و3 أطفال.

فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية

• غرفة سوبيريور مساحتها 48 متر مربع، وتتسع لـ 5 أشخاص و4 أطفال.

فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

• شقة رائعة بغرفة نوم واحدة بمبنى مُلحق، مساحته 58 متر مربع، وتتسع لـ 5 أشخاص و4 أطفال.

فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية

• جناح جونيور مساحته 67 متر مربع، وتتسع لـ 5 أشخاص و4 أطفال.

فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

• شقة من غرفتي نوم بالمبنى الملحق، مساحتها 88 متر مربع، وتتسع لـ 8 أشخاص و4 أطفال.

فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية

• جناح من غرفة نوم واحدة مساحته 100 متر مربع، ويتسع لـ 5 أشخاص و4 أطفال.

فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

خيارات طعام فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

يُقدم الفندق مطعميّن مُتميزيّن يُقدم المطعم الأول أشهى الأصناف العالمية والشرقية بكافة الوجبات اليومية وذلك من خلال قائمة طعام مُتنوعة وبوفيه مفتوح، ويُوفّر المطعم الآخر مجموعة من الأطباق الإيطاليّة اللّذيذة أثناء وجبة الغداء فقط وذلك من خلال بعض المأكولات الانتقائية.

وتنظر إدارة الفندق إلى نظام المأكولات والمشروبات بعناية حيث تُوفّر للزائرين مقهى، بوفيه مناسب للأطفال، وبار للوجبات الخفيفة.

أسعار الإقامة في فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية

تبلُع أسعار الإقامة في فندق وشقق بارك إن باي راديسون ما بين 311 و596 ريال سعودي وذلك عند قضاء ليلة واحدة بالغرفة القياسية التي تتسع لفردين.

وتتركز مجموعة من العوامل التي تؤثر على الأسعار المُتنوعة للفندق من بينها السياسات المُبرمة من قِبل الفندق، وجود الحجز داخل أو خارج الموسم السياحية، وحجم الغرف أو الأجنحة.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام

حصل فندق وشقق بارك إن باي راديسون على تقييم جيّد جدًا بفضل ما تم تقديمه من مرافق الترفيه الاستثنائية، نظافة كافة الأماكن، القيمة التي يحصل عليها الضيوف مُقابل ما يدفعوه من أموال، طاقم العمل المُهذب، وتوفير العديد من وسائل الراحة الرائعة.

موقع فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية

يقع فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام في شارع 67 بالمدينة الصناعية الثانية في مدينة الدمام، ويوجد بالقرب منه مجموعة رائعة من المزارات السياحية حيث يقع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي على بُعد 23.2 كم، وروابي الظهران للغولف على بُعد 24.3 كم، كما يقع مطار الملك فهد الدولي على بُعد 44.5 كم، وتُوضح الخريطة المُوضحة فيما يلي موقع الفندق وما يُحيط به بالتفصيل.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق وشقق بارك إن باي راديسون